كبسولة بالون المعدة في جدة

كبسولة بالون المعدة في جدة
كبسولة بالون المعدة في جدة

صيدلانية بخبرة 20 عاماً وقد ساعدتني هذه الخبرة في المجال الطبي على التميز في مجال كتابة المقالات الطبية وكذلك مجال الترجمة الطبية، وزادت خبرتي بالعمل في موقع كبير مثل تجميلي

إنشاء: 30 يونيو 2022 · تحديث: 17 أغسطس 2023

يعاني حوالي 36% أو أكثر من السعوديين من أمراض السمنة، وهي نسبة كبيرة، وأحياناً لا يملك مريض السمنة الإرادة الكافية لاتباع حمية غذائية للتخلص من الوزن الزائد، هنا يلجأ لعمليات التخلص من الوزن مثل التكميم أو قص المعدة أو عمليات شفط الدهون. لكن الخضوع للعمليات الجراحية ليس الخيار المفضل لدى أغلب الناس. لذلك أصبحت عمليات بالون هي المفضلة، ويكون بلع كبسولة بالون المعدة هو الإجراء الأسهل والأفضل.

كبسولة بالون المعدة في جدة

كبسولة بالون المعدة جدة هي الإجراء الأبسط لراغبي التخلص من الوزن الزائد، فبدون الخضوع لمبضع الجراح، ولا لأنابيب شفط ولا حتى للتخدير الموضعي. يقوم الطبيب المعالج بتقديم الكبسولة للمريض الذي يتناولها مع كميات كافية من الماء، حتى تستقر في معدته، عندها يقوم الطبيب بتزويد البالون بالغاز اللازم، ليشغل البالون حيزاً من المعدة مما يجعل المريض يتناول كميات أقل من الطعام. قد يحتاج الشخص الواحد لبالون واحد أو أكثر حسب تقدير الطبيب المعالج. ومن أشهر أنواع كبسولة المعدة obalon  وكبسولة Elipse.

نظراً لتمتع مدينة جدة السعودية بموقع متوسط في منطقة الشرق الأوسط، وأيضاً بسبب التطور السريع في الخدمات الطبية هناك، والحفاظ والتحديث الدائم لجودة الخدمات الصحية في المد ينة، لهذه الأسباب تصبح كبسولة بالون المعدة في جدة balloons jeddah خياراً مناسباً خاصة لمواطني ومقيمي المملكة العربية السعودية ودول الخليج المحيطة.

الكبسولة الذكية في جدة

أفضل مراكز علاج السمنة في جدة

يوجد في مدينة جدة العديد من المؤسسات الطبية عالية الجودة، بسبب موقعها المتميز وتعدد الجنسيات المقيمة فيها ومعايير اختيار الكوادر الطبية في المملكة. والحرص المستمر لتحسين مستويات جودة القطاع الطبي، على المستويين الحكومي والخاص. ومن أفضل مراكز عيادة السمنة لإجراء الكبسولة المبرمجة في جدة: 

عيادات سابا: وتتميز بالكوادر الطبية المميزة وجودة الرعاية الصحية داخل فروعها الأربعة المنتشرة في جدة، حيث يمكن لطالب الخدمة اختيار الموقع المناسب لمحل إقامته.

المركز الطبي الدولي: (أو مستشفى فتيحي) وهو من أكبر الصروح الطبية في جدة، وبه العديد من المراكز التخصصية ومنها مركز جراحات المناظير المتطورة وجراحات السمنة.

مستشفى فقيه: لصاحبها د. سليمان فقيه، وهي من المؤسسات الطبية العريقة في جدة، ويشمل المستشفى جميع التخصصات الطبية والعيادات التشخيصية وغرف العمليات تحت إدارة أمهر وأفضل الأطباء السعوديين والعرب والأجانب على حد سواء.

لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
جدة, السعودية
د. وليد بخاري
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية
مجمع عيادات ماسترز الطبي
لا توجد تقييمات
جدة, السعودية

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

تكلفة كبسولة المعدة في جدة

تتباين تكلفة كبسولة المعدة بجدة حسب مكان الإجراء وحسب الطبيب المعالج، ولكن في المتوسط تتراوح أسعار بالون المعدة جدة باستخدام تقنية الكبسولة ما بين (2000 إلى 5000) دولار أمريكي، وهي مرتفعة نوعاً ما وتقترب من تكلفتها في دول الخليج المجاورة؛ بسبب ارتفاع تكلفة الخدمات الطبية في هذه الدول، لاعتمادهم على أعلى مقاييس الرعاية الصحية بأعلى تكلفة على مستوى العالم والاستعانة بالكوادر الطبية من الدول العربية المحيطة والدول الأجنبية، كذلك الأجهزة والتقنيات المتقدمة جداً للحصول على أفضل النتائج المُرْضِيَة.

الكبسولة الذكية للتنحيف سعرها في جدة

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب كبسولة بالون المعدة جدة

من أفضل مميزات عملية كبسولة المعدة في جدة هي وجودك في بلد عربي، فلن تحتاج إلى مترجم إلا في حالة إذا كان طبيبك المعالج لا يتحدث العربية، وفي هذه الحالة توفر الهيئات الصحية الكبرى المترجمين. كما أن جدة تتمتع بدرجة عالية جداً من الحفاظ على مقاييس الجودة في مؤسساتها الطبية العامة والخاصة، مما يضمن لأي مريض الحصول على خدمة طبية عالية الجودة. أيضاً كون جدة مدينة ساحلية تمتاز بجذبها السياحي مما جعلها الخيار الأفضل للمواطنين والمقيمين في المملكة بالمدن الداخلية.

أما العيوب فتتمثل في ارتفاع تكلفة كبسولة بالون المعدة جدة كما هو الحال في مدن دول الخليج نظراً لإرتفاع تكلفة الخدمات الطبية في هذه الدول، كذلك ارتفاع درجات الحرارة ونسبة الرطوبة في فصل الصيف، مما جعل إجراء الكبسولة المبرمجة في جدة في فصل الشتاء أفضل منه في أي وقت آخر من السنة.

افضل دكتور بالون معده في جده

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

الإقامة والتنقلات في جدة

تتوافر في جدة جميع خيارات التنقل، فيمكن للزائر استقلال حافلات النقل العام وهي أقل الوسائل تكلفة ومتوفرة على مدار الساعة، كذلك يمكنه استعمال سيارات الأجرة المتوفرة في شوارع جدة بتعرفة متوسطة تناسب جميع الدخول، أو الاعتماد على تطبيقات الهاتف الجوال المعروفة للمواصلات، أو حتى استئجار سيارة عن طريق الفندق الذي يقيم به الزائر وهو خيار قد يناسب البعض بالرغم من ارتفاع تكلفته.

كذلك يمكن لزائر جدة الإقامة في أحد فنادق النجوم الخمسة بتكلفة تتراوح بين 125 إلى 350 دولار لليلة كما وتصل إلى 400 دولار في الليلة في فندق ريتز كارلتون أو فندق سكاي سكيبر الفاخر، أو يختار الإقامة في الشقق الفندقية لتقليل التكلفة والتي قد تصل إلى 45 دولار في الليلة.

أماكن يمكنك زيارتها في جدة

إذا ذهبت إلى أي بلد جديد، لأي سبب لا تحرم نفسك متعة التجول وزيارة أهم معالم هذا البلد، وجدة هي أكبر مدينة ساحلية سعودية، بها العديد من المعالم السياحية المميزة منها ما هو قديم ومنها ما هو عصري جداً.

  • بيت نصيف، وهو أحد أهم المعالم الأثرية هناك.
  • كورنيش جدة، من أجمل المناطق المطلة على البحر الأحمر، وأجمل ما يميزه نافورة الملك وهي من أعلى نوافير المياه في العالم. وبه العديد من الأماكن الترفيهية والمراكز التجارية الكبرى.
  • فقيه أكواريوم حيث يمكنك التمتع بالأحياء المائية.
  • مركز ريد سي التجاري، ويضم أكبر وأشهر العلامات التجارية في العالم.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

اقرأ أيضاً : 

سعر عملية البالون في جدة

الكبسولة الذكية في جدة

سعر بالون المعدة في السعودي الألماني

بالونة المعدة في الرياض

تكميم المعدة في جدة

بالون المعدة في المدينة المنورة

تكميم المعدة في الدمام

بالون المعدة في السعودية

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...