مركز الأطباء المحترفون

مركز الأطباء المحترفون

(14 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مركز النخيل , جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الأطباء المحترفون
مركز الأطباء المحترفون
(14 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الأطباء المحترفون جدة أحد المراكز الطبية متعددة التخصصات في مدينة جدة، حيث أن المركز يتألف من مجموعة أقسام متعددة التخصصات طبية مع التركيز في المقام الأول على طب التجميل، من أبرزها شفط الدهون وتنسيق القوام، عيادة الأمراض الجلدية والعلاج بالليزر، عيادة طب الأسنان، كما أضيف إلى المركز مؤخراً قسماً لعلاج البواسير، ويضم مركز الأطباء المحترفون فريقاً متميزاً من الأطباء المتخصصين في مختلف الفروع الطبية التي يتضمنها تحت إشراف الدكتور محمد فرج -مدير المركز- استشاري شفط الدهون ونحت القوام، تشمل الخدمات المقدمة من المركز إجراء العديد من عمليات التجميل للوجه والجسم بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، يتم ذلك اعتماداً على مجموعة من التقنيات المتطورة والأساليب الطبية الحديثة.

التخصصات

يشمل التخصصات التي يقدمها مركز الأطباء المحترفون جدة تخصص طب الجلدية والتجميل، وتخصص طب الاسنان التجميلي، وجراحات تنسيق القوام، ويقدم المركز خدمات منها شفط الدهون وتنسيق القوام، وعملية شفط الدهون، وعملية شد البطن، وعملية حقن الدهون، وعلاج حالات التثدي لدى الرجال، وجراحات تجميل الصدر، وشد ترهلات الجسم، وفى قسم الجلدية والتجميل يقدم حقن الكولاجين، وحقن البوتكس والفيلر والنضارة، والليزر الكربوني للبشرة، وإزالة الشعر بالليزر، وزراعة الشعر، وخدمات طب الأسنان التجميلي منها زراعة الأسنان، وزراعة الأسنان الفورية، وحشوات الأسنان الخزفية، وتبييض الأسنان، وتجميل اللثة، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتقويم الأسنان، وجراحة الفم والفكين وتقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، مثل التقويم المعدني، والتقويم الشفاف، والتقويم الخزفي، والتقويم العادي، كذلك يقدم المركز خدمات تبييض الأسنان بكافة تقنياته، مثل تبييض الأسنان الكيميائي، وتبييض الأسنان بجهاز زوم، ويقدم أيضاً خدمات تنظيف الأسنان، وتنظيف اللثة، أما عن خدمات تجميل الأسنان، فيقدم الدكتور خدمات تجميل اللثة بالليزر فينير الأسنان، ولومينير الأسنان، هوليود سمايل، هذه الخدمات تهدف إلى إخفاء عيوب الأسنان ومنحها ابتسامة براقة ولامعة، كل هذا بالإضافة إلى خدمات تركيب الجسور والتيجان، وحشو الأسنان بالليزر، حشوات البورسلين والزيركون، وتركيب دعامات الأسنان.

الطاقم الطبي

يمتلك مركز الأطباء المحترفون جدة طاقم طبي على أعلى مستوى من المهارة والخبرة فى اجراء العمليات الجراحية والغير جراحية، ومدربين على أعلى مستوى لتقديم أفضل الخدمات ويوفر المركز أحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة فى مجال التجميل الجراحي، ويوفر المركز أعلى درجات التعقيم والنظافة حرصا على مستوى خدماته ومنهم د. محمد فرج، ود. سامي عليوة، ود. جول بصمجي، ود. إياد منصور، ود. نيفين الزهيري، ود. صباح نجم.

الموقع

يقع مركز الأطباء المحترفون في جدة بالمملكة العربية السعودية، ويتميز بموقع متميز يسهل الوصول إليه، ويوفر كافة الخدمات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (14)

4.9
14 التقييمات · 100% يوصون به

تجربتي الشخصية رائعة والطاقم الطبي ممتاز وقمة في الخبرة.

أنصح به الجميع فالأسعار ممتازة وأفضل دكتور دكتور محمد فرج

أشكر دكتور فرج وكل العاملين بالمركز، فالأطباء ممتازون والمركز رائع.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج