عيادة جيزا إسطنبول

عيادة جيزا إسطنبول

لا توجد تقييمات
التقييم
Küçükbakkalköy, Vedat Günyol Cd. No:24, Ataşehir, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة جيزا إسطنبول
عيادة جيزا إسطنبول
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تتميز عيادة جيزا إسطنبول الدولية بتصميمها الفريد المميز، فهي صرح طبي دولي مواكب للتطورات التكنولوجية الحديثة، وتسهم العيادة في توفير الراحة والسلام النفسي لعملائها.

تستخدم عيادة جيزا إسطنبول الأساليب الحديثة في علاجاتها المختلفة، ولديها فريق بحث يعمل ليل نهار على ابتكار تقنيات مناسبة لكل شخص على حدة، فعلى سبيل المثال يتم تحديد أسباب تساقط الشعر عن طريق تقنية تدعى (تحليل الطاقة الإقليمية)؛ فالعلاج لديهم أشبه بالفن، والعاملين في المشفى لا يدخرون جهداً في خدمة عملائهم على الوجه الذي يرضيهم.

استطاعت عيادة جيزا إسطنبول تثبيت أقدامها بين أفضل عيادات زراعة الشعر على مدار الأربعين عاماً المنقضية، كما أنها تقدم خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي بمهارة فائقة، حيث تتطلع لتطوير الخدمات التجميلية المقدمة لتظل عند حسن ظن عملائها.

حصلت عيادة جيزا إسطنبول على شهادة الأيزو وشهادة الجودة من قبل الأكاديمية الدولية للتطبيقات التجميلية.

التخصصات

تقدم عيادة جيزا إسطنبول عدداً لا بأس به من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة الشعر بالتخدير، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر الشارب، زراعة شعر اللحية وعلاج تساقط الشعر.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي للوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، رفع الحواجب وشد الجبهة.

تتميز عيادة جيزا إسطنبول بتقديم التجميل الجراحي للجسم مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إصلاح تناسق الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، نحت الجسم، شفط الدهون، حقن الدهون الذاتية، المؤخرة البرازيلية وعمليات التجميل الأنثوية.

الفريق الطبي

تضم عيادة جيزا إسطنبول فريق طبي من أبرز جراحي التجميل وزراعة الشعر في تركيا، بالإضافة إلى طاقم متميز من أطباء التخدير وطاقم تمريض على أعلى مستوى.

تزخر عيادة جيزا إسطنبول بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي كوتشوك باكيلكوي، شارع فيدات جونيول، رقم (24)، (34750)، أتاشيهير، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج