مركز الحارثية

مركز الحارثية

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع النجم الطبي، شارع صيدلية سندس الشيخ، الشارع المقابل لمول شارع الكندي، الحارثية, بغداد, العراق انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الحارثية
مركز الحارثية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الحارثية للسمنة والجراحة الناظورية من أفضل مراكز علاج السمنة خاصة بالون المعدة، ببغداد في العراق، أسس المركز د. حيدر علي الرماحي استشاري جراحات السمنة والمناظير والجراحة العامة، والذي يمتلك خبرة كبيرة في جراحات السمنة إذ أنه حصل على البورد العربي في جراحات السمنة وحصل أيضاً على عضوية العديد من الجمعيات الدولية والمحلية.

حقق المركز والقائمين عليه نتائج مرضية، حيث استطاع تحقيق حلم آلاف المرضى في التخلص من السمنة وتحقيق حلم الرشاقة للمرضى، حيث يحرص المركز على استخدام أحدث التقنيات العلاجية والأجهزة والمعدات الطبية الحديثة، لضمان جودة الخدمات التي يقدمها المركز، كما يحرص المركز على نشر صور قبل وبعد الإجراءات التي يجريها حتى يكون المريض على اطلاع على النتائج المتوقعة، بجانب هذا يهتم القائمون على المركز على نشر الوعي والثقافة الصحية عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال تقديم النصائح والمعلومات الهامة.

يتميز المركز بوجود طاقم طبي متخصص واستشاري تغذية لوضع الخطط العلاجية لكل حالة وتحديد الأنظمة الغذائية المناسبة، كما يتميز المركز بتطبيق الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم وفق معاير الجودة العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الحارثة كل من جراحات السمنة، والجراحات المناظير، بالإضافة إلى الجراحة العامة، حيث يقدم المركز مجموعة واسعة من عمليات السمنة وتشمل عملية بالون المعدة وعملية تحويل مسار المعدة، كبسولة المعدة المبرمجة، عملية تدبيس المعدة، عملية تكميم المعدة بالمنظار، عملية تكميم المعدة المعدلة، عمليات الساسي للتخسيس، بالإضافة إلى عمليات تصحيح جراحات السمنة السابقة، كما يجري المركز عمليات إزالة التثدي عند الرجال، وعملية شفط الدهون ونحت الجسم وتنسيق القوام.

الفريق الطبي

يستعين مركز الحارثة بنخبة من أكفأ الجراحين وأطباء التجميل والاختصاصيين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إدارة وإشراف د. حيدر علي الرماحي استشاري جراحات السمنة والمناظير والجراحة العامة، ويضم الفريق الطبي كل من د. زهراء صادق خبيرة التغذية، د. جنان أخصائية التخدير، د. لطيف أخصائي التخدير.

الموقع

يتميز مركز الحارثة بموقعه الاستراتيجي القريب من وسائل التنقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات، حيث يقع في مجمع النجم الطبي، شارع صيدلية سندس الشيخ، الشارع المقابل لمول شارع الكندي، الحارثية، بغداد، العراق ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج