قائمة بأفضل 10 صالونات تجميل لهذا العام 

قائمة بأفضل 10 صالونات تجميل لهذا العام 

يسعى كل من النساء والرجال على السواء إلى الظهور دوماً في أبهى الصور والتمتع بإطلالات أكثر أناقة وجاذبية، تتمثل الخطوة الأولى نحو ذلك الهدف في اختيار صالون التجميل المناسب، القادر على تحويل تصوراتهم الخيالية عن مظهرهم إلى واقع حقيقي.

يعرض Tajmeeli لكِ فيما يلي قائمة من صالونات التجميل المميزة التي توفر باقة متنوعة ومميزة من الخدمات بأعلى مستوى من الجودة، بناءً على ذلك استحقت عن جدارة أن تصنيفها ضمن أفضل صالونات التجميل خلال العام.

 

قائمة من صالونات التجميل المميزة

 

صالون بريس لشعر الرجال Press Men’s Hair

 تصدر صالون Press Men’s Hair تصنيف “YELP” لأفضل صالونات تصفيف الشعر للرجال في كاليفورنيا لعام 2021، تأسس الصالون على يد مصفف الشعر فان شيهان الذى سعى من خلاله لتقديم تجربة قص وتصفيف شعر متفردة ومتميزة للرجال، يتحقق ذلك من خلال إتاحة باقة متكاملة ومتنوعة من الخدمات اعتماداً على أحدث التقنيات ومنتجات العناية بالشعر فائقة الجودة، تتمثل أبرز تلك الخدمات فيما يلي:

  1. قص وتحديد الشعر.
  2. تدليك (سبا) فروة الرأس.
  3. تشذيب اللحية والشارب.
  4. تنظيف خط الشعر ومؤخرة الرأس والسوالف.
  5. التخلص من الشعر الرمادي.
  6. المركب الكيميائي لترويض الشعر المجعد والمتعرج.
  7. صبغ الشعر بألوان مخصصة حسب التفضيل الشخصي.
  8. تقنية ManWave لتعزيز تموجات الشعر الطبيعية.

يتميز صالون Press Men’s Hair بأنه يولي اهتماماً بالغاً بالتوجيه والإرشاد؛ حيث يقضي العميل وقتاً إضافياً على الكرسي للتعرف -من قبل خبراء تصفيف الشعر- على أفضل طرق العناية بالشعر وكيفية تصفيفه بنفسه في المنزل، يُضاف إلى مزاياه كذلك إتاحة خدمة الحجز المُسبق فضلاً عن وقوع مقره بأحد المناطق الأكثر حيوية.

العنوان: رقم SE 2300 شارع بريستول، نيوبورت بيتش، ولاية كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون بريس لشعر الرجال Press Men's Hair

 

صالون جمازا Gmazza Salon 

يمتلك صالون Gmazza Salon خبرة طويلة في مجال العناية بالشعر والتجميل تمتد لأكثر من 20 عاماً، يضم طاقمه نخبة من أفضل وأمهر مُصففي الشعر وخبراء المكياج، يتميز كذلك بأنه يقدم خدماته لمختلف الفئات العمرية بما في ذلك الأطفال، نال الصالون جائزة Best of Westchester كأفضل صالون صديق للبيئة لعام 2015. يقدم الصالون كافة الخدمات المعتادة التي تشمل قص وتصفيف وتلوين الشعر، يُضاف إلى ذلك مجموعة من الباقات الخاصة والخدمات العلاجية أبرزها:

  1. ترميم الشعر بالبروتين.
  2. التخلص من قشرة الشعر.
  3. علاج تعرق فروة الرأس.
  4. علاج تساقط الشعر
  5. علاج جفاف فروة الرأس.
  6. المجمع الأميني لتقوية وعلاج الشعر التالف.
  7. باقات خدمات الزفاف الخاصة.

يسعى صالون Gmazza Salon إلى توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للعملاء، حيث يحصل كل منهم على تنظيف الشعر بواسطة أنواع الشامبو الآمنة ومنشفة ساخنة للحد من التوتر فضلاً عن تقديم مشروبات مجانية، هذا إلى جانب الحصول على أفضل مستوى من العناية بما يتناسب مع نوع الشعر والمتطلبات الفردية.

العنوان: رقم 640 سنترال بارك، سكارسديل، نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون جمازا Gmazza Salon

 

جون كروكن هيردريس أون فاير June Croken hairdresser on fire

تم اختيار صالون June Croken hairdresser on fire ضمن قائمة أفضل صالونات الشعر في تورونتو، حاز كذلك على اعتماد “Green Circle Salons”، يتميز الصالون باهتمامه البالغ بقيمة الوقت يحرص على أن يوفر لعملائه -من الجنسين ومختلف الأعمار- أفضل خدمة وأعلى جودة خلال أقل فترة زمنية ممكنة، ذلك من خلال أربعة باقات أساسية:

  1. قص الشعر A June Haircut: يتضمن القص والفرد للجنسين وفق أحدث صيحات تصفيف الشعر العالمية، بجانب تقديم خدمات استشارية حول أفضل آليات وطرق العناية الصحية بالشعر.
  2. آب ستايل An Upstyle: تتضمن تجفيف الشعر ومن ثم تثبيته في وضعية تسريحة أنيقة بشكل إبداعي.
  3. شعر المراهقين A Teen Spirit Cut: يشمل مجموعة متنوعة من أحدث قصات الشعر العصرية الملائمة للمراهقات (13: 17 عاماً).
  4. شعر الأطفال A Grown-Up Kids Cut: قص فائق الجودة للشعر مع باقة متنوعة من أساليب تصفيف الشعر للفرد مع احتمالية التنعيم بواسطة مكواة الشعر عند الحاجة (12 عاماً أو أقل).

يتميز صالون June Croken hairdresser on fire بأنه يُعلن أسعار الخدمات المقدمة منه بصورة مُسبقة، يُضاف إلى ذلك إتاحة خيارات مرِنة مثل إمكانية حجز مدة إضافية للحصول على عناية مكثفة أو الاستفادة من برنامج التعليم المتقدم للعناية بالشعر، يقع الصالون في قلب إحدى أكبر وأبرز المدن الكندية.

العنوان: رقم 18 شارع دوبونت (الطابق الثاني)، مدينة تورونتو، مقاطعة أونتاريو – كندا. 

جون كروكن هيردريس أون فاير June Croken hairdresser on fire

 

صالونات سيني كوا نون Sine Qua Non Salons

يعود تاريخ تأسيس صالون Sine Qua Non Salons إلى عام 1993 في قلب شيكاغو الأمريكية، قد وقع الاختيار عليه أكثر من مرة ليتصدر تصنيف أفضل صالونات تصفيف الشعر بالمدينة، يرجع ذلك إلى الحرص البالغ على التعاون مع مُصففي ومُصممي الشعر الموهوبين بعد تلقيهم برامج تدريبية مُكثفة ومُتقدمة، يُضاف إلى ذلك تقديم الصالون لباقة متكاملة من خدمات تجميل وتصفيف الشعر تنقسم إلى خمسة فئات وهي:

  1. خدمات قص وتصفيف الشعر (قص الشعر، تجفيف الشعر، تجديل الشعر، تصميمات خاصة).
  2. صبغ الشعر (إصلاح جذر الشعر، هايلايت الشعر، اللون التصحيحي، إضفاء اللمعان).
  3. تظليل الحاجبين (رسم الحاجب، تلوين الحاجب).
  4. إصلاح الشعر
  5. باقة زفافي (باقة متكاملة مخصصة لأربعة أفراد أو أقل).

يسعى صالون Sine Qua Non Salons لجعل الوقت المُستغرق في العناية بالشعر أكثر إمتاعاً، يتحقق ذلك من خلال توفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية للعملاء، يتميز كذلك بسهولة الوصول إليه من خلال ثلاثة أفرع منتشرة بأرجاء المدينة الأمريكية الشهيرة.

عناوين صالونات  Sine Qua Non Salons:

  1. شارع إن كلارك، مدينة شيكاغو، ولاية إلينوي.
  2. غرب شيكاغو أفينيو، مدينة شيكاغو، ولاية إلينوي.
  3. إن لينكولن، مدينة شيكاغو، ولاية إلينوي.

صالونات سيني كوا نون Sine Qua Non Salons

 

صالون بوتشرز Butchers Salon

تنص رؤية وأهداف صالون Butchers Salon على جعل تجربة تصميم وتصفيف الشعر أكثر تفرداً وتميزاً، لا يتمثل ذلك في جودة الخدمات المقدمة بأيدي مجموعة من أمهر المُصففين، إنما يشمل أيضاً مجموعة طقوس الشاكرا للحد من التوتر وتعزيز الشعور بالراحة والاسترخاء؛ إذ كانت غاية كاتي وسوزانا -مؤسستا الصالون- جعل تجربة قص الشعر في مُجملها أكثر رفاهية. تتمثل أبرز الخدمات المقدمة بالصالون فيما يلي:

  1. قص الشعر: باقة متنوعة من اختيارات قص الشعر -بمختلف الأطوال والأحجام- بما يعبر عن طبيعة الشخص ويتناسب مع أسلوب حياته الخاص.
  2. التجفيف والتصفيف: تهدف إلى تنعيم الشعر وإضفاء بريقاً صحياً على مظهره يعيد إليه رونقه الجمالي.
  3. ضفائر الشعر: أفكار مبتكرة لتصميمات الشعر تلائم كافة أنواع المناسبات الشخصية والعامة.

يتم الاعتماد في صالون Butchers Salon على أحدث التقنيات وأفضل المنتجات بما يتناسب مع كل نوع من أنواع الشعر المختلفة، يُضاف إلى مزاياه تقديم قوائم أسعار موحدة للجنسين، فضلاً عن إتاحة تطبيق خاص لسهولة التواصل وتلقي الحجوزات، يسهل الوصول إلى الصالون من خلال أربعة أفرع مختلفة بقلب العاصمة البريطانية لندن وهم:

  1. Hoxton: الوحدة رقم 5A مبنى روزوود، شارع كريمر، لندن.
  2. Shoreditch: رقم 63 طريق هانكي، شورديتش، لندن.
  3. Camden: الوحدة رقم C4 كاسيل-هافين، هاولي وارف، لندن.
  4. Leicester: رقم 10 طريق ألانديل ستوني جيت، ليستر، لندن.

صالون بوتشرز Butchers Salon

 

صالون شانجيز للشعر والتجميل Changes Hair & Esthetics Salon

تأسس صالون Changes Hair & Esthetics Salon ليجمع كافة خدمات تجميل والعناية بالشعر تحت مظلة واحدة، يضم طاقمه 10 من أفضل وأمهر خبيرات تصفيف وتصميم الشعر، يتميز كذلك بأن باقة الخدمات المتكاملة المقدمة من خلاله تلبي احتياجات الجميع من النساء والرجال وحتى الأطفال وتشمل:

  1. العناية بالشعر للنساء (القص، السشوار، باقات الشامبو).
  2. مجموعة خدمات صبغ وتلوين الشعر.
  3. العناية بالشعر للرجال (قص الشعر، حلاقة اللحية، صبغ الشعر).
  4. سيروم الشعر.
  5. باقة KMS العلاجية للشعر.
  6. باقة Kerasilk العلاجية للشعر.
  7. شمع إزالة الشعر (الوجه والجسم).
  8. خدمات الميك آب.
  9. العناية باليدين والقدمين (مانيكير، باديكير، سبا)
  10. تركيبات الرموش الصناعية.

تتمثل أبرز مزايا صالون Changes Hair & Esthetics Salon في أنه يقدم خدمة متكاملة تلبي الاحتياجات الفردية لكل عميل؛ إذ يتم عقد جلسة تشاور مع كل عميل جديد للتعرف على متطلباته والمظهر الذي يود الحصول عليه، يتم التعرف كذلك على مشاكل الشعر الصحية -إن وُجدت- وفي ضوء ذلك يتم إعداد خطة عناية خاصة به لضمان تحقيق أفضل النتائج.

العنوان: رقم 6 جادة سبيرز، أمهيرستفيو، أونتاريو – كندا.

صالون شانجيز للشعر والتجميل Changes Hair & Esthetics Salon

 

صالون فرانسيسكو للشعر Francesco Hair Salon

احتل صالون Francesco Hair Salon مراتب متقدمة ضمن العديد من تصنيفات أفضل صالون الشعر، حصل كذلك على العديد من جوائز التميز منها جائزة Suffolk Business. اكتسب الصالون تلك المكانة وحقق هذه الشهرة على مدار سنوات نشاطه الطويلة الممتدة لأكثر من 20 عاماً، عُرف خلالها بتقديم خدمات عالية الجودة للجنسين تتسم بالشمولية والتكامل وتتمثل في الآتي:

  1. حلاقة الشعر واللحية للرجال.
  2. تصفيف وتصميم الشعر للنساء.
  3. تجميل الشعر (تلوين، هايلايت، تنميق جذور الشعر، التلوين شبه الدائم، تصحيح الألوان).
  4. مجموعة علاجات الشعر (علاج الشعر الجاف، تعزيز الشعر التالف، التخلص من مشاكل فروة الرأس).

يُضاف إلى مزايا صالون Francesco Hair Salon تقديم خدمات خاصة للعرائس، تتضمن باقة متكاملة من خدمات العناية بالشعر بأيدي أمهر الخبراء، يتم ذلك داخل مقر الصالون أو بأي مكان آخر من اختيار العروس، يولي الصالون كذلك اهتماماً بالغاً بصحة الشعر والصحة العامة ولذا يحرص على إجراء اختبار حساسية قبل استعمال ملونات الشعر.

العنوان: رقم 61 شارع سانت ماثيوز، إبسويتش، سوفولك – إنجلترا.

صالون فرانسيسكو للشعر Francesco Hair Salon

 

سنيب-إتس لشعر الأطفال Snip-its Haircuts for Kids

يختص صالون Snip-its Haircuts for Kids بالعناية بشعر ومظهر الأطفال، بناءً على ذلك فقد تم تصميمه بما يضمن للأطفال تجربة مميزة صُممت خصيصاً بما يتناسب مع احتياجاتهم وطبيعتهم المرحة، ابتداءً من ألوان الديكورات المشرقة بجانب توافر العديد من المُلحقات والكماليات التي تم توفيرها فقط لضمان قضائهم وقت أكثر إمتاعاً على كرسي الصالون، أما عن الخدمات المقدمة من الصالون فتشمل الآتي:

  1. قصات الشعر (للأولاد والبنات).
  2. حلاقة الشعر الأولى بعمر الطفل.
  3. منع القمل وحشرات الرأس.
  4. ثقب الأذن.
  5. خدمات السبا.

يضم طاقم صالون Snip-its Haircuts for Kids مجموعة من أفضل المصففين المؤهلين للتعامل مع الأطفال، كما أن الصالون يولى اهتماماً خاصة بالأطفال ممن يعانون من التوحد أو ذوي الاحتياجات الخاصة، يسهل على المقيمين بالولايات المتحدة الوصول إلى الصالون نظراً لانتشاره الواسع من خلال 65 صالوناً في 26 ولاية أمريكية.سنيب-إتس لشعر الأطفال Snip-its Haircuts for Kids

 

بيوتيني Beautini

تؤكد شركة Beautini -في سياق عرض رؤيتها وأهدافها- أنها تأسست على يد مجموعة من النساء لتوفر كل ما تحتاجه النساء، يمثل ذلك المبدأ العام الذي تقوم عليه كامل الخدمات المقدمة من خلالها، التي تتضمن بصفة رئيسية خدمات التجميل (المكياج) والعناية بالشعر بأيدي نخبة من أمهر فنانات المكياج ومُصففات الشعر، كما يركز نشاط الشركة بصفة خاصة على إقامة حفلات الزفاف -والحفلات بصفة عامة- من خلال باقات خاصة ومتنوعة.

 تتمثل أبرز مزايا Beautini في الاهتمام بكامل وأدق التفاصيل الخاصة بيوم الاحتفال، بحيث تحمل كافة المهام عن عاتق العروس وصديقاتها ليتفرغن فقط للاستمتاع بالتجربة، يعقد ممثلو الشركة -بطبيعة الحال- جلسة تشاور مُسبقة للتعرف على كامل الاحتياجات والمتطلبات لضمان الحصول على نتائج نهائية مثالية ومُرضية، كما توفر الشركة العديد من خيارات تلقي المدفوعات لتجعل إتمام الأمر أكثر سهولة ويسراً.

بيوتيني Beautini

 

صالون ليوا Salon Leau

تم تأسيس صالون Salon Leau على يد خبيرة تصفيف الشعر لو-آن لاي، قد تم إدراجه من قبل مجلة Elle Magazine كأحد أفضل 100 صالون للشعر بالولايات المتحدة لعامين متتاليين، يرجع ذلك إلى حرص الصالون على تقديم تجربة عناية شخصية متكاملة داخل مقر فاخر وأنيق أشبه بمنزل من ثلاثة طوابق، تتمثل أبرز خدمات المركز فيما يلي:

  1. حلاقة وقص الشعر للرجال.
  2. تحديد وتشذيب اللحية للرجال.
  3. قص الشعر للنساء.
  4. تصفيفات عصرية ومبتكرة.
  5. تركيب الرموش.
  6. وصلات هير اكستنشن.
  7. علاج الكيراتين السريع.
  8. بوتوكس الشعر.
  9. علاج الشعر البرازيلي.
  10. خدمات قص الشعر لصغار السن.

تكتمل روعة التجربة داخل صالون Salon Leau من خلال النادي الصحي (سبا)، الذي يساعد على الحد من التوتر ودعم المشاعر الإيجابية، يتضمن كذلك باقة متنوعة من الخدمات الخاصة تشمل جلسات التدليك وإزالة شعر الجسم بخلاف باقة متنوعة من علاجات البشرة.

العنوان: 3240 شارع بي، شمال غرب واشنطن العاصمة – الولايات المتحدة الأمريكية.

صالون ليوا Salon Leau

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أقرأ أيضاً :

أفضل أنواع شامبو غارنيه وطرق الاستخدام

طرق علاج تساقط الشعر

بوتكس الشعر

علاج تساقط الشعر للنساء

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء