عيادات السلطان

عيادات السلطان

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
في تلاع العلي، شارع أسواق السلطان، مقابل مستودع أمين شقير، مجمع القصر التجاري 2، الطابق الثالث, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات السلطان
عيادات السلطان
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات السلطان لطب وزراعة الاسنان من أشهر العيادات في الأردن التي تقدم خدمات زراعة الأسنان الفورية، وتشتهر العيادة بقدرتها على تركيب الأسنان الجديدة بعد مرور 72 ساعةً فقط، باستخدام وحدة تصوير البانوراما ديجيتال وأحدث الأجهزة المتوفرة لتصميم الأسنان الجديدة.

يجري العمل في عيادات السلطان تحت إشراف وإدارة د. عبد الناصر العقرباوي استشاري طب وزراعة الأسنان السويسرية الفورية، وصاحب خبرة طويلة في مجال الزراعة الفورية للأسنان.

ترفع عيادات السلطان شعارًا مميزًا وهو "نرسم الابتسامة باحتراف"، حيث حرصت على رسم الابتسامة على شفاه مئات العملاء بتقديم خدماتها الطبية المميزة، وهو ما يعكس ثقتهم في العيادة وطبيبها، وقد حصلت على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

التخصصات

تشتمل تخصصات عيادات السلطان، طب الأسنان العام، تجميل الأسنان، عمليات زراعة الأسنان الفورية، بالإضافة إلى طب أسنان أطفال.

تتميز عيادات السلطان بتقديم باقة مميزة من الخدمات العلاجية والتجميلية، ومن أبرزها زراعة الأسنان الفورية السويسرية والتركيب خلال 72 ساعةً فقط، زراعة الأسنان العادية، جراحة الفم والأسنان، خلع الضروس المدفونة بدون ألم.

تقدم العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان، ومنها معالجة عصب الأسنان، علاج الجذور، علاج التسوس باستخدام الحشوات التجميلية، وعلاج حساسية الأسنان، بالإضافة إلى علاج اللثة، وعلاج مشاكل أسنان الأطفال.

تتيح عيادات السلطان خدمات أخرى متعلقة بطب الأسنان التجميلية مثل تبييض الأسنان بتقنية الليزر، وتركيب كافة التقويمات ومنها التقويم الشفاف، وتصميم ابتسامة هوليود وتركيب القشور الخزفية، بخلاف التركيبات الثابتة والمتحركة.

الفريق الطبي

تتميز عيادات السلطان لطب وزراعة الاسنان، بوجود فريق طبي يضم نخبةً من أطباء الأسنان الأكفاء، وطاقم تمريض متمرس، تحت إشراف وإدارة د. عبد الناصر العقرباوي.

يحرص الفريق الطبي القائم على العيادات على مواكبة جميع التطورات السريعة في مجال طب الأسنان، والاستعانة بأحدث الأجهزة والخامات الطبية التي تضمن الوصول لأفضل النتائج.

الموقع

تقع عيادات السلطان لطب وزراعة الاسنان في تلاع العلي، شارع أسواق السلطان، مقابل مستودع أمين شقير، مجمع القصر التجاري 2، الطابق الثالث، عمان، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، وتوفر العيادة خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

دكتور رائع ومحترف ومتقن لعمله، حتى وسعت شهرته بأخلاقه.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج