أطباء عملية ربط المعدة في أبوظبي

ربط المعدة في أبوظبي

تعتبر السمنة أحد أكثر أمراض العصر الحديث تفشياً وانتشاراً وهو الأمر الذي ساهم في زيادة معدلات الإقبال على مختلف عمليات خفض الوزن عربياً وعالمياً واستحداث أنماط جديدة منها. كانت عملية ربط المعدة إحدى تلك الإجراءات الحديثة التي اكتسبت شهرة واسعة خلال فترة زمنية قصيرة وتزايدت معدلات الإقبال عليها بنسبة كبيرة، حيث أنها أثبتت فعاليتها في خفض الوزن بالإضافة إلى أنها لا تتطلب استئصال جزءاً من المعدة كما هو الحال بالنسبة لمنافستها الأولى عملية قص المعدة.

تم إدراج عملية ربط المعدة في أبوظبي ضمن مجموعة تدخلات خفض الوزن الأكثر انتشاراً وطلباً؛ حيث أثبتت العملية فعاليتها في التغلب على مشكلة زيادة الوزن، علاوة على أن القطاع الطبي في أبوظبي شهد طفرة هائلة وتعد ثاني أكثر مدينة إجراءً لمختلف عمليات التجميل في الإمارات مما جعلها موضع ثقة العملاء وجذبهم إليها من الدول المختلفة.

مقدمة حول أبوظبي وعملية ربط المعدة بها

مدينة أبوظبي هي عاصمة دولة الإمارات وتعد أحد أبرز المراكز الاقتصادية في الوطن العربي ومنطقة الشرق الأوسط بالكامل، رغم أن الإمارة غنية بالنفط إلا أن الإدارة السياسية تسعى دوماً إلى دعم الاقتصاد من خلال تنويع الموارد وتنمية مختلف القطاعات وفي مقدمتها القطاع السياحي وقد جاءت المدينة في 2013 بالمرتبة الأولى ضمن قائمة المدن الأكثر ثراءً على مستوى العالم.

يعتبر تزايد الإقبال على عمليات ربط المعدة في أبوظبي جزءً من حالة الرواج العام الذي تشهده مختلف عمليات التخلص من الوزن الزائد مثل عملية شفط الدهون أو عملية قص المعدة وغيرها، لكن ما يمنح عمليات ربط المعدة الأفضلية أنها لا تتطلب استئصال أي جزء من المعدة، إنما يقتصر الأمر على إحاطة المعدة بحزام ضاغط يقلل سعتها الاستيعابية مما يقلل معدلات استهلاك الطعام، كما أنها بلغت درجة من التطور تجعلها تصنف ضمن الإجراءات البسيطة حيث أن لا تستغرق أكثر من ساعة واحدة ويمكن مغادرة المركز الطبي بعد يوم واحد من إجرائها.

عملية ربط المعدة في أبوظبي

مراكز ربط المعدة في أبوظبي

يتم إجراء عمليات ربط المعدة في مدينة أبوظبي على نطاق واسع، حيث أن الطلب المتزايد على هذا الإجراء الطبي ساهم في انتشار المراكز والمستشفيات التي تقوم بإجرائه ومن أبرزها الآتي:

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

هارلي ستريت ميديكال سنتر

(3 التقييمات)
فيلا رقم A17، A18، A19، A20، A21، A22 وA23، مارينا بيزنس بارك، بالقرب من مركز مارينا مول التجاري, أبوظبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مركز ريل هيلث الطبي

(1 التقييم)
- العين - بجوار فندق الروتانا - مقابل قصر الشيخ خليفة في السوق., أبوظبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

مدينة الشيخ شخبوط الطبية

لا توجد تقييمات
طريق الغويفات الدولي السريع، بجوار مستشفى المفرق، منطقة المفرق, أبوظبي, الإمارات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

مراكز ربط المعدة في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية


تكلفة عملية ربط المعدة في أبوظبي

تبدأ أسعار عملية ربط المعدة في مدينة أبوظبي من 20000 درهم اماراتي تقريباً، أي أنها تكاليفها منخفضة نسبياً مقارنة بإجراءات خفض الوزن الأخرى داخل المدينة نفسها، لكنها في ذات الوقت تبقى مرتفعة نسبياً عن متوسط السعر العالمي المتعارف عليه لهذا الإجراء وذلك يرجع لعدة أسباب في مقدمتها ارتفاع مستوى المعيشة واهتمام المراكز الإماراتية بتوفير درجة عالية من الراحة والرفاهية.

يشار هنا إلى أن متوسط السعر المذكور تقريبي وقابل للزيادة وقد يتجاوز في بعض الحالات إلى 40,000 درهم اماراتي تقريبا، ذلك يرجع إلى أن القيمة النهائية يتم احتسابها تبعاً لعدة عوامل مثل مكانة الطبيب ومستوى الرفاهية التي يقدمها المركز الطبي ومدى تطور التقنيات والوسائل الطبية المستخدمة في إجراء العملية بالإضافة إلى حالة المريض.

تكلفة عملية ربط المعدة في أبوظبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب ربط المعدة بأبوظبي

يمكن اعتبار ارتفاع التكلفة النسبي أبرز عيوب إجراء عملية ربط المعدة في أبوظبي وكذلك المغالاة في أسعار الخدمات ومصروفات المعيشة، لكن في مقابل تلك العوامل السلبية لا يمكن إغفال المزايا المتعددة التي توفرها المراكز الطبية في أبوظبي وفي مقدمتها الآتي:

  • الاهتمام بإجراء فحوصات ما قبل العملية لضمان تحقيق أفضل النتائج
  • تلقي أعلى درجات الرعاية الطبية أثناء وبعد العملية
  • إجراء العملية تحت إشراف نخبة من كبار الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة بالإضافة إلى تعاون بعض مراكز أبوظبي مع مجموعة من الخبراء الأجانب
  • الاعتماد في إجراء العملية على أحدث الوسائل والتقنيات الطبية المعروفة في العالم
  • تقديم العديد من العروض المميزة التي تشمل عدد من الخدمات الإضافية وكذلك الاهتمام بتوفير كافة سبل الراحة والرفاهية
  • أغلب المؤسسات الطبية في أبوظبي حاصلة على شهادات اعتماد من كبرى المنظمات الصحية العالمية Joint Commission International وحاصلة على أكثر من شهادة جودة
مميزات وعيوب ربط المعدة بأبوظبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أماكن الإقامة في أبوظبي

تتضمن مدينة أبوظبي مجموعة كبيرة من الفنادق مختلفة المستويات والتي يمكن تقسيمها إلى فئتين على النحو الآتي:

مجموعة الفنادق الاقتصادية

تتمثل هذه الفئة في الفنادق ذات الثلاث أو الأربع نجوم والتي تقدم خدمة فندقية متوسطة بأسعار تبدأ من 50 دولار أمريكي تقريباً ومنها:

  • Aloft Abu Dhabi
  • Premier Inn
  • Ibis Abu Dhabi Gate
  • Kingsgate Hotel

مجموعة الفنادق الفاخرة

تقدم الفنادق من هذا النوع خدمات فائقة الجودة وتوفر أعلى مستويات الرفاهية لكن أسعار الإقامة بها مرتفعة حيث تبدأ من 150 دولار أمريكي تقريباً وتتجاوز أحياناً 300 دولار أمريكي مقابل الليلة الواحدة ومنها:

  • Le Royal Meridien
  • Hilton Capital Grand
  • Sheraton Abu Dhabi
  • Four Seasons Hotel
أماكن الإقامة في أبوظبي

 

وسائل النقل والمواصلات

تتوفر في مدينة أبوظبي شبكة طرق ومواصلات بالغة التطور بالإضافة إلى عدد من خيارات وسائل النقل والمواصلات مثل سيارات الأجرة التي يمكن طلبها هاتفياً بالإضافة إلى حافلات النقل الجماعي وخدمات الليموزين التي يمكن الحصول عليها بسهولة من خلال الفنادق أو مكاتب تأجير السيارات الخاصة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

الخدمات الطبية

شهد القطاع الطبي في دولة الإمارات بشكل عامة طفرة هائلة خلال السنوات الماضية وهي تمتلك اليوم واحدة من أكثر المنظومات الطبية تطوراً على مستوى العالم. تم تخصيص رقم الهاتف (988) لاستدعاء مرفق الإسعاف في حالات الطوارئ بالإضافة إلى انتشار المؤسسات العلاجية الحكومية والخاصة في مختلف الأحياء والتي تقدم خدمات عالية الجودة على مدار الساعة.

خدمات الرعاية الصحية في ابو ظبي

 

خدمة الترجمة الفورية

يمكن الحصول على مترجم فوري بسهولة في مدينة أبوظبي من خلال المكاتب المتخصصة في هذه الخدمات أو عبر الفنادق، لكن يشار هنا إلى أن تكلفة خدمات الترجمة مرتفعة نسبياً حيث أن المترجم الخاص يتقاضى 50 إلى 100 دولار عن كل ساعة عمل أو 300 إلى 600 دولار أمريكي عن اليوم الكامل. رغم أن أبوظبي مدينة عربية في المقام الأول إلا أن اللغة الإنجليزية هي الأكثر استخداماً بها بسبب تعدد الجنسيات المقيمة بها وكذلك لاعتماد أغلب المنشآت على العمالة الأجنبية الوافدة.

 

مميزات أخرى للرحلة

تجمع مدينة أبوظبي بين الطبيعة الخلابة والمنشآت الترفيهية الحديثة بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بالعديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام بها. من أبرز الأماكن والأنشطة الجاذبة للسياحة والتي يمكن الاستمتاع بها خلال فترة الإقامة في البلاد:

  • حديقة العين براديس
  • جامع الشيخ زايد الكبير
  • حلبة مرسى ياس
  • منارة الرؤية
  • مراكز التسوق العملاقة
  • عالم فيراري الترفيهي

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تحميل أخرى يمكنك إجراؤها في أبو ظبي

تجميل الأنف في أبوظبي

زراعة الشعر في ابوظبي

عمليات شفط الدهون في أبوظبي

عمليات شفط الدهون بالليزر في أبوظبي

بالون المعدة في أبوظبي

عملية قص المعدة في أبوظبي

شد الوجه بالخيط في أبوظبي

إزالة الشعر بالليزر في أبوظبي

أستشر طبيب و أحصل علي عروض أسعار الان أستشر طبيب الان

إعلان