عيادات غوج

عيادات غوج

(13 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مخرج 9 اشبيليا، طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات غوج
عيادات غوج
(13 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات غوج لطب الأسنان والجلدية واحدة من أشهر العيادات التي تقدم خدمات طب الأسنان وعلاج الجلدية على مستوى المملكة العربية السعودية، تم إنشاءها خلال عام 2013، وقد حازت على شهرة كبيرة على مستوى المملكة نظرًا لأطبائها المتميزين وتجهيزها بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية التي تساهم في الحصول على نتائج فعّالة وآمنة لتحوز على رضا المرضى.

تقدم عيادات غوج مجموعة من العروض المتميزة لعلاج وتركيات الأسنان بأسعار مخفضة وأيضا لعلاجات الجلدية وإزالة الشعر بالليزر، يمكنك الحصول عليها من خلال صفحتهم عبر موقع فيس بوك وتويتر.

تعتمد عيادات غوج في خدماتها الطبية على الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والتوعية الصحية مما أكسبها خطوات متقدمة نالت اثر ذلك على شهادات الاعتماد الدولية والتي تختص بجودة المنشآت الصحية المحلية والعالمية، ومن ذلك شهادة الجمعية الدولية لتوحيد وجودة المقاييس (ISO).

تحرص العيادة والقائمين عليها على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم والمتعمدة عالميًا، لمنع حدوث وانتقال أي عدوي، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، طبقًا لتوصيات المنظمة العالمية للصحة.

التخصصات

تضم تخصصات عيادات غوج علاج وتجميل الأسنان واللثة، من خلال باقة واسعة من الخدمات ومنها إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، بالإضافة إلى خدمات علاج أسنان الأطفال.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات حشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون.

يتميز المركز بتوفير خدمات الترميمات التجميلية، عدسات الأسنان ومنها الفينير واللومينير للأسنان، تصميم الابتسامة الرقمي، ترميم الأسنان المزروعة، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تيجان الأسنان.

بجانب ما سبق يوفر المركز باقة من الخدمات التجميلية ومنها حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، تجميل الشفاه، جلسات تقشير خلايا الجلد الميت وتجديد البشرة، التقشير الكيميائي للبشرة، التصبغات الجلدية وحب الشباب وآثاره وإزالة الندبات، وشد الوجه والرقبة بالخيوط التجميلية، جلسة البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما لتجديد نضارة البشرة، الفراكشنال للوجه، جلسات التقشير بأحماض الفواكه، جلسات التقشير البارد للوجه، حقن الفيلر للوجه، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، الترافورمر للغلوغ، جلسات إزالة الشعر بالليزر.

الفريق الطبي

تستعين عيادات غوج بنخبة من الأطباء والجراحين، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يعمل ضمن الفريق الطبي كل من الفريق الطبي د. سوسن عورتاني طبيبة أسنان، د. أسماء عبد الله طبيبة أسنان، د. عبد الله يونس، د. أنس شداد طبيب أسنان، د. أحمد العرجا طبيب أسنان، د. محمد داوود طبيب أسنان، د. طارق عورتاني طبيب جلدية، د. ماريا بأول طبيبة جلدية.

الموقع

تتميز عيادات غوج لطب الأسنان بقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في مخرج 9 اشبيليا، طريق الإمام عبد الله بن سعود بن عبد العزيز، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (13)

4.9
13 التقييمات · 100% يوصون به

موظفو خدمة العملاء معاونون جداوصبورون. انها افضل عيادة تعاملت معها.

أفضل عيادة. أحببت دكتورة ريهام لانها محترفة

عيادة غوج هي من أفضل العيادات في الرياض

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج