علاج تساقط الشعر في مصر

علاج تساقط الشعر في مصر

 

شهدت مصر إقبالاً كبيراً على إجراء العمليات التجميلية في السنوات الأخيرة، يعود ذلك إلى عدة أسباب منها تقدم مجال الطب التجميلي بجانب انخفاض أسعار العمليات التجميلية مقارنةً بالعديد من الدول الأخرى والذي ساعد عليه انتشار عيادات التجميل في مختلف المحافظات، يعد علاج تساقط الشعر في مصر من أهم المجالات التي لاقت رواجاً كبيراً في السنوات الأخيرة، لذلك نستعرض أهم طرق علاج تساقط الشعر، وأسعارها، كذلك بعض المراكز التي تقدم هذه الخدمة.

 

نبذة عن علاج تساقط الشعر في مصر

تساقط الشعر من المشاكل التي تؤرق العديدين خاصةً السيدات مما يجعل المرضى يقعون في فخ الأدوية المغشوشة والخلطات الوهمية أثناء بحثهم عن علاج فعال لتساقط الشعر، تعد أهم أسباب تساقط الشعر نقص الفيتامينات، الفقدان السريع للوزن، تسريح الشعر بشكل خاطئ، بالإضافة إلى التغيرات الهرمونية لدى السيدات. 

 

الأسباب الأكثر شيوعاً لتساقط الشعر

 

أما الطرق الفعالة لعلاج تساقط الشعر في مصر التي ينصح بها أطباء التجميل بناء على حالة المريض فتشمل:

1- علاج تساقط الشعر بالأدوية:

المينوكسيديل أحد أشهر الأدوية المستخدمة وله عدة اسماء تجارية، غالباً ما يكون على شكل سائل يوضع على فروة الرأس مرة واحدة يومياً للنساء ومرتين يومياً للرجال. يساعد المينوكسيديل على إعادة نمو الشعر وإبطاء معدل التساقط، مع مراعاة أنه يجب استشارة الطبيب أولاً، قد تستغرق فترة العلاج نحو ستة أشهر على الأقل.

 

علاج تساقط الشعر بالأدوية

 

2- علاج تساقط الشعر بالليزر:

يسمى أيضاً العلاج بالليزر البارد، وهو ليزر منخفض الجرعة يختلف عن ذلك المستخدم لإزالة الشعر، يعمل الليزر على تنشيط الدورة الدموية، تحفيز نمو بصيلات الشعر.

 

علاج تساقط الشعر بالليزر

 

3- علاج تساقط الشعر بحقن البلازما:

تحتوي البلازما المستخرجة من الدم على مجموعة من عوامل النمو والبروتينات التي تسرع إصلاح الأنسجة، ذلك لكونها غنية بالصفائح الدموية التي يمكن أن تساعد في إعادة نمو الشعر.

 

⁨‎⁨حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر ⁩⁩

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

4- علاج تساقط الشعر عن طريق الوخز بالإبر الدقيقة:

يستخدم قلم يحتوي على إبر صغيرة، تخترق هذه الإبر الجلد وتسبب جروح بدون نزيف، مما يساعد على إنتاج المزيد من الكولاجين وخلايا الجلد الجديدة أثناء عملية الشفاء، وبالتالي تقوية بصيلات الشعر وتجديد نموه.

 

علاج تساقط الشعر عن طريق الوخز بالإبر الدقيقة

 

مميزات علاج تساقط الشعر في مصر

  1. توافر عدد كبير من المراكز والأطباء في مختلف محافظات مصر.
  2. تساعد طريقة الوخز بالإبر الدقيقة على سهولة امتصاص الأدوية الأخرى المستخدمة في علاج التساقط مثل المينوكسيديل.
  3. طرق العلاج بسيطة وليست عمليات جراحية معقدة، يمكن للمريض العودة لممارسة حياته الطبيعية مباشرة.
  4. يساعد تعدد وسائل العلاج على اختيار المريض للطريقة التي تناسب ميزانيته.

 

مميزات علاج تساقط الشعر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

عيوب علاج تساقط الشعر في مصر

  1. غالباً ما يحتاج العلاج إلى عدة جلسات، أو عدة أشهر في حالة استخدام الأدوية للوصول إلى النتائج المرغوبة.
  2. قد تسبب طريقة الوخز بالإبر وحقن البلازما احمراراً، تورماً، كدمات في فروة الرأس.
  3. بعض طرق علاج تساقط شعر النساء لا يمكن استخدامها أثناء فترة الحمل.

عيوب علاج تساقط الشعر في مصر

 

سعر علاج تساقط الشعر في مصر

يبلغ متوسط سعر أدوية المينوكسيديل في مصر 7 دولار، يمكن أن يقل عن ذلك أو يزيد بناء على العلامة التجارية، حجم العبوة، وتركيز الدواء، أما متوسط سعر علاج تساقط الشعر بالليزر في مصر فيبلغ 200 دولار، متوسط سعر علاج تساقط الشعر بحقن البلازما فيبلغ 150 دولار، بينما يبلغ متوسط سعر الوخز بالإبر الدقيقة 100 دولار، الجدير بالذكر أن هذه الأسعار قد تقل عن ذلك أو تزيد بناء على خبرة الطبيب، نوع الأدوات المستخدمة، إضافةً إلى حالة المريض.

 

سعر علاج تساقط الشعر في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أطباء ومراكز علاج تساقط الشعر في مصر

يختار المريض احسن دكتور لعلاج تساقط الشعر في مصر بناءً على عدة عوامل تختلف من شخص لآخر، منها عدد سنوات خبرة الطبيب، وعدد الحالات المشابهة التي عالجها، أسعار العلاج المختلفة، تنوه إدارة موقع تجميلي بأن المعلومات المقدمة حول الأطباء والمراكز قد تم الحصول عليها بالبحث على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا معه، كما تم الاعتماد على بعض المعلومات المقدمة من جوجل؛ لذلك ينصح موقع تجميلي بالقيام بالمزيد من البحث والتحري بما يتناسب مع حالة الشخص، نذكر على سبيل المثال:

  1. عيادة الدكتور ياسر أبو العلاتحتوي العيادة على متخصصين فى الأمراض الجلدية، والتجميل بالليزر، أما عنوان المركز فهو 151 السيد الميرغني، مصر الجديدة، القاهرة.
  2. عيادة ايفر يونج: عيادة متخصصة في الأمراض الجلدية والتناسلية، وجراحة السمنة والمناظير، بالإضافة إلى الليزر، تقع العيادة في الإسكندرية وعنوانها 190 شارع أبو قير، الإبراهيمية.
  3. الدكتورة رفيان زكي شعبانتتخصص الدكتورة في مجالات التجميل والليزر المختلفة، وعنوان العيادة هو برج أوبال الدور الثاني، جناكليس، الإسكندرية.
  4. دكتور رامي العناني: يعد من أشهر أطباء التجميل، وتقع العيادة في 6 شارع النزهة، شقة 4، مصر الجديدة، القاهرة.
  5. دكتور وائل غانم: استشاري جراحة التجميل وإصلاح العيوب الخلقية للأطفال، تقع عيادته في 30 شارع جامعة الدول العربية، أمام نادى الزمالك المصرى، برج النساجون الشرقيون، المهندسين، القاهرة.
  6. دكتور محمد أشرف المليجي: استشاري جراحة التجميل بكلية الطب جامعة القاهرة، وتقع عيادته في ٢٠ شارع البطل أحمد عبد العزيز، المهندسين، القاهرة.

 

أطباء ومراكز علاج تساقط الشعر في مصر

 

السياحة في مصر

يأتي السياح إلى مصر من مختلف أنحاء العالم وذلك لما تتمتع به من موقع جغرافي متميز، ومناخ معتدل، بالإضافة إلى المعالم الأثرية والتاريخية من مختلف الحضارات، ونذكر هنا بعض هذه المعالم مثل:

  1. قلعة محمد علي في القاهرة.
  2. قصر المنتزه في الإسكندرية.
  3. جزيرة الجفتون في الغردقة.
  4. شاطئ دهب في شرم الشيخ.

 

Travelling 8 Days in ANCIENT EGYPT

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

إقرأ أيضاً

اكزيما الشعر في مصر

زراعة الشعر في مصر

علاج الصلع عند النساء في مصر

علاج صدفية الشعر في مصر

نحت الجسم بالفيزر في مصر

علاج الندبات في مصر

فيلر الشعر في مصر