مجمع توهج الطبي المتخصص

مجمع توهج الطبي المتخصص

(6 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
(6529 - 6481) نهضة الجيل - حي الروضة (23432) - المملكة العربية ., جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع توهج الطبي المتخصص
مجمع توهج الطبي المتخصص
(6 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مجمع توهج الطبي المتخصص من أشهر العيادات التخصصية في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويوجد به خدمات في العديد من التخصصات الطبية والتجميلية، ويضم المجمع فريق طبي من أمهر الاستشاريين والأخصائيين في مدينة جدة، ويمتلكون خبرة كبيرة في تخصصاتهم وهم أعضاء في العديد من الجمعيات الدولية والمحلية، ويوجد في المجمع أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويتميز بالنظافة والهدوء ويتخذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، ويتميز المجمع بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي على يد خبراء التجميل في المملكة العربية السعودية، ويستخدمون أحدث التقنيات الطبية المصرح بها في مجال التجميل، وصُمم المجمع وفقاً لمعايير الجودة الدولية، ويقع في وسط المدينة بالقرب من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويمكن الوصول إليه بسهولة، ويشتهر المجمع بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الخدمات الطبية والتجميلية داخل المجمع.

التخصصات

تشمل التخصصات التي يقدمها مجمع توهج الطبي المتخصص تخصص الجلدية والتجميل غير الجراحي، والليزر التجميلي، وأبرز الخدمات التي يُقدمها مجمع توهج الطبي خدمات التجميل غير الجراحي ومنها تقنية تكساس، وحقن الفيلر للشفايف، وحقن الفيلر تحت العين، وحقن الفيلر لنحت الذقن، وحقن البلازما للوجه، وشد الوجه بالخيوط، وشد الجبهة بالخيوط، وشد الوجه بالألترافورمر، وجلسات تنظيف البشرة، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد، ويقدم خدمات الليزر التجميلي ومنها الليزر الكربوني، والفراكشنال ليزر، وإزالة الشعر بالليزر، وتشقير الشعر بالليزر، وتوريد الشفايف بالليزر، وإزالة ندبات حب الشباب بالليزر، وإزالة آثار الجروح والحروق بالليزر. 

الطاقم الطبي 

 يمتلك مجمع توهج الطبي طاقم طبي على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة، ومدربين على استخدام التقنيات الحديثة والأجهزة المتطورة، وتوفير الخصوصية والراحة لجميع العملاء، ويسعى الطاقم الطبي إلى تقديم الأفضل في مجال التجميل، والمنافسة لنيل رضا العملاء ومنهم د. صفاء ربيع: أخصائية الجلدية والتجميل، ود. مروا فتحي: استشارية الجلدية والتجميل والليزر، ود. أحمد رحيم بخش: استشاري الجراحة التجميلية. 

الموقع

يقع مجمع توهج الطبي في جدة بالمملكة العربية السعودية، وتتميز بموقع يسهل الوصول إليه، ويوفر كافة الخدمات. 

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (6)

5.0
6 التقييمات · 100% يوصون به
ازالة الشعر بالليزر

من اروع ما يكون خدمه ممتازه وعالموعد

أنا أنصح بمجمع توهج الطبي وأعطيهم تقييم عالي جداً على عملهم المتقن، حيث قمت بعمل جلسات الفيلر والبوتكس للحواجب والنتائج جميلة جداً وأنا سعيدة للغاية.

لا أصدق النتيجة التي حصلت عليها بعد زيارتي لمجمع توهج الطبي، حيث قمت بعمل جلسات الليزر للجسم بالكامل وكانت النتائج مذهلة لم أتوقعها بسبب وجود بعض المشكلات مثل نمو الشعر تحت الجلد والمسام الواسعة، الآن أنا بشرتي ناعمة وجميلة شكراً لهم.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج