ليلى ديرما كلينيك

ليلى ديرما كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
20 شارع المعتصم، الدور الخامس, حولي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
ليلى ديرما كلينيك
ليلى ديرما كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد ليلي درما كلينيك للتجميل والجلدية، او كما تعرف باسم عيادة برلين، إحدى العيادات المتخصصة في مجال التجميل والجلدية بمحافظة حولي بالكويت؛ حيث توفر العيادة التقنيات المختلفة لعمليات التجميل، إضافةً إلى علاج الأمراض الجلدية المختلفة، وتحرص عيادة ليلى ديرما على توفير خدمة متميزة بجودة عالية لعملائها، وذلك على يد نخبة متميزة من الأطباء أصحاب الكفاءة والخبرة العالية.

تلتزم العيادة بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تتميز العيادة بموقعها المتميز وبتصميمها وديكوراتها المريحة، حيث تحرص على توفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولكل ما سبق حصلت العيادة وفريقها الطبي على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تتسع تخصصات ليلى درما كلينيك للتجميل والجلدية، لتشمل التجميل غير الجراحي، والأمراض الجلدية، حيث تقدم باقة من الخدمات المميزة ومنها علاج البهاق والصدفية والأكزيما، إجراءات شد الوجه والرقبة ونحت الذقن، عملية التخلص من اللغد أو الذقن المزدوج، عملية تجميل الأنف بالليزر، عمليات تجميل الأذن، جلسات علاج آثار حب الشباب بالليزر.

تقدم العيادة خدمات جلسات الهايفو لإعادة نضارة البشرة، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد والخطوط التعبيرية حول العينين والجبهة وحقن الفيلر لتجديد نضارة البشرة وتوريد الشفاف، وحقن البلازما للوجه ولعلاج تساقط الشعر، وحقن الهيالورونيك، لتجديد شباب البشرة، وحقن الدهون الذاتية، بالإضافة إلى جلسات إزالة شعر الجسم بالكامل باستخدام الليزر، وتقنية الهيدرافيشل لترطيب الوجه.

تتيح العيادة خدمة كونتور الوجه باستخدام الهايفو وهو علاج آمن وغير جراحي بالموجات فوق الصوتية يقاوم آثار الشيخوخة، يتوفر بالعيادة جهاز سكارلت والذي يعمل على محو أثر الندبات السطحية ويقلل بشكل واضح وملحوظ الندبات العميقة، حيث يستخدم كذلك لتجاعيد البشرة وندبات حب الشباب وعلاج المسامات الواسعة، بالإضافة إلى علاج الخطوط والعلامات البيضاء.

الفريق الطبي

يوجد بالعيادة نخبةً متميزةً من الأطباء المتخصصين في مجال التجميل، إضافًة إلى عدد من أخصائيِّ العناية بالبشرة المتميزين، من أصحاب الخبرات الطويلة والمتمرسين والمدربين على استخدام أحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا.

​​الموقع

تقع ليلى درما كلينيك للتجميل والجلدية، 20 شارع المعتصم، الدور الخامس، مركز برلين كلينك، محافظة حولي، الكويت،‏ ويتميز بسهولة الوصول إليه وموقعه المتميز، كما يوفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

خضت تجربة مذهلة معهم، إضافةً إلى تطبيق قواعد الحماية من العدوى، أنصح الجميع بشدة.

عيادة تثق بها لما تجده من مصداقية العاملين بها.

عيادة جيدة ومرتبة ونظيفة إضافةً إلى نتائجهم المرضية وعملهم الناجح.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج