د. لمياء سليمان العكرش

د. لمياء سليمان العكرش

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى سليمان الحبيب فرع التخصصي، شارع التخصصي، الرحمانية, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. لمياء سليمان العكرش
د. لمياء سليمان العكرش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة لمياء سليمان العكرش هي طبيبة جلدية وتجميل وليزر في السعودية.

تتميز الدكتورة لمياء سليمان بتفوقها الملحوظ في مجال التجميل غير الجراحي والليزر، بسبب استخدامها أحدث تقنيات التجميل المعروفة عالمياً في هذا المجال، بجانب استخدام أحدث الأجهزة التي توفرها مستشفى سليمان الحبيب في السعودية، التي تعمل بها الطبيبة.

يمكنك ملاحظة شهرة د. لمياء العكرش بين أطباء الجلدية والتجميل في مستشفى الحبيب، وتقييم عملائها المرتفع على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

حصلت د. لمياء على العديد من الشهادات والاعتمادات، التي اكسبتها ثقة مرضاها، وأضافت لها خبرة كبيرة، مثل: البورد السعودي في التجميل والليزر والبورد العربي في التجميل والليزر وعلاج الأمراض الجلدية.

يعمل مستشفى سليمان الحبيب طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، ولكن تختلف ساعات دوام د. لمياء العكرش داخل عيادات الجلدية في المستشفى.

التخصصات

تتميز الدكتورة لمياء العكرش بتقديم كافة خدمات التجميل وعلاج الأمراض الجلدية، مثل خدمات تجميل الوجه التي تشمل: حقن الفيلر، فيلر الشفايف، بوتكس الوجه، حقن بلازما البشرة، حقن الدهون الذاتية، شد الوجه، شد الجفون، رفع الحواجب، تكبير الشفايف، توحيد لون البشرة، تقشير الوجه، علاج المسام الواسعة، تنظيف الوجه، جلسات نضارة الوجه، توريد الشفايف، تحديد الفك، نحت الوجه، ديرما بن الوجه، إزالة النمش، إزالة الهالات السوداء تحت العين، ميزوثيرابي الوجه وعلاج حب الشباب وآثاره.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الشعر فتتضمن: حقن بلازما الشعر، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع المبكر عند النساء وعلاج تقصف الشعر.

ومن أهم خدمات تجميل الجسم التي تقدمها د. لمياء العكرش: ميزوثيرابي تفتيت الدهون، علاج الدوالي، علامات تمدد الجلد، إزالة السيلوليت، تجميل اليدين، بوتكس فرط التعرق، شد ترهلات الجسم، التخلص من التصبغات الجلدية، علاج الكلف، تبييض الجسم، تفتيح الأماكن الداكنة، علاج مشكلة ظهور الشعيرات الدموية في الجسم، إزالة الوحمات، علاج الحروق وآثارها وإزالة ندوب الجسم.

تتميز د. لمياء العكرش بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: صدفية فروة الرأس، اكزيما الشعر، الصدفية الجلدية، اكزيما الجسم، الثعلبة، البهاق، النخالة الوردية والحساسية الجلدية.

الموقع

تعمل د. لمياء العكرش في مستشفى الحبيب التخصصي فرع مدينة الرياض، الواقعة في الرحمانية، شارع التخصصي، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج