ما هي أفضل عيادة زراعة الشعر في دبي؟

ما هي أفضل عيادة زراعة الشعر في دبي؟

تعد عملية زراعة الشعر إحدى عمليات التجميل الأوسع انتشاراً والأكثر طلباً في دبي وحول العالم، تبدأ خطوات الحصول على أفضل زراعة شعر في دبي بالتمكن من اختيار المركز الطبي المناسب؛ إذ أن ذلك الإجراء التجميلي الشائع يعتمد نجاحه بنسبة كبيرة على مهارة الطبيب المختص وتطور التقنية المستخدمة في إجرائه.

تمكن مركز بزرة ميد BizrahMed في أن يصبح الوجهة الأولى للراغبين في إجراء عملية زراعة الشعر -وعمليات التجميل بشكل عام- من حول العالم، يعود ذلك لما يقدمه من خدمات طبية فائقة الجودة تعد الأفضل في دبي. يتم إجراء العملية تحت إشراف نخبة من أهم وأفضل الأطباء المتخصصين المشهود لهم بالخبرة والكفاءة.

 

طرق إجراء عمليات زراعة الشعر دبي 

ساهمت عوامل عديدة في بلوغ مركز بزرة ميد BizrahMed للمكانة التي يحظى بها وتصدره لتصنيف أفضل عيادة زراعة شعر في دبي، يأتي في مقدمتها الحرص التام على مواكبة التقدم التقني في هذا المجال الطبي، من ثم إجراء عملية زراعة الشعر اعتماداً على أحدث الأساليب والتقنيات الأكثر تطوراً، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج إلى جانب توفير أعلى مستوى من الراحة والأمان.

تتسم طرق عملية زراعة الشعر بمركز بزرة ميد بالتعدد والتنوع، بما يتناسب مع كافة الحالات والاحتياجات الفردية لكل مريض، يتمثل أبرز تلك الطرق والأساليب فيما يلي:

1- زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE): 

تتم عن طريق استخلاص البصيلات من المناطق الأقوى والأعلى كثافة من فروة الرأس “المنطقة المانحة”، ثم يُعاد زراعتها مرة أخرى بالمناطق المتضررة من فروة الرأس. تتميز بأنها إجراء بسيط ويتم التعافي الكامل من آثارها في غضون أسبوع واحد.

2- زراعة الشعر بتقنية الشرائح (FUT): 

تعد إحدى الأساليب الشائعة لإجراء عملية زراعة الشعر، وساعد التطور التكنولوجي في الوقت الحالي في تحسين النتائج المحققة من خلالها بصورة كبيرة، إلا أن الحصول على أفضل زراعة شعر في دبي بتلك التقنية يتطلب إجراؤها من خلال المراكز الكبرى والرائدة مثل مركز BizrahMed؛ إذ يعتمد نجاحها بصفة أساسية على خبرة ومهارة الطبيب.

3- زراعة الشعر بشفرات الياقوت: 

تمثل شفرات الياقوت إحدى التقنيات المتقدمة المستخدمة في تحسين إجراء زراعة الشعر بالاقتطاف (FUE)، وهي عبارة عن شفرات من الأحجار الكريمة تستعمل في إحداث الشقوق في المنطقة المستهدفة، ثم يتم زراعة البصيلات بتلك الشقوق بالغة الدقة. 

طرق إجراء عمليات زراعة الشعر دبي

 

أنواع عمليات زراعة الشعر 

يعد علاج الصلع والتخلص من الفراغات في فروة الرأس أول ما يتبادر للذهن عند الحديث عن زراعة الشعر، إلا أن هذا المُصطلح -أي زراعة الشعر- أحد المصطلحات العامة، وتُدرج أسفله العديد من الإجراءات الطبية الفرعية.

تشمل الخدمات المقدمة من مركز بزرة ميد باعتباره عيادة زراعة الشعر دبي الرائدة العديد من الحلول التجميلية بهذا الصدد، أبرزها:

  1. عملية زراعة وتكثيف الشعر للرجال والنساء.
  2. عملية زراعة الحواجب.
  3. عملية تكثيف الشارب واللحية بتقنية FUE.

أنواع عمليات زراعة الشعر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

المرشحون لإجراء عملية زراعة الشعر

تمثل عملية زراعة الشعر الحل الجذري والأمثل للتغلب على العديد من مشاكل الشعر، يأتي في مقدمتها استعادة الشعر المفقود بفعل الصلع الوراثي أو نتيجة التعرض للحوادث والحروق، يساعد هذا الإجراء أيضاً في تحسين المظهر العام وزيادة كثافة الشعر إلى الحد المطلوب.

بناءً على ذلك فإن كل من يعاني من إحدى تلك المشاكل هو مرشح لإجراء عملية زراعة الشعر، حال توافر الشروط والضوابط المطلوبة لذلك والتي تتمثل في الآتي:

  1. أن يكون شخصاً بالغاً ويتمتع بصحة عامة جيدة.
  2. ألا يكون تساقط الشعر ناتج عن عدوى نشطة في فروة الرأس.
  3. ألا يكون مُتبع لبرنامج علاجي يتضمن مواد كيميائية مُسببة لتساقط الشعر.

المرشحون لإجراء عملية زراعة الشعر

 

نتائج عملية زرع الشعر في دبي 

يمكن القول بأن أبرز العوامل التي تُميز عملية زراعة الشعر هو أنها تحقق نتائج دائمة، يذكر هنا أن دورة نمو الشعر بطبيعتها إحدى العمليات الحيوية البطيئة، بناءً على ذلك فإن ظهور النتائج النهائية لهذا الإجراء التجميلي يستغرق بعض الوقت ويمر بالعديد من المراحل:

  1. يتساقط الشعر المزروع حديثاً خلال أول ستة أسابيع.
  2. ينمو الشعر الجديد من الجذور خلال الخمسة أسابيع التالية.
  3. يبدأ الشعر في اكتساب طوله وكثافته الطبيعية بشكل تدريجي.

تعتمد جودة النتائج المحققة من خلال هذه العملية بدرجة كبيرة على مهارة الطبيب وجودة التقنية المستخدمة، لذا يوصى دوماً باختيار أفضل عيادة زراعة الشعر دبي لضمان الحصول على النتائج المرجوة. يأتي دوماً مركز بزرة ميد في صدارة الاختيارات المتاحة لتعاونه مع نخبة من أمهر وأشهر الكوادر الطبية بالعالم.

نتائج عملية زرع الشعر في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

متوسط تكلفة زراعة الشعر دبي 

يعد التساؤل حول أسعار زراعة الشعر في دبي أحد الأسئلة التي تتردد بكثرة، إلا أنها تبقى دائماً بدون إجابة أو بالأحرى بدون إجابة دقيقة، يرجع ذلك إلى أن التكلفة الفعلية لهذا النوع من عمليات التجميل تتأثر بالعديد من العوامل والمتغيرات أبرزها الآتي:

  1. نوع تقنيات زراعة الشعر المستخدمة في العملية.
  2. حالة المريض وعدد الطعوم التي يحتاج إلى زراعتها.
  3. مستوى كثافة الشعر المراد تحقيقها من خلال العملية.
  4. مدى شهرة ومكانة الطبيب القائم بإجراء العملية.
  5. مستوى الخدمات الطبية المقدمة من المركز الطبي.

تتمثل إحدى أبرز مزايا مركز بزرة ميد Bizrahmed في تقديمه عروض تنافسية فائقة التميز، تتسم بالانخفاض النسبي في تقدير تكلفة زراعة الشعر دبي مع ضمان الحصول على أعلى جودة وأفضل خدمات الرعاية الطبية. 

يشار هنا إلى أن عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE) تحديداً تعد من الإجراءات متوسطة التكلفة مقارنة بالتقنيات الطبية الأخرى، حتى أن تكلفتها تقل نسبياً عن تكلفة إجراء عملية زراعة الشعر الصناعي.

متوسط تكلفة زراعة الشعر دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لماذا مركز بزرة ميد BizrahMed هو خيارك الأفضل؟

يحظى مركز بزرة ميد بمكانة رفيعة في عالم طب التجميل ويحظى بشهرة عالمية، استمد ذلك في الأساس من المكانة العلمية لمؤسسه الدكتور بشار بزرة، الذي قام خلال مسيرته المهنية والعلمية بتطوير تقنيات إجراء عمليات التجميل بجانب تقديم العديد من المؤلفات المُصنفة اليوم كمراجع علمية.

يتصدر المركز خيارات أفضل عيادة زراعة شعر دبي نظراً لتسجيل العمليات المجراة من خلاله نسب نجاح بالغة الارتفاع، يُضاف إلى ذلك العديد من مقومات التميز الأخرى التي يمكن إيجازها فيما يلي:

  1. يضم طاقم المركز نخبة من أمهر الأطباء المتخصصين الحاصلين على أعلى الاعتمادات الطبية الدولية.
  2. إجراء زراعة الشعر في دبي اعتماداً على أحدث التقنيات الطبية والوسائل التكنولوجية المتطورة.
  3. استخدام حقن البلازما للشعر PRP لدعم وتعزيز نتائج العملية.
  4. ضمان تلقي أعلى مستوى من الرعاية الصحية على يد الفرق الطبية المعاونة المُدربة والمؤهلة على أعلى مستوى.
  5. يولي المركز اهتماماً بالغاً بتوفير كافة سُبل ومظاهر الراحة والرفاهية للمرضى.
  6. الاهتمام البالغ بمتابعة نتائج عملية زراعة الشعر وتقديم النصائح الضرورية لتحسينها والارتقاء بها.

يتبيّن من كل ما سبق أن مركز BizrahMed يضمن الحصول على أفضل زراعة شعر في دبي بأسعار معتدلة، إلى جانب التمتع برعاية طبية فائقة الجودة تفوق العديد من مستويات الجودة المقدمة من المراكز الطبية بكبرى العواصم الأوروبية والولايات المتحدة.

لماذا مركز بزرة ميد BizrahMed هو خيارك الأفضل؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

عملية زراعة الشعر في الإمارات

زراعة الشعر بالليزر

زراعة الشعر بدون حلاقة

زراعة الشعر في دبي

زراعة الشعر الإيطالي في الإمارات

هل عمليات زراعة الشعر ناجحة ؟