عيادة د. محمد عبدالله الكساسبه

عيادة د. محمد عبدالله الكساسبه

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مؤتة - الشارع الرئيسي - مقابل مخازن البلدية ., الكرك, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد عبدالله الكساسبه
عيادة د. محمد عبدالله الكساسبه
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة طب الأسنان الدكتور محمد عبدالله الكساسبة لطب الفم وجراحة الأسنان إحدى العيادات المتخصصة في طب الأسنان بالكرك بالأردن.

تقدم العيادة الخدمات المختلفة في تخصصات طب الأسنان العلاجية والتجميلية وطب أسنان الأطفال، ويستخدم الدكتور محمد أحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة عالمياً في طب الفم والأسنان.

يحرص الدكتور محمد الكساسبة على اتباع كافة الإجراءات الاحترازية بعيادته وتطبيق الإجراءات الوقائية لمنع انتشار الأمراض، كما يحرص على تعقيم العيادة بصورة دورية للأجهزة والأدوات حرصاً على سلامة المرضى.

التخصصات

تقدم عيادة د. محمد الكساسبه الخدمات المختلفة في طب الفم والأسنان من الناحية العلاجية وكذلك التجميلية، وفيما يلي أهم هذه الخدمات طب أسنان الأطفال حيث تحتاج أسنان الأطفال إلى عناية خاصة، كما إنهم يحتاجون إلى معاملة خاصة عند التواجد في عيادة الأسنان.

يوفر الدكتور محمد قسماً خاصاً بأسنان الأطفال؛ للعناية بها والحفاظ على الأسنان اللبنية، كي تساعد على نمو الأسنان الدائمة بشكل صحيح وعلاج التسوس بها وتركيب حافظ الأسنان.

توفر العيادة عمليات زراعة الأسنان بالتقنيات الحديثة مثل التقنية الألمانية في زراعة الأسنان، فيمكنك الحصول على أسنان دائمة بديلة للأسنان المفقودة خلال جلسة واحدة وبدون ألم، وتكون الأسنان الجديدة مشابهة للأسنان الطبيعية وهي من أكثر الوسائل الفعالة في التغلب على مشكلة الأسنان المفقودة.

أيضاً يساعد تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة على ضبط وضع الأسنان بالفك والتخلص من الفراغات الواسعة بينها، كما تساعد على الحصول على أسنان منمقة وأيضاً التخلص من تكدس الأسنان بالفم، وتوفر عيادة الدكتور محمد الكساسبه الأنواع المختلفة من تقويم الأسنان مثل التقويم الثابت للأسنان والتقويم المتحرك والتقويم التقليدي أو المعدني اولتقويم الشفاف.

كما يقدم الدكتور محمد الكساسبه عمليات تجميل الأسنان المختلفة التي تساعد في الحصول على ابتسامة جذابة والتخلص من مشكلات الأسنان التي تصيبك بالحرج، ومن هذه العمليات جلسات تبييض الأسنان بأحدث أجهزة الليزر، وتنظيف الأسنان والتخلص من التصبغات وفينير الأسنان وعمل ابتسامة هوليود وتركيب القشور التجميلية وعلاج وحشو عصب الأسنان بدون ألم وتركيبات الأسنان بأنواعها المختلفة مثل جسور الزيركون وطربوش البورسلين وجسور الإيماكس والتركيبات الثابتة والمتحركة.

الطاقم الطبي

تتبع الدكتور محمد الكساسبة أفضل التقينات والمعايير العالمية للتوافق مع عيادته ويقدم من خلالها كل ما هو جديد في عالم طب الفم والأسنان مما أكسبه شهرة واسعة وكبيرة في هذا المجال، كما استعان في عيادته بأفضل الأجهزة والمعدات الطبية والعالمية وتطبيق الجودة والتعقيم على الآلات المستخدمة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور محمد الكساسبة في مؤتة الشارع الرئيسي مقابل مخازن البلدية في الكرك بالأردن، وهذا الموقع متميز وحيوي وبه كافة الخدمات ووسائل النقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

التعامل راقِ والاستقبال جيد للغاية، بالإضافة على مهارة د. محمد الكساسبة الذي أشكره كثيراً وأنصح الجميع بزيارته.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج