عيادة طب الأسنان الشاملة Comprehensive dental clinic

التقييم 0 / 5 (0)

توفر عيادة طب الأسنان الشاملة Comprehensive dental clinic جميع أنواع خدمات طب الأسنان العامة والمتعارف عليها، كما أنها توفر بعض من الخدمات التجميلية وفق الإمكانات المتاحة، بما في ذلك تلبيس الأسنان وتركيب القشور التجميلية، إلا أن العيادة لا توفر خدمات أخرى أصعب مثل تقويم الأسنان أو زراعة الأسنان مثل باقي المراكز المتخصصة في طب تجميل الأسنان.

من المميز في عيادة طب الأسنان الشاملة تقديمها للعديد من خدماتها بأسعار أقل من باقي مراكز تجميل الأسنان الخاصة، وتشمل عروضها خدمات مثل: “سحب العصب وحشوات الأسنان التجميلية وجلسات تبييض الأسنان وتنظيفها عن طريق إزالة الرواسب الجيرية، بالإضافة إلى  التلبيسات السنية بأنواعها وتركيب القشور الخزفية (الفينير)، وكذلك عروض على خدمات علاج أسنان الأطفال.

كما تسمح عيادة طب الأسنان الشاملة بخاصية تقسيط تكلفة بعض خدمات المكلفة مثل التركيبات السنية والحشوات الفضية وقشور الفينير التجميلية للتخفيف عن المرضى.

 

تخصصات عيادة طب الأسنان الشاملة 

تضم العيادات الطبية الشاملة أكثر من عيادة في أغلب التخصصات الطبية، وهي:

  • الطب العام
  • الطب الباطني 
  • قسم الجراحة
  • نساء وتوليد
  • طب الأطفال
  • طب الأسنان

 

خدمات عيادة طب الأسنان الشاملة 

 

فريق العمل في العيادة  

تتمتع عيادة طب الأسنان الشاملة بعدد من الأطباء الأخصائيين في طب الأسنان العام وفي تجميل الأسنان وتركيب التعويضات السنية.

 

مواعيد العمل 

يجري العمل في عيادة طب الأسنان الشاملة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بما أن العيادات شاملة لمختلف التخصصات والخدمات الطبية المطلوبة.

 

 

اقرأ أيضاً:

تجميل الاسنان

فينير الأسنان

علاج تفرق الأسنان

نحت الأسنان

العنوان

مجمع محي الدين - بجانب إشارات أبو نصير الضوئية - أعلى مطعم نضال الكلحة - بالطابق الأول - عمان - الأردن.  

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل