د. اوزرك دميرالب

د. اوزرك دميرالب

لا توجد تقييمات
التقييم
حي كيزيلرمارك، شارع دوملوبينار، رقم (3A/ 29)، كانكايا، ، ., أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اوزرك دميرالب
د. اوزرك دميرالب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور اوزرك دميرالب هو اختصاصي في الجراحة التجميلية والترميمية ويُعد من أبرز الجراحين في تركيا، بعد أن تخرج من كلية الطب تخصص في الجراحة التجميلية والترميمية وعلى الرغم من صعوبة التخصص إلا أنه أثبت كفاءته وتميزه في هذا المجال. اكتسب الطبيب خبرةً كبيرةً في مجال جراحات التجميل من خلال عمله في عديد من المستشفيات الحكومية والعيادات الخاصة حيث عمل في مستشفى أنقرة للتدريب والبحوث ومستشفى ماساتشوستس العام بجامعة هارفارد، وأجرى مئات من العمليات الجراحية الناجحة قبل أن يفتتح عيادته الخاصة بأنقرة. يُقدم الطبيب جميع خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية ويستخدم أحدث التقنيات الطبية الموصى بها في مجال التجميل، ويُجري العمليات الجراحية في أفضل المستشفيات بإسطنبول. يشتهر د. اوزرك بسمعته الطيبة بين المرضى، وحصل على تقييم (5) نجوم على موقع البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج خدمات التجميل التي قدمها لهم. كما أنه حصل على عدة شهادات مهمة مثل شهادة الجراحة المجهرية من جامعة زيورخ وشهادة البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية.

التخصصات  

يتمتع د. اوزرك دميرالب بخبرة واسعة في خدمات التجميل الجراحي والغير جراحي. بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي التي يقدمها فتشمل تجميل الأنف، نحت الجسم، شد البطن، شفط الدهون، تجميل الجفون، شد الوجه، شد الفخذين، وجراحات تجميل الثدي. أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتشمل شد الوجه بدون جراحة، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر تحت العين، حقن البلازما للوجه، حقن الجلوتاثيون، حقن الميزوثيرابي، والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

افتتح دكتور اوزرك دميرالب عيادته في انقره بتركيا بناءاً على خبرته في مجال الجراحة التجميلية والترميمية التي اكتسبها نتاج سنوات عديدة من التدريب والممارسة في الكثير من المستشفيات العامة والخاصة. تقدم عيادة د. اوزوك العديد من الخدمات التجميلية سواء باستخدام الجراحة أو بالاعتماد على التقنيات الغير جراحية وذلك لتلبية جميع احتياجات مرضاه وتحقيق أفضل النتائج لهم.

الموقع

تمتلك عيادة دكتور اوزرك دميرالب موقعاً رائعاً في تركيا يمكن الوصول إليه بكل سهولة حيث تتوفر كل أنواع وسائل المواصلات العامة لذا فلا داعي لإنفاق الكثير من المال على التنقل. تقع العيادة تحديداً في حي كيزيلرمارك، شارع دوملوبينار، كانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج