د. دنيا بن جميع

د. دنيا بن جميع

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادة سفير لزراعة الشعر، (40) شارع صلاح بن يوسف، الطابق الأول، المنزه (9) أ, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. دنيا بن جميع
د. دنيا بن جميع
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر الدكتورة دنيا بن جميع واحدة من أشهر أطباء التجميل في تونس خاصة في مجال التجميل ومحاربة الشيخوخة وزراعة الشعر، فهي حاصلة على درجة الدكتوراه في الطب في مجال التفاعلات الجلدية المخاطية التي قد تسببها الأدوية من كلية الطب بتونس، كذلك حصلت على الشهادة الأوروبية المشتركة بين الجامعات في مجالي زراعة الشعر وعلاج الصلع من جامعة كلود برنارد ليون (1)، وحصلت على شهادة في الطب التشكيلي التجميلي وطب مكافحة الشيخوخة من جامعة دي كارت في باريس، وهي حاصلة على شهادة تدريبية متخصصة في الليزر الطبي، كما حصلت على شهادة في تخصص حقن الميزوثيرابي والبلازما الغنية بالصفائح الدموية، كما أنها عضو عامل وفعال في عدد من الجمعيات الطبية، مثل: الجمعية التونسية للطب التجميلي ومكافحة الشيخوخة وعضو في النقابة التونسية لأطباء التجميل.

تعمل الدكتورة دنيا بن جميع في عيادة سفير لزراعة الشعر وهي مركز طبي يختص بزراعة الشعر والطب التجميلي، وتهتم بحضور العديد من المؤتمرات التدريبية العلمية في مجالي زراعة الشعر والطب التجميلي مع أمهر الجراحين في العديد من الدول، مثل: فرنسا واليونان وتركيا، وذلك لاكتساب مهارات جديدة ومعرفة الطرق الحديثة المستخدمة حول العالم في مجال الطب التجميلي.

التخصصات

تقدم الدكتورة دنيا بن جميع العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، زراعة الشارب، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، حقن البلازما للشعر وجلسات حقن الميزوثيرابي للشعر.

أما بالنسبة لخدمات العناية بالبشرة فتتضمن ما يلي: جلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل، علاج حب الشباب وآثاره، التقشير الكيميائي، جلسات شد الوجه وعلاج التجاعيد وعلاج الذقن المزدوج.

تتميز الدكتورة دنيا بن جميع بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر وتقشير البشرة بالليزر الكربوني.

ومن أهم خدمات الحقن التجميلي التي تقدمها الدكتورة دنيا بن جميع: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر تكساس للذقن، حقن الهيالورونيك، حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن البلازما وحقن الميزوثيرابي.

عيادتنا

تتعاون الدكتورة دنيا بن جميع مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

عيادة سفير لزراعة الشعر، (40) شارع صلاح بن يوسف، الطابق الأول، المنزه (9) أ، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج