تركيب الشعر الدائم فى مصر

لا شك أن الحصول على شعر طبيعي ثابت غير معرّض للتساقط ولا التلف حلم يراود الجميع سواء النساء أو الرجال، ومن هنا زاد البحث عن طريق لتركيب الشعر الدائم كبديل لعمليات زراعة الشعر للنساء أو الرجال أو الطرق المتعارف عليها في علاج تساقط الشعر وضعفه.

تركيب الشعر الدائم فى مصر

ظهرت خلال السنوات الأخيرة عدة طرق في تركيب الشعر الدائم في مصر وإن كانت لم تنتشر في مراكز التجميل المتعارف عليها وإن اقتصرت تلك الحلول على صالونات التجميل والعناية بالشعر سواء النسائية أو الرجالية.

 

أنواع تركيب الشعر الدائم في مصر

تختلف تقنيات تركيبات الشعر الدائم وإن كانت جميعها تحتاج لمرور الوقت إما لإعادة لصق الخصلات مرة أخرى في فروة الرأس أو التبديل بخصلات بديلة ولكن هذا لا ينفي أنها تمثل حلاً سحرياً للعديد ممن عانوا من الصلع أو الشعر الخفيف ووجدوا في تركيبات الشعر حلاً فورياً في الحصول على مظهر جذاب دون ألم أو تكلفة كبيرة.

وتعد من أشهر أنواع تركيب الشعر الدائم في مصر :

 

  • لصق الخصلات بالصمغ

تعد تقنية اللصق بالصمغ من طرق تركيب الشعر الدائم المستخدمة بكثرة في مصر، حيث يتم وضع خصلات الشعر على قسم صغير من فروة الرأس ليتداخل مع الشعر الطبيعي على شكل ضفائر ويتم دهنها بالغراء أو الصمغ (في الجزء القريب من فروة الرأس) مع استخدام مشبك شعر ساخن لضمان لصق الشعر الطبيعي مع إضافات الشعر، وتبقى نتائجها لفترة طويلة وإن كانت لها بعض الأضرار في حالة الرغبة في خلع تلك الخصلات بعد ذلك.

لصق الخصلات بالصمغ

 

  • الخصلات المزدوجة “الدوبل فيس”

يتولى مسؤول العناية بالشعر مهمة الحصول على خصلات شعر طبيعية أو نصف طبيعية بنفس لون وكثافة شعر الحالة ولكن أكثر طولاً ويتم تثبيتها عن طريق شريط لاصق مثبت بطرفها العلوي بأعلى خصلة من خصل الشعر الطبيعي من اتجاه، ثم تثبت خصلة أخرى في مواجهتها من الجهة الأخرى بحيث تكونا مطبقتين على الشعر الطبيعي، ويختلف عددهم باختلاف ما تحتاجه كل حالة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

  • تركيب الشعر بالليزر

يتشابه تركيب الشعر بالليزر مع طريقة تركيب الخصلات المزدوجة، إلا أنه في هذه الحالة لا يتم الاكتفاء بلصق الخصلات فقط، وإنما يتم التأكد من تثبيتها عن طريق تمرير جهاز ليزر فوقها ليضمن لصق الخصلات بشكل كامل، مما يجعل الشعر الجديد أكثر ثباتاً لمدة أطول قد تصل إلى 8 أشهر.

يوجد أنواع أخرى من تركيبات الشعر في مصر ومنها الشبكة الفرنسية والالترا شيد وإن كانت أكثر انتشاراً ما بين الرجال عن النساء.

 

تكلفة تركيب الشعر الدائم في مصر

تعد تكلفة تركيب الشعر الدائم في مصر بسيطة جداً في حالة مقارنتها بتكلفة نفس التركيبات في الدول الأخرى وكذلك في حالة مقارنتها بتكلفة عمليات زراعة الشعر العادية. تختلف تكلفة تركيب الشعر الدائم باختلاف التقنية المستخدمة وكذلك عدد الخصلات المطلوب زراعتها ولكن بشكل عام يمكننا القول بأن متوسط أسعار تركيب الشعر الدائم في مصر هي:

  • تركيب الشعر بالليزر: 200 دولار أمريكي
  • الخصلات المزدوجة “الدوبل فيس”: 150 دولار أمريكي
  • الشبكية الفرنسية : 200 دولار أمريكي
  • الألترا شيد: 300 دولار أمريكي

 

كيف يتم تركيب الشعر الدائم للرجال في مصر ؟

تعد أكثر تقنيتين متعارف عليهما في مجال تركيب الشعر الدائم للرجال في مصر هما الشبكة الفرنسية والالترا شيد والتي تعد نموذج أحدث من الشبكية المتعارف عليها بدرجة ثبات أعلى وتكلفة أغلى بالطبع.

تمثل الشبكة الفرنسية حلاً نهائياً للصلع والثعلبة وتساقط الشعر بكافة أنواعه، وهي عبارة عن طبقة خارجية شفافة لها مسام تسمح بدخول الماء والهواء بطريقة صحية مثل فروة الرأس الطبيعية، ويتم لصقها على فروة الرأس باستخدام لاصق طبي آمن ليداري كافة فراغات فروة الرأس الحالية، مع العلم بأنه يتم تغيير اللاصق الطبى مرة كل 4 أو 5 أسابيع.

بينما الألترا شيد هو أحدث أنواع تركيب الشعر الدائم للرجال في مصر والذي يكون سُمكه أقل بكثير من الشبكة الفرنسية وكذلك أخف في الوزن ومادته اللاصقة أسهل في التنظيف وبذلك تكون أكثر راحة في التركيب والاستعمال كما أن لونه شفاف وهذا يساهم في إظهار مكان منبت الشعر الطبيعي مما يجعل من المستحيل اكتشاف أن الشعر الموجود أعلى الرأس مركب.

تركيب الشعر الدائم للرجال في مصر

 

تكلفة تركيب الشعر الدائم للرجال في مصر

تختلف طرق حساب أسعار تركيب الشعر الدائم للرجال في مصر ففي بعض صالونات التجميل تجد أنه يتم احتسابها بالجرام، حيث يصل سعر جرام الشعر إلى حوالي 15 جنيه وهو ما يساوي أقل من دولار، وبحسب عدد الجرامات التي استهلكتها فروة الرأس يتم احتساب القيمة الإجمالية.

بينما هناك مراكز تجميل تعرض سعراً موحداً لتركيب الشعر أياً كان وزنه أو لونه أو طوله ويصل متوسط سعر تركيب الشبكة الفرنسية إلى 3000 جنيه أي ما يعادل 180 دولار أمريكي، بينما يصل سعر تركيب ألترا شيد إلى 4500 جنيه وهو ما يساوي 260 دولار أمريكي تقريباً.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب تركيب الشعر الدائم في مصر

تمتاز تجربة تركيب الشعر الدائم في مصر بحصولك على مظهر شعر طبيعي وجذاب في زمن قياسي وبتكلفة أقل بكثير من التي كان من الممكن أن تدفعها في أحد مراكز زراعة الشعر في مصر.

لكن على الجانب الآخر هناك عيوب أخرى لتجربة تركيب الشعر الدائم في مصر عليك معرفتها ومحاولة تجنبها بقدر الإمكان وهي:

  • قلة مراكز التجميل التي توفر تلك التركيبات.
  • ضعف الرقابة على صالونات التجميل بشكل عام مما يصعب معه التحكم في الخامات المصنوع منها الشعر في كثير من الحالات.
  • عدم توافر كافة تقنيات تركيب الشعر الدائم في مصر في أي صالون تجميل فبعضها يكون متوفر به تقنية الدوبل فيس فقط أو الشبكية فقط.

مميزات وعيوب تركيب الشعر الدائم في مصر

 

أفضل أماكن تساعدك على تركيب الشعر الدائم في مصر

يوجد عشرات المدن في مصر ولكنك لن تجد تقنية تركيب الشعر الدائم متوفرة في أغلبها وإنما تعد مقتصرة على صالونات التجميل الكبيرة في محافظات: القاهرة، الجيزة، والإسكندرية.

يذكر أن تركيب الشعر الدائم في مصر من التقنيات المستحدثة والغير منتشرة بعد لذا فإنك لن تجد تلك الخدمات متوفرة في أي مركز يجري عمليات زراعة الشعر أو أي صالون تجميلي وإنما عددهم يعتبر قليل وبشكل عام يجب عليك تحري الدقة الشديدة عند اختيار المكان الذي تقوم فيه بتركيب الشعر، للتأكد من جودة الخامة المصنوع منها الشعر ومدى ثباته وكذلك يرجى مراجعة آراء العملاء السابقين الذين خاضوا التجربة في نفس المكان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في مصر

سعر زراعة الضرس فى مصر

افضل عيادات تجميل الاسنان في مصر

حقن تفتيح البشرة في مصر

أفضل دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر

اسعار حقن البوتکس فى مصر

تفتيح البشرة بالليزر فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

عملية تكميم المعدة بالمنظار فى مصر

افضل دكتور زراعة اسنان في مصر

عملية تجميل الأذن البارزة في مصر

كبسولة المعدة في مصر

فينير الأسنان في مصر

تكلفة عملية تحويل مسار المعدة فى مصر

زراعة الأسنان فى مصر

تركيب الأسنان الثابتة في مصر

تكلفة عملية تكميم المعدة في مصر

تكلفة نحت الجسم عالي التحديد في مصر

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

تكاليف عملية تدبيس المعدة في مصر