د. سارة عيسى المسلم

د. سارة عيسى المسلم

لا توجد تقييمات
التقييم
مركز ديرما كير، شارع بورسعيد، بنيد القار, الكويت العاصمة, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سارة عيسى المسلم
د. سارة عيسى المسلم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتلك الدكتورة سارة عيسى المسلم أخصائي الأمراض الجلدية خبرة طويلة في هذا التخصص الطبي، وتتمتع كذلك بمكانة علمية مرموقة وتحظى بشهرة كبيرة، نظراً لما حققته من إنجازات ونجاحات عديدة على مدار سنوات نشاطها المهني، فضلاً عن حصولها على عضوية عدد من كبرى المنظمات والجمعيات الطبية العالمية ومن أبرزها عضوية الجمعية الأمريكية لطب وجراحة التجميل وعضوية الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية، كما حصلت على البورد الألماني للأمراض الجلدية وجراحة اليد والبورد الأوروبي للأمراض الجلدية وجراحة اليد.

تشمل تخصصات الدكتورة سارة عيسى المسلم تشخيص وعلاج مختلف الأمراض الجلدية، ويستحوذ الجانب التجميلي على النسبة الأغلب من الخدمات الطبية التي تقدمها، إذ توفر مجموعة كبيرة من الحلول التجميلية للبشرة، ويتحقق ذلك من خلال الاعتماد على الوسائل والأجهزة الأكثر تطوراً التي توصل لها العلم الحديث، بما يضمن تحقيق نتائج أفضل بأقل قدر من الألم مع استبعاد تعرض المرضى لأي مخاطر أو مضاعفات جسيمة.

تعاونت الدكتورة سارة عيسى المسلم خلال مسيرتها المهنية مع مجموعة من أبرز وأكبر مؤسسات الرعاية الطبية، وتقدم خدماتها في الوقت الحالي من خلال مركز ديرما كير التابع لمستشفى السلام الدولي في الكويت.

التخصصات

تقدم الدكتورة سارة عيسى المسلم العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للبشرة والشعر، ومن أهمها خدمات الطب التجميلي والعناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: شد الجفون بدون جراحة، شد الوجه بالخيوط التجميلية، إزالة الشامات، إزالة الهالات السوداء، جلسات الديرما بن، التقشير الكيميائي وعلاج مسام الوجه الواسعة.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتكس، حقن الفيلر للوجه، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما وإبر إذابة الدهون.

تتميز الدكتورة سارة عيسى المسلم بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: علاجات الليزر للبشرة، علاج التصبغات بالليزر، علاج حب الشباب وآثاره بالليزر، علاج الكلف والنمش بالليزر، علاج الندبات بالليزر وإزالة التاتو بالليزر.

ومن أهم خدمات علاج وتجميل الشعر التي تقدمها الدكتورة سارة عيسى المسلم: علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج فراغات الشعر، زيادة كثافة الشعر، حقن الميزوثيرابي وحقن البلازما.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: علاج الإكزيما، علاج البهاق، علاج الصدفية، إزالة الثآليل وإزالة الزوائد الجلدية.

عيادتنا

تعمل الدكتورة سارة عيسى المسلم في مركز ديرما كير مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي تقدمها.

الموقع

مركز ديرما كير، شارع بورسعيد، بنيد القار، الكويت العاصمة، الكويت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج