تركيب الشعر الدائم في القاهرة

تركيب الشعر الدائم في القاهرةتبحث كثير من السيدات في مصر والوطن العربي عن أفضل أماكن تركيب الشعر الدائم في القاهرة، كما تمتلك بعضهن العديد من الأسئلة بخصوص انواع وصلات الشعر الدائم وكيفية المحافظة عليه لأطول وقت ممكن، سنلقي الضوء في هذا المقال على الطرق المستخدمة في تثبيت الشعر وتكلفته في القاهرة ومميزات وعيوب تركيبه .

 

نبذة عن تركيب الشعر الدائم في القاهرة

يتساءل الكثير عن سر تمتع نجمات السينما بشعر طويل وكثيف طوال الوقت وقد يندهش البعض من تغير طول شعرهن المفاجئ بشكل لافت للنظر، بل قد يتخيل البعض أحياناً أن السر وراء هذا الطول المفاجئ هو إحدى تقنيات زراعة الشعر التي تكثف الشعر وتطوله في فترة قصيرة جداً.

الحقيقة أن السر وراء ذلك هو تركيب الشعر الدائم  أو وصلات الشعر التي يلجأ إليها البعض لإطالة الشعر وزيادة كثافته باستخدام شعر طبيعي أو صناعي لمنح الشعر مظهراً طبيعياً وجذاباً في وقت قصير.

هناك العديد من الطرق المستخدمة في  تثبيت الشعر الدائم ومنها:

1- خصلات الشعر ذاتية اللصق

تعتمد تلك الطريقة على تركيب خصلات شعر مثبت بها شريط لاصق من مادة البولي يوريثين، قد يكون الشريط من جانب واحد أو من جانبين، يتم تثبيت تلك الخصلات على جانبي الشعر الطبيعي لتُطبق عليه، تستمر تلك الخصلات على الشعر من 4 إلى 6 أسابيع.

خصلات الشعر ذاتية اللصق

2- وصل الشعر بالحلقات المعدنية

ويطلق عليها في صالونات التجميل تركيب الشعر بالرنجات، وتأتي خصلات الشعر في تلك الطريقة على شكل حزم صغيرة تُلف على الشعر الطبيعي ثم تُثبت من خلال حلقات معدنية صغيرة جداً، تستمر الخصلات في الشعر من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

تركيب الشعر بالحلقات المعدنية

3- نسج خصلات الشعر

تنتشر تلك الطريقة بين السيدات الأفريقيات، وفيها يتم تثبيت طبقة رقيقة من النسيج في الشعر وخياطة خصلات الشعر الجديدة فيه باستخدام إبرة وخيط قطني، تستمر الخصلات من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

نسج خصلات الشعر

4- اللصق الحراري لخصلات الشعر

تتطلب هذه الطريقة درجة عالية من الخبرة والمهارة لمن ينفذها،  ويتم فيها دمج خصلات الشعر الجديدة من خلال تبطينها بطبقة من الكيراتين المدعم بالسليكون باستخدام أداة تسخين حتى تُثبت في الشعر، يمكن أن تبقى الخصلات في الشعر من 4 إلى 6 شهور.

اللصق الحراري لخصلات الشعر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة تركيب الشعر الدائم 

تتميز القاهرة بانخفاض تكلفة الشعر الدائم بها إلى حد كبير، وتعتمد التكلفة على التقنية المستخدمة وعدد الوصلات التي يتم تركيبها، وإليك تكلفة كل نوع:

 

التقنية التكلفة
خصلات الشعر ذاتية اللصق من 100 إلى 150 دولار
تثبيت الشعر بالحلقات المعدنية من 200 إلى 300 دولار
نسج خصلات الشعر من 200 إلى 250 دولار
اللصق الحراري لخصلات الشعر من 200 إلى 300 دولار

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

مميزات وعيوب تركيب الشعر الدائم في القاهرة

لا شك أن حصولك على شعر طويل وكثيف في جلسة واحدة لا تتجاوز 3 ساعات وبتكلفة منخفضة هو أبرز مميزات تثبيت الشعر في القاهرة على وجه التحديد.

تتميز القاهرة أيضاً بانخفاض تكلفة الإقامة والتنقلات بها، كما تضم القاهرة العديد من الأماكن السياحية التي يمكن زيارتها أثناء الرحلة.

أما عن العيوب فهي تتمثل في قلة عدد مراكز التجميل التي توفر تقنيات تثبيت الشعر الدائم، وقد لا تتوفر كل التقنيات في جميع مراكز التجميل مما يقلل من فرصة اختيار التقنية المناسبة للشعر.

مميزات وعيوب تركيب الشعر الدائم في القاهرة

أين تجد أماكن تركيب الشعر في القاهرة؟

تضم القاهرة بعض صالونات التجميل التي تقدم خدمة تركيب الشعر الدائم، قد يؤدي أي خطأ أثناء وصل الشعر إلى حدوث تلف يصعب علاجه، لذلك ينبغي التأكد من بعض الأمور عند البحث عن صالون التجميل المناسب مثل:

  •  خبرة المتخصص الذي سيقوم بتثبيت الشعر. 
  • تقييم عملاء سابقين لصالون التجميل.
  • جودة الخامات المستخدمة في وصلات الشعر.

 

السياحة في القاهرة

تتميز القاهرة بوجود العديد من الأماكن التاريخية التي يمكنك زيارتها وأشهرها الأهرامات الثلاثة وأبو الهول وبرج القاهرة والقرية الفرعونية وقلعة صلاح الدين الأيوبي.

كما يمكنك أن تستمتع بزيارة أحياء مصر القديمة مثل خان الخليلي  وهو من أكثر الأماكن جذباً للسياح لحرصهم على اقتناء الهدايا التذكارية من أشهر المحلات والبازارات التي تهتم بصناعة النحاس والزجاج.

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً:

شفط دهون البطن في القاهرة

تكلفة تجميل الأنف في القاهرة

افضل مركز زراعة شعر في مصر

زراعة الأسنان الفورية في الاسكندرية

اسباب التثدي عند الرجال

علاج شعر الوجه

عمليات تجميل الأكثر شيوعاً بين الرجال