أحدث قصات الشعر للرجال

أحدث قصات الشعر للرجال

من الضروري الاهتمام بالمظهر الخارجي عند الرجال أيضاً وليس النساء فقط، ويعد الشعر والذقن من أهم المظاهر التي يجب على كل رجل الإهتمام بها ومواكبة الموضة في قصها؛ لذا في هذا المقال سوف نتعرف على أحدث قصات الشعر للرجال باختلاف أطوال الشعر وأحدث قصات الشعر للرجال مع الذقن.

 

أحدث قصات الشعر للرجل

من المعروف أن الموضة تختلف كل عام عن الآخر ويعتبر التغيير في الشكل والملابس شئ مهم وأساسي عند معظم الأشخاص، ويعد الشعر والذقن من أهم مظاهر الجمال والعناية الشخصية عند الرجال؛ لذا يهتم الرجال بمواكبة الموضة وتغيير شكل الشعر والذقن واتباع أحدث قصات الشعر لكل رجل؛ ولأننا كفريق تجميلي نحرص على جمالك أنت أيضاً سيدي ولأن الجمال والتجميل هو عنواننا، سوف نقدم لك في الفقرات التالية أحدث قصات الشعر للرجال 2021  للعناية بشكلك ومظهرك الخارجي.

أحدث قصات الشعر للرجل

 

أحدث قصات الشعر للرجال للشعر القصير 

يعتقد الكثيرون أنه من الصعب مواكبة الموضة أو إحداث أي تغيير في شكل قصة الشعر القصير جداً ولكن هذا غير صحيح هناك بعض القصات الحديثة المخصصة للشعر القصير جداً مثل:-

1- هناك قصة يقوم فيها الحلاق بقص الشعر بمستوى واحد فقط وبدون تدريج وتعتبر هذه القصة واحدة من أحدث القصات الرجالية على الرغم من أن هذه القصة تقليدية وليست جديدة ولكن لا تزال لا يمكن الإستغناء عنها. تعطي هذه القصة إنطباع وشكل أنيق وهادئ ووسامة للرجل .

قص الشعر بمستوى واحد

 

2- هذه القصة يقوم فيها خبير التجميل بتدريج الشعر وجعل الرأس مكونة من مستويين، المستوى العلوي يكون فيه الشعر قصير بعض الشئ والمستوى السفلي من الرأس يقوم الخبير بإزالة الشعر منه تماماً.

تدريج الشعر

 

3- هناك شكل آخر لأحدث قصات الشعر للرجال للشعر القصير جداً، حيث يعتمد خبير التجميل في هذه القصة على تدريج الشعر مع عمل خط فارق بين درجات الشعر لتعطي الشعر شكل جميل وأنيق وتجعل الرجل أكثر وسامة. يقوم الخبير بقص الشعر بشكل مدرج حتى يصل إلى إزالة الشعر نهائياً في منطقة أسفل الرأس.

تدريج الشعر مع عمل خط فارق

 

أحدث قصات الشعر للرجال للشعر الطويل

يعتبر الشعر الطويل مع الذقن أحد أحدث قصات الشعر للرجل، فلقد انتشرت قصات الشعر الطويل بشكل كبير هذه الآونة ومن الأمثلة على أحدث قصات للشعر الطويل والذقن ما يلي:-

1- تعتمد هذه القصة على تدريج الشعر وتركه طويل جداً من أعلى الرأس ثم قص الشعر وجعله قصير جداً بشكل تدريجي حتى الوصول إلى أسفل الرأس مع قص الذقن وجعلها قصيرة جداً ومدرجة.

تدريج الشعر وتركه طويل جداً من أعلى الرأس

 

2- هي القصة التي يقوم فيها خبير التجميل بترك الشعر طويل كما هو في قمة الرأس ثم يقوم بعمل خط رفيع فارق بينه وبين الجزء المتبقي من الرأس ثم يقوم بقص الشعر وجعله قصير جداً بشكل تدريجي من بداية هذا الخط الفارق حتى الوصول إلى أسفل الرأس.

ترك الشعر طويل كما هو في قمة الرأس

 

3- هذه القصة أيضاً من أحدث قصات الشعر ويكون فيها الشعر طويل والذقن أيضاً ويقوم فيها خبير التجميل بقص الشعر وتدريجه وتركه طويل من أعلى الرأس وقصه تدريجياً مع تركه طويلاً بعض الشئ، كما يقوم بقص الذقن بشكل تدريجي مع تركها طويلة في نهايتها.

الشعر طويل والذقن أيضاً

 

4- هذا الشكل من قصة الشعر يقوم الرجل بترك شعره طويل حتى يصل إلى أعلى الكتف ويكون الشعر مموج شبيه بالشعر الديربي.

الشعر مموج شبيه بالشعر الديربي

 

5- هذا النوع أيضاً من قصات الشعر يترك فيه الشعر طويلاً حتى يصل إلى أعلى الكتف أيضاً ثم يقوم الشخص بربط الشعر إلى الخلف.

ربط الشعر إلى الخلف

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

6- هذه القصة يعتمد فيها الخبير على ترك الشعر طويل جداً أعلى الرأس ثم يتم قص الشعر تدريجياً وجعله قصير جداً مع ترك الذقن والشارب طويل جداً.

ترك الشعر والذقن والشارب طويل جداً

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

تعرف على أنواع الشعر الكيرلي

انفرجن ميثود لتطويل الشعر

بروتين طبيعي للشعر لفرده وتنعيمه

تعرف على فوائد زيت جونسون للشعر

زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الشعر الايطالي بالرياض