د. محمد كمال

د. محمد كمال

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز مارينا الطبي الطابق العاشر، قطعة 3، تقاطع شارع حمد المبارك مع شارع الخنساء, السالمية, الكويت انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد كمال
د. محمد كمال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمد كمال استشاري التركيبات السنية وعلاج العصب، من أفضل الأطباء المتخصصين في السالمية والكويت، يمتلك خيرة عملية طويلة تمتد لأكثر من 30 عاماً، كما حصل على عضوية الأكاديمية الأمريكية لتجميل الأسنان، ودبلومة الكونجرس الدولي في زراعة الأسنان.

ينفرد الدكتور محمد كمال بأنه أول طبيب في الكويت يستخدم تقنية الكاد كام في عمل التركيبات الرقمية، بدون أخذ مقاسات وفي نفس الجلسة.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد كمال تجميل الأسنان والتركيبات السنية، بالإضافة إلى علاجات الفم واللثة والأسنان.

يُقدم الطبيب العديد من خدمات طب الفم والأسنان، ومنها خدمات تركيبات الأسنان تيجان وجسور الأسنان، القشور الخزفية، اللومينير والفينير، تركيبات الأسنان الرقمية، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، بالإضافة إلى تركيبات البورسلين للأسنان والزركون والإيماكس للأسنان.

يوفر الدكتور محمد كمال خدمات ترميم الأسنان وعلاج قنوات الجذور بدون ألم، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، إجراءات الخلع البسيط للأسنان والخلع الجراحي لضرس العقل، وعلاج تآكل الأسنان، علاج تفرق الأسنان وعلاج التهابات اللثة.

عيادتنا

يعاون الدكتور محمد كمال نخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

تتميز عيادة الدكتور محمد كمال بوجود أفضل أدوات التعقيم وأحدث التقنيات الطبية مثل جهاز السيريك، وهو أحدث الأجهزة الرقمية في تصميم التركيبات عن طريق التصوير الديجيتال، بالإضافة إلى الاستعانة بأحدث التقنيات الطبية، لضمان دقة النتائج وفاعليتها، حيث يحرص على تطبيق كافة برتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الدكتور والخدمات التي يقدمها على العديد من التقييمات الإيجابية، عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لجودة وكفاءة الطبيب.

الموقع

تتميز عيادة د. محمد كمال بموقعها المتميز في قلب مدينة السالمية وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، وتقع في مركز مارينا الطبي الطابق العاشر، قطعة 3، تقاطع شارع حمد المبارك مع شارع الخنساء، الكويت، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج