د. حسن بن موسى

د. حسن بن موسى

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع محمد السادس، مساكن هيفيرنيدج، منطقة (B)، , مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن بن موسى
د. حسن بن موسى
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يصنف دكتور حسن بن موسى باعتباره واحداً من أشهر أطباء التجميل في المغرب، وتصنف عيادته الخاصة -بي إم إتش للطب التجميلي- واحدةً من أفضل عيادات التجميل كذلك، وذلك لرؤيته الشاملة التي تهتم بالعميل والحرفية المهنية معاً، بالإضافة إلى خبرته التي تزيد عن (15) عاماً في إجراء عمليات التجميل المختلفة. حصل د. حسن على بكالوريوس الطب من جامعة كومبلوتنسي عام (2001) في إسبانيا، وتخصص في الجراحة العامة من الجامعة المركزية عام (2004)  بفنزويلا. بعد ذلك  تخصص في الجراحة التجميلية وترميم الوجه والفكين من الجامعة المركزية عام (2008) - فنزويلا. كما حصل على دكتوراه الطب مع مرتبة الشرف من جامعة كومبلوتنسي عام (2009) في إسبانيا. يعمل د. حسن واضعاً عدة نقاط هامة نصب عينيه، أولها المريض الذي يؤمن بحقه في معرفة كل المعلومات اللازمة عن الإجراء الذي يرغب فيه، مع الحفاظ على سرية بياناته ورضاه التام عن رحلته داخل العيادة منذ دخوله وحتى ما بعد العملية. كما يؤمن د. حسن بأهمية التدريب المستمر لذا يحرص على تدريب فريقه الطبي على أحدث تقنيات طب التجميل وعملياته الجراحية، كذلك يهتم بالالتزام التام بأخلاقيات المهنة والقيم المهنية التي أنشأ العيادة عليها، مثل الكفاءة والجدية والأمانة في التعامل مع المريض والأسلوب الحسن، أما المنحى الثالث فهو الحرص على توفير كل المعدات والأجهزة والأدوات الخاصة بطب التجميل المعتمدة من المنظمات العالمية، في عيادته.

التخصصات 

من أمثلة الخدمات التجميلية التي يقدمها د. حسن بن موسى التجميل الجراحي والذي يشمل شد الوجه، رفع الحاجب، عملية راب الجفن، عمليات تجميل الأنف، تجميل الفك، تجميل الأذن، عملية نحت الجسم، شفط الدهون، تكبير الأرداف، شد البطن، شد الفخذين، جراحة شد الذراعين، وجراحات تجميل الثدي. كما يقدم دكتور حسن بن موسى خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن الهيالورونيك أسيد، البلازما الغنية بالصفائح الدموية، تقنية الليزر، علاج مشاكل البشرة، شد الوجه بدون جراحة، شد الرقبة، إزالة الخطوط التعبيرية، وإزالة التجاعيد. هذا بالإضافة إلى إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالاقتطاف، وصبغ الشعر المجهري.

عيادتنا

يقدم دكتور حسن بن موسى خدماته التجميلية المختلفة في عيادته الخاصة بي إم إتش اسيتيك التي قام بتأسيسها في المغرب لخدمة عملائه من جميع الدول. يحرص الطبيب على حسن استقبال مرضاه والتحدث معهم بإستفاضة لتحديد المشكلة التي يريدون التخلص منهم ولتحديد أفضل طريقة لعلاج المشكلة.

الموقع

تقع عيادة د. حسن في شارع محمد السادس، مساكن هيفيرنيدج، مراكش، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

الثقه في النفس وفي الدكتور الدي ترتاح له طبعا والكمال على الله ان شاء الله

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج