د. عبد العزيز حنفي

د. عبد العزيز حنفي

لا توجد تقييمات
التقييم
مستشفى دار الشفاء، طريق الملك فهد, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عبد العزيز حنفي
د. عبد العزيز حنفي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يمتلك دكتور عبد العزيز حنفي خبرة تزيد عن (30) عاماً في مجال التجميل بنوعيه الجراحي وغير الجراحي.

دكتور عبد العزيز دكتور مصري تخرج من كلية الطب جامعة عين شمس المرموقة، وحصل على الدكتوراه في جراحات التجميل في عام (1997).

تقلد دكتور عبد العزيز حنفي العديد من المناصب المختلفة في مصر، وحاز طوال مدة دراسته على العديد من التدريبات التي رسخت من مهارته، وصولاً إلى عمله كباحث زائر في جامعة ميشيجان.

تميز دكتور عبد العزيز حنفي بحصوله على العديد الزمالات الدولية المعتمدة وعضوية العديد من جمعيات التجميل المحلية والعالمية، مما جعله قادراً على استخدام جميع تقنيات التجميل تقريباً.

انتقل دكتور عبد العزيز حنفي للعمل في السعودية في عام (2002)، ليبدأ في بناء شهرة جديدة في مستشفى الشفاء مكان عمله الحالي.

ساعد دكتور عبد العزيز حنفي استخدامه لأحدث الأجهزة على شهرته وزيادة نسبة نجاح عملياته التجميلية.

التخصصات

يقدم دكتور عبد العزيز حنفي عدداً من الخدمات التجميلية المختلفة سواء الجراحية أو غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: نحت الجسم، علاج التثدي عند الرجال، تكبيرالثدي، شد الثدي، شد الذراعين، شد الأفخاذ، شد البطن، شفط الدهون، جراحة ترميم الحروق، علاج التشوهات الخلقية، علاج السيلوليت، علاج علامات تمدد الجلد وليزر إزالة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، علاج المسام الواسعة، علاج الهالات السوداء تحت العين، فيلر الوجه، بوتكس الوجه، توحيد لون البشرة بالليزر، علاج النمش وشد الوجه.

يتميز دكتور عبد العزيز حنفي بتقديم خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: الأرتكاريا، الصدفية، علاج البهاق بالليزر، النخالة الوردية، علاج الدوالي، الإكزيما، علاج قشرة الشعر وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يعمل دكتور عبد العزيز حنفي في مستشفى دار الشفاء والذي يضم فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في السعودية، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم. 

يزخر مستشفى دار الشفاء بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما يتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليه.

الموقع

مستشفى دار الشفاء، طريق الملك فهد، الرياض، السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج