عيادة د. غازي

عيادة د. غازي

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة فريج كليب , الدوحة, قطر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. غازي
عيادة د. غازي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة الدكتور غازي للجلدية والتناسلية من أقدم العيادات في مدينة الدوحة بقطر، ومؤسسها هو الدكتور أحمد غازي اختصاصي الأمراض الجلدية والتناسلية والتجميل.

تتميز عيادة الدكتور غازي بالنظافة والتعقيم ويوجد بها أحدث الأجهزة الطبية، وتقع على مقربة من جميع وسائل النقل والمواصلات.

حصلت عيادة الدكتور غازي على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يوجد في عيادة الدكتور غازي العديد من الخدمات الطبية والتجميلية للوجه والجسم، وأبرزها خدمات الليزر التجميلي والتي تشمل ما يلي: الليزر الكربوني، تقشير البشرة بالليزر، إزالة التصبغات بالليزر، إزالة الثآليل بالليزر، تضييق المسام الواسعة بالليزر، إزالة آثار حب الشباب بالليزر، إزالة آثار الحروق بالليزر وإزالة آثار الجروح بالليزر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للخدود، حقن الفيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن البوتكس لعلاج كثرة التعرق.

تتميز عيادة الدكتور غازي بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الثعلبة، علاج تساقط الشعر، علاج الكلف والنمش، علاج تصبغات البشرة، علاج مرض الوردية، علاج الصدفية، علاج البهاق، علاج الاكزيما، علاج الطفح الجلدي، علاج حساسية الجلد، علاج الهالات السوداء وعلاج التهاب الجلد التأتبي.

الفريق الطبي

تضم عيادة الدكتور غازي نخبة من أخصائيي التجميل والجلدية، ويعاونهم فريق تمريض مؤهل على أعلى مستوى من الخبرة والمهارة لتلبية احتياجات المترددين على العيادة ورعايتهم، كل ذلك تحت إشراف الدكتور أحمد غازي، اختصاصي علاج الأمراض الجلدية والتجميل والليزر والذي يمتلك خبرة كبيرة في مجال التجميل غير الجراحي، كما حصل على شهادة تخصص الأمراض الجلدية من جامعة لييج ببلجيكا.

تزخر عيادة الدكتور غازي بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة الدكتور غازي في منطقة فريج كليب، الدوحة، قطر، وهي منطقة متميزة حيث تعتبر مدينة الدوحة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج