مجمع بياض اللؤلؤ

مجمع بياض اللؤلؤ

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع (25)، الشهداء الشمالية, الطائف, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مجمع بياض اللؤلؤ
مجمع بياض اللؤلؤ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مجمع بياض اللؤلؤ الطبي للأسنان هو مجمع أسنان طبي وشامل في الطائف، يمتلك كل عوامل مجمع الأسنان الأفضل، ليكون بالفعل من ضمن قائمة أفضل عيادات الأسنان في الطائف، حيث يتميز بالتعاون مع أفضل أطباء الأسنان المعروفين في المملكة العربية السعودية كلها، ويقدمون عدداً من أفضل الخدمات التي يشتهر بها مجمع اللؤلؤ.

يتوفر في مجمع بياض اللؤلؤ أيضاً أحدث الأجهزة والتي تستخدم في تقديم التقنيات الأحدث في التجميل، ليوفر على عملائه الوقت والجهد، وخطر التعرض لمضاعفات، كما يمتلك مجمع اللؤلؤ آراءً إيجابية حول الخدمات التي يقدمها من قبل عملائه، ويقرون باحترافية المجمع في التعامل معهم والفريق الطبي وتعقيم ونظافة الأدوات.

التخصصات

يقدم مجمع بياض اللؤلؤ العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: علاج اعوجاج الأسنان، علاج وتعديل عظام الفك، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف، التقويم المتحرك، التقويم المخفي، التقويم الملون، التقويم الكريستالي، تعديل الأسنان الأمامية، تعديل العضة المفتوحة، علاج العضة المعكوسة، تركيب لومينير الأسنان، تركيب فينير الأسنان، ابتسامة هوليود، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، قوالب التبييض المنزلي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، توريد اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، قص اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية.

الفريق الطبي

يضم مجمع بياض اللؤلؤ فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال علاج وتجميل الفم والأسنان في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. ومن أهم أطباء المجمع، الدكتور سكاف: طبيب الأسنان، الدكتور منير كواره: طبيب الأسنان والدكتورة منال العلي: طبيب الأسنان.

يزخر مجمع بياض اللؤلؤ للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع (25)، الشهداء الشمالية، الطائف، المملكة العربية السعودية، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج