عيادة فيزاج

عيادة فيزاج

لا توجد تقييمات
التقييم
حدة المدينة السكنية، شارع صفر، بجوار صيدلية الشروق, صنعاء, اليمن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فيزاج
عيادة فيزاج
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة فيزاج إحدى أهم العيادات الطبية في صنعاء باليمن، وهي من المراكز المتخصصة في الجلدية والتجميل بالليزر، وتتميز بوجود العديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة، بالإضافة إلى الاهتمام الدائم بالتعقيم والنظافة وإدارة الجودة من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

استطاعت عيادة فيزاج الحصول على أعلى التقييمات وكذلك العديد من الآراء الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي واكتساب ثقة المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة فيزاج العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات الحقن التجميلي والتي تشمل ما يلي: حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، حقن البوتوكس وحقن الفيلر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل بالليزر فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الوحمات بالليزر، إزالة الشامات بالليزر، علاج النمش بالليزر، التقشير بالليزر الكربوني وعلاج الدوالي بالليزر.

تتميز عيادة فيزاج بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: الكاربوكسي لعلاج علامات التمدد، علاج الهالات السوداء، إذابة الدهون الموضعية، علاج جلد الإوزة، علاج المسامات الواسعة، التقشير الكيميائي، التقشير المائي، جلسات الديرما بن وجلسات الديرما رولر.

ومن أهم خدمات تجميل الشعر التي تقدمها عيادة فيزاج: علاج تساقط الشعر، حقن البلازما للشعر وحقن الميزوثيرابي للشعر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: إزالة الثآليل، علاج الثعلبة وعلاج الفطريات.

الفريق الطبي

يدير عيادة فيزاج الدكتور محمد صبرة: استشاري طب الرمد، وكذلك الدكتورة عبير البعداني: استشاري الأمراض الجلدية والتجميل بالليزر، ويحرص الفريق الطبي على اتباع أفضل أساليب العلاج ومواكبة كل ما هو جديد وكذلك تقديم الاستشارات الطبية والتأكد من حصول المرضى على أفضل خدمة طبية.

تزخر عيادة فيزاج بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة فيزاج في جدة المدينة السكنية، (6) شارع صفر، بجوار صيدلية الشروق، صنعاء، اليمن، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة صنعاء من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج