قائمة بأفضل 10 من مصففي الشعر بالعالم

قائمة بأفضل 10 من مصففي الشعر بالعالم

يهتم الجميع -خاصة الفتيات والنساء- بمظهر الشعر ويحرصون على أن يكون ذا مظهر صحي ومميز، إذ أن الشعر يؤثر بشكل مباشر ودرجة كبيرة في المظهر العام، بناءً على ذلك فإنه يعد من المقومات الرئيسية للإطلالة الساحرة والجذابة، فضلاً عن أن تغيرات اللون وأساليب التصفيف تساعد في الظهور دوماً بشكل متجدد دائم التألق.

يقودنا كل ما سبق إلى نقطة واحدة وهي التساؤل حول مصففي الشعر وصالونات التجميل الأفضل، فيما يلي يجيب Tajmeeli على ذلك السؤال، عن طريق استعراض مجموعة من أفضل الصالونات العالمية التي تتعاون مع نخبة المصففين، تقدم كذلك خدمات متنوعة ابتداءً من خدمات العناية والتصميم المعتادة وحتى تركيبات وصلات الشعر بجانب توفير علاجات فعالة لمشاكل الشعر الشائعة.

مصففي الشعر وصالونات التجميل الأفضل

 

صالون لايك ذا ريفر Like The River The Salon

تخصص صالون Like The River The Salon على مدار أكثر من عقد كامل في تقديم خدمات رعاية الشعر، اكتسب خلال تلك المدة شهرة واسعة وكان له ظهور واسع ومتكرر بوسائل الإعلام المختلفة، تم إدراجه كذلك ضمن تصنيف مجلة “Elle Magazine” لأفضل 100 صالون في أتلانتا. تشمل خدمات الصالون قص وتصميم وتلوين الشعر بجانب باقة خاصة من الخدمات العلاجية، يُضاف إلى ذلك مجموعة خدمات وصلات الشعر أو اكستنشن الشعر والتي تشمل:

  1. تركيبات تمديدات الشعر الاحترافية.
  2. إزالة تمديدات الشعر.
  3. العناية بوصلات الشعر (شامبو \ تصفيف).
  4. خدمة تصميم الشعر المستعار حسب الطلب.

يضم صالون Like The River The Salon طاقماً من أمهر وأفضل الخبراء في مجال العناية الصحية بالشعر، يقدمون خدماتهم تحت إشراف خبيرة الشعر ومؤسسة الصالون نجاح عزيز. يولي الصالون كذلك اهتماماً كبيراً بجلسات التشاور المُسبقة للتعرف على احتياجات العملاء بشكل دقيق وضمان حصولهم على نتائج مُرضية.

العنوان: 1512 طريق هويل ميل، أتلانتا، جورجيا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون لايك ذا ريفر Like The River The Salon

 

صالون صامويل كول Samuel Cole Salon

يمتلك صالون Samuel Cole Salon خبرة طويلة تمتد إلى 25 عاماً في مجال التجميل؛ حيث يعود تاريخ تأسيسه إلى عام 1997. استطاع خلال تلك السنوات في أن يحوز ثقة العملاء ويكتسب شهرة واسعة، تحقق هذا وذاك من خلال تقديم خدمات متكاملة بداية من علاج الشعر وحتى تصفيفه لجميع الفئات العمرية، يقدم الصالون كذلك مجموعات متنوعة ومميزة من تمديدات الشعر أبرزها:

  1. الأشرطة Tape Ins: نمطاً شائعاً من وصلات الشعر تمنح مظهراً أكثر طولاً وكثافة، تتميز بمطابقتها التامة لمظهر الشعر الطبيعي.
  2. الوصلات المُزيّنة Beaded Wefts: تتميز بأنها مُدمجة من حبات خرز تمنح مظهراً أكثر جاذبية، كما أنها تساهم في جعل تلك الوصلات لطيفة على الشعر الطبيعي وتحافظ على سلامته.
  3. السلك الخفي HaloCouture Invisible Wire: تمنح الشعر مظهراً أعلى كثافة وتتسم بقوة الثبات عند الارتداء لفترات طويلة، يتم ذلك اعتماداً على سلك مُخبأ داخل طيات خصلات الشعر دون اللجوء إلى أي مواد لاصقة.

يتميز صالون Samuel Cole Salon بتوفير خدمة استئجار منتجات وصلات الشعر لحضور المناسبات والفعاليات المختلفة، يقدم كذلك باقات خاصة للعرائس وليالي الزفاف، يُضاف إلى كل ما سبق أن كل عميل يحصل على جلسة تشاور مجانية للتعرف بشكل دقيق على رغباته والعمل على تلبيتها من خلال خدمات الصالون المتعددة.

العنوان: 8511 كولونيد سنتر درايف، الجناح رقم 120 رالي، نورث كارولاينا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون صامويل كول Samuel Cole Salon

 

هيد كيس هير Headcase Hair

يعود تاريخ تأسيس صالون Headcase Hair في سيدني عام 1997، أعيد تصميم مقره مرة أخرى في عام 2021 ليتوافق مع الطابع العصري، بجانب إضفاء مزيداً من الفخامة والرقي بما يضمن تعزيز تجربة الصالون للعملاء. يضم الصالون نخبة من مصففي الشعر الموهوبين والمحترفين، يتولون تقديم خدمات الشعر التي تنقسم إلى الفئة الأساسية متمثلة في باقات “القص والتصميم، الهايلايت والبلياج، صبغ الشعر”، يُضاف إليها فئة أخرى وهي خدمات الشعر المستعار وتركيب وصلات الشعر التي تتوفر بها العديد من مقومات التميز أبرزها:

  1. يستعمل الصالون وصلات شعر هندية 100% يتم الحصول عليها بموافقة المتبرع.
  2. تخلو جميع وصلات الشعر من مواد التبييض ولا تستعمل معها أي مواد كيميائية قاسية.
  3. يستخدم الصالون روابط الكيراتين الآمنة تماماً على صحة الشعر وتتميز بسهولة التركيب والإزالة.
  4. تتاح وصلات الشعر بأكثر من 100 لون بما يتوافق مع درجات لون البشرة ويتماشى مع مختلف الأذواق.

حاز صالون Headcase Hair على تقييمات إيجابية وتوصيات من قبل عدد من المشاهير والشخصيات العامة، يتيح الصالون خدمة الحجز المُسبق لخدماته التي يقدمها من خلال فرعين هما:

  1. رقم 242 شارع أكسفورد، بادينغتون، سيدني، نيو ساوث ويلز – أستراليا.
  2. محل رقم 4، 91-93 شارع ماكلي، بوتس بوينت، سيدني، نيو ساوث ويلز – أستراليا.

هيد كيس هير Headcase Hair

 

صالون كى Salon K

يسعى صالون Salon K إلى توفير بيئة ترحيبية تتسم بقدر كبير من الرقي والرفاهية بجانب طاقم عمل ودود، يهدف من وراء ذلك إلى جعل تجربة العملاء أكثر إمتاعاً وإشعارهم -منذ اللحظة الأولى- بأنهم في منزلهم الخاص، تتسم خدمات تجميل الشعر المقدمة من الصالون بالتعدد وتتمثل فيما يلي:

  1. اكستنشن الشعر (Micro Weft \ Bonded).
  2. خدمات قص الشعر.
  3. تصفيف وتصميم الشعر.
  4. خدمات الصبغة والتلوين.
  5. شمع إزالة الشعر.
  6. صبغة الحاجب.

يضم صالون Salon K طاقماً من خبراء العناية بالشعر ممن يتمتعون بخبرة طويلة بهذا المجال، يولي اهتماماً بالغاً بجلسات التشاور المُسبقة للتعرف على احتياجات العملاء وتحديد ما يناسبهم، خاصة فيما يتعلق بمجموعة امتدادات الشعر، يقدم الطاقم كذلك العديد من النصائح والإرشادات اللازمة لتوفير العناية اللازمة للشعر والحفاظ على صحته ومظهره الصحي والحيوي.

العنوان: 5047 إدجوود درايف، بروفو، يوتا – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون كى Salon K

 

صالون وايلد أوركيد Wild Orchid Salon

يقدم صالون Wild Orchid Salon خدمات تجميلية فائقة الجودة بأيدي نخبة من الخبراء الموهوبين، اعتماداً على منتجات العناية بالشعر والمستحضرات الأكثر أمناً وفاعلية، أهله هذا لتصدر تصنيف “Expertise” لأفضل صالونات الشعر في أوستن عام 2021، كما حاز مُصممي الشعر التابعين له كذلك على العديد من جوائز التفوق والتميز، يقدم الصالون كافة خدمات تصميم الشعر والاعتناء به، بجانب باقة خدمات الشعر المستعار التي تتضمن ما يلي:

  1. تصميم وصلات الشعر مخصصة تتناسب مع الاحتياجات والتفضيلات الفردية.
  2. تمنح الوصلات شعراً أطول وأعلى كثافة وأكثر نعومة في آن واحد.
  3. تتاح الوصلات بألوان بالغة التنوع بما يتناسب مع التفضيلات الشخصية المختلفة.
  4. تشمل باقة وصلات الشعر خدمات “التركيب، القص، التصفيف”.
  5. توفير وصلات الشعر البشري عالية الجودة القابلة لإعادة الاستخدام.

يسعى صالون Wild Orchid Salon إلى ضمان حصول عملائه على أفضل النتائج من خلال تركيبات وصلات الشعر، لذا فإنه يقدم خدمات التشاور المُسبقة بشكل مجاني، يُضاف إلى ذلك الاهتمام بخدمات المتابعة والتي تبدأ في غضون 2: 4 أسابيع للتأكد من صحة وسلامة الوصلات المُركبّة. يتبع الصالون ثلاثة فروع في مدينة أوستن الأمريكية وهم:

  1. 800 ويست الشارع الثالث، 1308 أوستن، تكساس. (يتضمن موقف سيارات مجاني).
  2. 3500 جنوب 620 طريق رانش، أوستن، تكساس.
  3. 3600 كابيتال أوف تكساس هاي واي، جناح (100)، أوستن، تكساس.

صالون وايلد أوركيد Wild Orchid Salon

 

راو إليمنت Raw Element

يعمل صالون Raw Element بشكل دائم على الارتقاء بمستوى جودة الخدمات المقدمة منه وتعزيز تجربة العملاء ككل، يستهدف ذلك من خلال توفير بيئة مريحة يقدم من خلالها باقة متكاملة من خدمات التجميل، التي تركز بشكل خاص على خدمات الشعر الذي يمثل التخصص الرئيسي للصالون، تنقسم أبرز تلك الخدمات إلى الفئات التالية:

  1. قص الشعر للجنسين.
  2. تصميم الشعر.
  3. خدمات تلوين الشعر.
  4. فرد الشعر الكيميائي.
  5. علاجات الشعر.
  6. مكياج المساء. 
  7. باقة ملحقات الشعر.

تتميز ملحقات الشعر أو اكستنشن الشعر المقدمة من صالون Raw Element بأنها قابلة للتخصيص حسب الطلب والاحتياجات الفردية، يقع الصالون ضمن حيّ كارلتون الذي يعد أحد أبرز الأماكن الحيوية في مدينة ميلبورن الأسترالية.

العنوان: رقم 333 شارع دروموند، كارلتون، فيكتوريا – أستراليا.

راو إليمنت Raw Element

 

بي إتش هير ستوديو BH Hair Studio

يمثل صالون BH Hair Studio أحد صالونات التجميل والعناية بالشعر العريقة، يعود ذلك إلى أن خبرته بهذا المجال تمتد إلى 70 عاماً، تمكن من الاحتفاظ بمكانته وشهرته خلالها من خلال مواكبة كل جديد في عالم العناية بالشعر، فضلاً عن التعاون مع أجيال متتالية من أفضل وأمهر مصففي ومصممي الشعر، تجمع الخدمات المقدمة منه بين الجانب التجميلي وبين علاج مشاكل الشعر الصحية ويتمثل أبرزها فيما يلي:

  1. قص وتصميم وتصفيف الشعر.
  2. خدمات تلوين الشعر الإبداعي.
  3. مجموعة علاجات تنعيم الشعر.

يحرص صالون BH Hair Studio حرصاً بالغاً على التعاون مع مصففين ذو خبرة، يتم انتقائهم بعناية فائقة، كان للصالون كذلك -بفضل الشهرة التي يحظى بها- ظهوراً متكرراً بالعديد من وسائل الإعلام الكبرى.

العنوان: 23701 سيكنو رانش، جناح رقم 160، كاتي، تكساس – الولايات المتحدة الأمريكية.

بي إتش هير ستوديو BH Hair Studio

 

صالون روح هير باي أمير Salon Rouge Hair by Amir

تأسس صالون Salon Rouge في عام 2004 ليكون أحد صالونات الشعر متكاملة الخدمات، يعتمد الصالون في تقديم خدماته على نخبة من أمهر المصففين، يحرص على مواكبة التطورات في هذا المجال وأحدث صيحات الموضة من خلال التحاقهم الدائم بالدورات التعليمية والتدريبية، يقدم الصالون الخدمات الأساسية المتمثلة في التصفيف والتصميم وصبغ الشعر وغيرها، أما ما يتميز به حقاً هو اهتمامه بالجانب العلاجي، تتمثل أبرز الخدمات المتاحة من تلك الفئة فيما يلي:

  1. البوتكس للشعر.
  2. علاج Olaplex المنشط.
  3. علاج الشعر للمعان والتوهج.
  4. السيلوفان \ العلاج الكيميائي.
  5. تجديد فروة الرأس بالنيوكسين.

يحرص صالون Salon Rouge Hair by Amir على جعل تجربة عملائه أكثر تفرداً، يتحقق ذلك تقديم خدماته داخل مقره الفاخرة المتميز بطرازه العصري، الذي يقع على مساحة 2000 قدماً كاملة، يُضاف إلى ذلك أن طاقمه يقتصر على مصففي الشعر من الدرجة الأولى ممن يمتلكون الخبرة والمهارة، بما يضمن تلقي العملاء خدمات عالية الجودة وتحقيقهم لأفضل النتائج.

العنوان: رقم 222 شارع دالهوزي، أوتاوا – كندا.

صالون روح هير باي أمير Salon Rouge Hair by Amir

 

فوكس هير Fuchs Hair

يعد صالون Fuchs Hair بمثابة إرث عائلي يشمل المكان والمهنة، حيث تأسس الصالون في عام 1955 على يد هانز فوكس، ثم انضم إليه إخوته وشهد الصالون توسعات عديدة وحقق شهرة كبيرة على مدار سنوات نشاطه الممتدة لقرابة 70 عاماً. يقدم الصالون ثلاثة فئات رئيسية من الخدمات وهي كالآتي:

  1. قص الشعر: تشمل تقديم أحدث قصات الشعر للرجال بجانب تقليم اللحية، يوفر الصالون كذلك تصميمات الشعر المبتكرة للنساء، بجانب باقة من الخدمات الإضافية مثل القص والتنظيف والتجفيف وغيرهم.
  2. لون الشعر: تتضمن باقة متكاملة من خدمات صبغ وتلوين الشعر بأيدي نخبة من المتخصصين في تصحيح الألوان.
  3. علاجات الشعر: تتمثل في نوعين رئيسيين أولهما خدمة تنعيم الشعر بالكيراتين، يُضاف إليها مجموعة علاجات فروة الرأس مثل تقشير فروة الرأس وماسك كيفن ميرفي.

يوفر صالون Fuchs Hair مستوى متقدم من الفخامة والرفاهية؛ إذ صُمم بالأساس بالشكل الذي يضمن توفير أعلى مستويات الراحة لعملائه خلال فترات الانتظار أو تلقي الخدمات، يقدم الصالون كذلك عروضاً خاصة من خلال خاصية “قسائم الهدايا” ويتيح خدمة الحجز المسبق عبر الإنترنت.

العنوان: محل 1\222 طريق بوتاني، أليكساندريا، نيو ساوث ويلز – أستراليا.

فوكس هير Fuchs Hair

 

مايكل آند مايكل Michael & Michael

يتمتع صالون Michael & Michael بخبرة طويلة تمتد إلى 20 عاماً في مجال التجميل، اكتسب خلال تلك السنوات شهرة واسعة وحاز على العديد من جوائز التميز، تم إرجاع ذلك دوماً لأسلوبه المتفرد في التجميل والعناية بالشعر، الذي يهدف إلى تقديم إطلالات مختلفة تعتمد على المزج بين الجمال الطبيعي والاتجاهات الحديثة، تنقسم الخدمات الرئيسية المقدمة من خلاله إلى أربعة فئات:

  1. قص الشعر: تتمثل في القص الاحترافي لتحقيق المظهر المثالي -للرجال والنساء- بما يتناسب مع شخصياتهم وأسلوب حياتهم.
  2. تلوين الشعر: باقة متكاملة من خدمات تلوين الشعر، يتم تقديمها اعتماداً على مستحضرات آمنة على جميع أنواع الشعر وتقنيات متطورة وبأيدي مجموعة من أمهر الخبراء المتخصصين.
  3. تصميم الشعر: تتضمن تلك الخدمة عدد غير محدود من أساليب تصفيف وتصميم الشعر، تتضمن أنماطاً عصرية ومبتكرة تتوافق مع مختلف المناسبات.
  4. علاجات الشعر: تهدف تلك الخدمات إلى استعادة حيوية الشعر ومظهره الصحي المتألق، يتحقق ذلك من خلال المنتجات الأكثر أمناً وفاعلية.

يضع مؤسسا صالون Michael & Michael مايكل كورولي ومايكل جاكوبسن معايير صارمة لانتقاء فريقهم، بناءً على ذلك فإن طاقم الصالون يتشكل من نخبة مصففي الشعر ذوي الخبرة الطويلة، يولي الصالون كذلك اهتماماً بالغاً بتعزيز تجربة عملائه بتوفير كافة سُبل وأشكال الراحة والرفاهية.

العنوان: 365 دبليو شيكاغو أفنيو، شيكاغو، إلينوي – الولايات المتحدة الأمريكية.

مايكل آند مايكل Michael & Michael

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

إقرأ أيضاً

زراعة الشعر الطبيعي

زراعة الشعر بالاقتطاف

عمل الشعر كيرلي مع 10من افضل ماركات مكواة الشعر كيرلي

زراعة الشعر بالخلايا الجذعية

زراعة الشعر بالشريحة FUT