د. أتيلا كورتاي

د. أتيلا كورتاي

لا توجد تقييمات
التقييم
Barbaros, Büyükelçi Cd. No:12/10, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أتيلا كورتاي
د. أتيلا كورتاي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور أتيلا كورتاي واحدٌ من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال الجلدية والتجميل بصفة عامة، وفي مجال جراحات تجميل الأنف وإصلاح مشكلات التنفس بصفة خاصة، وهو صاحب عيادة أنقرة رينوبلاستي إحدى العيادات المتخصصة في تجميل الأنف.

الدكتور أتيلا كورتاي صاحب خبرة كبيرة في مجال التجميل، وقد أجرى عدداً كبيراً من عمليات التجميل الناجحة طوال سنوات خبرته والتي تجاوزت (20) عاماً في هذا المجال، لذلك فهو يحظى بثقة عملائه من داخل المدن التركية ومن دول العالم أيضاً، وقد تم تصنيف عيادة الدكتور أتيلا كواحدة من أفضل العيادات التي تقدم خدمات السياحة العلاجية بتركيا.

يحرص الدكتور أتيلا كورتاي على إدخال أحدث التقنيات في مجال التجميل والجراحات الترميمية إلى عيادته، كما يعتمد على تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية لتقديم أفضل خدمة طبية تليق بعملائه.

تخرج الدكتور أتيلا كورتاي من كلية الطب بجامعة غازي عام (1989، وحصل على درجة التخصص في الجراحات التجميلية والترميمية بعد أن أتم فترة تدريبه في مستشفى أنقرة للبحوث والتدريب عام (1996) وعمل كأستاذ مساعد في الجامعة في قسم جراحة التجميل حتى عام (2002)، كما عمل في عددٍ من المستشفيات الجامعية والخاصة.

حصل الدكتور أتيلا كورتاي على عضوية الجمعية الطبية التركية والجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية.

التخصصات

يقدم الدكتور أتيلا كورتاي خدمات التجميل المختلفة للوجه والجسم بالتقنيات الجراحية وغير الجراحية، ومن أهمها خدمات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف بالخيوط، فيلر الأنف، عملية تعديل الحاجز الأنفي، عمليات تجميل الأنف المفتوحة وعمليات تجميل الأنف المُغلقة.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الرقبة، شد الوجه، شد الوجه بالخيوط التجميلية، تجميل العيون، شد الجفون، تجميل الأذن البارزة، نفخ الخدود، نفخ الشفايف، جلسات الميزوثيرابي للنضارة وحقن الهيالورونيك أسيد. 

يتميز الدكتور أتيلا كورتاي بتقديم خدمات شفط الدهون مثل: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط وشد البطن، شفط دهون الذراعين وشفط دهون الأفخاذ.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الثدي مثل: رفع الثدي، تصغير الثدي وتكبير الثدي.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أتيلا كورتاي على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أتيلا كورتاي في حي بارباروس، شارع السفير، رقم (12/10)، (06105)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج