د. جوكان هايت أوغلو

د. جوكان هايت أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Tesvikiye Mah - Teşvikiye Cad No: (18) Seven Apt. K. (2) D. (2) - (Next to City´s AVM) - Nisantasi - Istanbul., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جوكان هايت أوغلو
د. جوكان هايت أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يحتل الدكتور جوخان هايتوغلو مكانة متميزة على قائمة أفضل أطباء التجميل في تركيا، فهو يمتلك سنوات طويلة من الخبرة تزيد عن (16) عاماً منذ تخرجه من كلية الطب جامعة هاسيتيب حيث قضى كل هذه السنوات في العمل في أكبر المستشفيات المحلية والدولية. حصل الدكتور على شهادة الماجستير عام (2006) من جامعة حجة تبة في أنقرة، وتمكن الدكتور من اكتساب خبرة كبيرة في مجال جراحات الوجه والرقبة التجميلية من خلال حضور العديد من الدورات التدريبية، بالإضافة إلى الفرص العديدة التي حصل عليها للعمل مع أبرز أطباء هذه المجال في عيادات كليفلاند بالولايات المتحدة، وأتيحت له الفرصة للعمل مع جيورون وهو أحد الأطباء المشهورين في جراحات الوجه والجمجمة، كما تدرب الدكتور جوكان هايت أوغلو على أيدي الخبراء والمتخصصين في مجال التجميل والجراحات الترميمية. قدم العديد من الدراسات والأبحاث في مجال الجراحات التجميلية، وشارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية ليعرض بعض أفكار أبحاثه، وحصل على العديد من الشهادات في مجال جراحات السمنة من قبل بعض المؤسسات الدولية.

التخصصات

يقدم الدكتور جوكان هايت أوغلو العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية والتي تشمل خدمات تجميل الجسم مثل شفط الدهون، نحت الجسم، نحت البطن، جراحات تجميل الجسم بعد الولادة، تجميل وتكبير المؤخرة، شد الذراعين، تجميل الأرداف، عمليات تجميل الصدر، وجراحات ما بعد السمنة. بالإضافة إلى خدمات تجميل الوجه مثل عمليات زراعة الشعر، شد الوجه، تجميل الجفون، شد الرقبة، تجميل الذقن، تجميل الأذن، تجميل الأنف، وتجميل الخدود. كما يقدم خدمات تجميل الثدي مثلشد الثدي، رفع الثديين، ترميم الثدي، تكبير الثدي، تصغير الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال. ويُبرع أيضاً في تقديم خدمات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، شد الوجه بدون جراحة، علاج السليوليت، علاج علامات التمدد بالجسم، علاج الهالات السوداء، توريد الشفايف، نفخ الشفايف، جلسات البلازما، حقن الميزوثيرابي، جلسات العلاج بالليزر، جلسات العناية بالبشرة، التقشير الكيميائي، الإبر الذهبية بالموجات فوق الصوتية، رفع الحواجب، تحديد الذقن.

عيادتنا

يجري الدكتور جوخان العديد من التقنيات التجميلية الجراحية وغير الجراحية في مركزه الطبي، لذلك فهو يحرص على تزويد المركز بكافة المعدات الطبية والأجهزة الحديثة التي تمكنه من إعطاء عملائه أفضل النتائج الممكنة، كما يحرص على مواكبة كل ما هو جديد في طب التجميل؛ لتقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية للمرضى. يقدم مركز الدكتور جوخان أيضاً خدمات متابعة نتائج عمليات التجميل سواءً الجراحية أو غير الجراحية لفترة معينة عقب إجرائها وذلك من خلال بعض الزيارات للطبيب، كما يقدم الدكتور خدمات الاستشارة عن طريق الانترنت للراغبين في إجراء إحدى عمليات التجميل لديه من دول أخرى.

الموقع

تقع عيادة الدكتور جوخان في حي تيزفيكي - منطقة نيشان تاشي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج