عيادة برايم

عيادة برايم

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع حمود زيد الخالد, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة برايم
عيادة برايم
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة برايم لطب الأسنان، من العيادات البارزة في السالمية بالكويت، وهي عيادة متخصصة في طب الفم وجراحة الأسنان، وتتميز بوجود العديد من خدمات الأسنان مثل خدمات تجميل وزراعة الأسنان، وخدمات طب الأسنان العام وخدمات أسنان الأطفال، ويوجد بها فريق طبي متميز وأحدث الأجهزة الطبية.

تقدم العيادة خدمات شاملة في جميع مجالات طب الأسنان وفق أعلى المعايير، وعلى أيدي فريق من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة والمدرب على أحدث التقنيات عالميًا، حيث تقديم كافة خدماتها بتكلفة تنافسية، بالإضافة إلى العروض والخصومات في أيام الأعياد والمناسبات، كما تتعاقد العيادة مع العديد من شركات التأمين، كما تقدم خدمة التقسيط.

تحرص العيادة على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت العيادة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، ما يؤكد ثقة العملاء في العيادة وخدماتها المقدمة بعناية لكافة العملاء.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة برايم لطب الأسنان، العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة منها تركيبات الأسنان ومنها جسور الأسنان، تيجان الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تلبيسات الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتركيبات الايماكس، تركيبات البورسلين والزركون، والتقويمات بأنواعها ومنها التقويم الشفاف وتقويم الدايمون، تقويم اعوجاج الأسنان، تقويم الأسنان انفزلاين، إغلاق الفراغات بين الأسنان وتصحيح إطباق الفكين.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، حيث يجري زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية، كما يتميز بتقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

توفر العيادة العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

الفريق الطبي

تستعين عيادة برايم بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

الموقع

تتميز عيادة برايم لطب الأسنان بموقعـها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في شارع حمود زيد الخالد، السالمية، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

عيادة جميلة وأسعارها مناسبة.

خدمات مثالية وموقع رائع وعيادة مبهرة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج