د. باتريس أتياس

د. باتريس أتياس

لا توجد تقييمات
التقييم
(7) شارع نجيب محفوظ، (كازابلانكا)،, الدار البيضاء, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. باتريس أتياس
د. باتريس أتياس
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور باتريس أتياس واحداً من أشهر وأمهر أطباء التجميل في المغرب، وتعود أصوله إليها إذ ولد فيها وترعرع ثم سافر إلى فرنسا من أجل الدراسة وحصل على بكالوريوس الطب من جامعة مونبلييه بفرنسا، ثم قرر السفر إلى البرازيل من أجل التخصص في الطب التجميلي على يد د. إيفو بيتانجي. تتلمذ د. باتريس على أيدي خبراء عالميين خلال تواجده بالبرازيل وأصقل موهبته بالدراسة والممارسة، حيث أصبح رئيس عيادة الطب التجميلي في مستشفى بيدرو إرنستو الجامعي في ريو دي جانيرو  لمدة (4) سنوات. ثم عاد الدكتور بعدها إلى فرنسا مرة أخرى لتصل خبرته هناك إلى (6) سنوات في ممارسة الطب التجميلي في نيس بفرنسا. وبعد عدة سنوات قرر العودة إلى المغرب واستقر في الدار البيضاء وافتتح عيادته التجميلية بها، ويجري فيها عمليات  التجميل الجراحية وغير الجراحية. اعتماداً على خبرة تصل إلى أكثر من (20) سنة في عمليات التجميل بالمغرب. يحرص د. باتريس على فهم ما يرغب به مرضاه تماماً وتوضيح المتوقع من العملية بدقة حتى يستطيع أخذ قرار صحيح، كما اشتهر أيضاً بمعاملاته الطيبة وفنيته في عملياته ما أكسبه شهرةً واسعةً، كذلك لا يتردد في المشاركة التطوعية في العمليات التجميلية الطارئة لغير القادرين.

التخصصات

تتضمن الخدمات التجميلية التي يقدمها د. باتريس على سبيل المثال عمليات التجميل الجراحي والتي تشمل شد الوجه، عملية رأب الجفن، تجميل الأنف، جراحة رفع الحاجب، علاج الذقن المزدوجة، شد البطن، شفط الدهون، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عملية شد الفخذ، تجميل الأرداف، المؤخرة البرازيلية، شد البطن، وشفط دهون الظهر. كما يقدم خدمات التجميل غير الجراحي مثل حقن الدهون، حقن البوتوكس، حقن الهيالورونيك أسيد، حقن الفيلر، تجميل البشرة، شد البشرة، شد الرقبة بدون جراحة، وعلاج التجاعيد.

عيادتنا

حرصاً من دكتور باتريس على السماح للسكان المغاربة بالاستفادة من خبرته ومهارته في مختلف العمليات التجميلية التي يقدمها، قرر الطبييب العودة إلى المغرب وافتتاح عيادته الخاصة في الدار البيضاء. كما لا يتردد الدكتور باتريس أتياس في المشاركة في العمليات النقابية في المغرب، مما يجعله يتنقل بين القرى المختلفة، حيث يقوم بإصلاح الشفاه المشقوقة عند الأطفال الصغار طواعية.

الموقع

تقع عيادة دكتور باتريس في مكان واضح ومميز في دولة المغرب، حيث توجد في  (7) شارع نجيب محفوظ، (كازابلانكا)، الدار البيضاء، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج