أهم أنواع واستخدامات شامبو موروكان اويل 

⁨‎⁨أهم أنواع واستخدامات شامبو موروكان اويل ⁩⁩

يعد شامبو موروكان اويل واحداً من أفضل منتجات الشعر الغنية بزيت الأرجان الغني بمضادات الأكسدة والمغذي للشعر والبشرة حول العالم، فهو تابع لشركة موروكان اويل التي هي أحد العلامات التجارية الرائدة في صناعة الجمال، بدأ اسم موروكان اويل في أول ظهور له كمنتجاً واحداً رائداً بين منتجات الشعر المختلفة حتى أصبح الآن ماركة عالمية تضم مجموعة من منتجات زيت الأرجان للشعر والجسم ذو جودة وفاعلية عالية.

أصبحت منتجات موروكان اويل الآن بمثابة المنتج المثالي لشعر ملايين الأشخاص حول العالم وتوفر منتجات مناسبة لجميع أنواع الشعر، هذه المنتجات التي يكون المكون الأساسي فيها هو زيت الأرجان تعمل على زيادة نعومة وقوة ولمعان الشعر لمدة طويلة الأمد وتعطي نتائج رائعة لا يمكن الحصول عليها بالاستعانة بأي منتجات أخرى، كما أنها تكون خالية من مواد الكبريت والفوسفات والبرابين التي تكون مضرة للشعر.

⁨‎⁨نتائج استخدام شامبو موروكان اويل⁩⁩

أهم أنواع شامبو موروكان اويل واستخداماتها

تتعدد وتختلف مشاكل الشعر وبالتالي تتعدد استخدامات وأنواع الشامبو فمع شامبو موروكان اويل moroccanoil كل مشكلة لها حل، لذا هناك أنواع كثيرة لشامبو موروكان اويل ولكننا في الفقرات التالية سوف نتعرف معاً على أهم هذه الأنواع واستخدامات كل نوع منها.

أنواع الشعر

1- MOROCCANOIL MOISTURE REPAIR SHAMPOO 

 يتم استخدام هذا النوع من موروكان اويل شامبو ارجان في حالات الشعر الضعيف والمتضرر نتيجة لعوامل كثيرة منها صبغات الشعر والمعالجة الكيميائية للشعر والتصفيف الحراري.

المكونات:- يتكون هذا النوع من شامبو موروكان اويل من مستخلص بعض النباتات الطبيعية مثل اللافندر، الكاموميل، الجوجوبا والروزماري بالإضافة إلى أحماض أمينية مشتقة من جوز الهند والكيراتين هذه المكونات تكون بجانب زيت الأرجان (المكون الأساسي لشامبو موروكان اويل).

طريقة الاستخدام:- يتم وضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر الرطب ثم يتم التدليك جيداً ليتغلغل الشامبو في فروة الرأس ويتم إضافة الماء لتنشيط زيادة رغوة غنية من التركيبة عالية التركيز ثم يتم شطف الشعر جيداً ثم يتم إستخدام البلسم الخاص بالشامبو بعد ذلك للحصول على أفضل النتائج.

النتائج:- يعمل شامبو MOROCCAN MOISTURE REPAIR على إصلاح الشعر التالف وتنظيف وترطيب الشعر والحفاظ على حيويته وانتعاشه كما يساعد على استعادة مرونة الشعر وتحسين مظهره.

السعر:- يبلغ سعر شامبو موروكان اويل ٢٤ دولار أمريكي.

1- MOROCCANOIL MOISTURE REPAIR SHAMPOO

2- MOROCCAN HYDRATING SHAMPOO 

 هذا النوع يصلح لجميع أنواع الشعر ويتم استخدامه لترطيب الشعر بكل أنواعه.

المكونات:- يتكون هذا النوع من شامبو موروكان اويل من زيت الأرجان وفيتامينات A & E وخلاصة الطحالب الحمراء المرطبة.

طريقة الإستخدام:- يتم تدليك الشعر الرطب أو المبلل جيداً بالشامبو، وإضافة المزيد من الماء لتحفيز زيادة الرغوة المليئة بالمكونات المغذية ثم يتم شطف الشامبو جيداً بالماء، ينصح بعد ذلك باستخدام بلسم الشعر المرطب للحصول على أفضل نتيجة.

النتائج:- يعمل شامبو موروكان اويل المرطب على ترطيب الشعر الجاف و المصبوغ والعادي كما يعمل على زيادة انسيابية الشعر ولمعانه ونعومته.

السعر:- تبلغ تكلفة شامبو موروكان اويل لترطيب الشعر ٢٤ دولار أمريكي.

2- MOROCCAN HYDRATING SHAMPOO

3- MOROCCAN CURL ENHANCING SHAMPOO 

 يتم استخدام هذا النوع في حالات الشعر المموج أو المتعرج أو ما يقال عنه الشعر الكيرلي.

المكونات:- يتكون هذا النوع من شامبو موروكان اويل من مزيج من خلاصة بعض النباتات الخضراء المحللة في الماء والزيت الحبشي بجانب زيت الأرجان المكون الأساسي لشامبو موروكان اويل.

طريقة الإستخدام:- يتم تدليك الشعر المبلل بالشامبو جيداً من الجذور حتى الأطراف بكمية وفيرة من الماء لتحفيز تكوين الرغوة الغنية بالمكونات المركزة والمغذية ثم يتم شطف الشعر جيداً ثم يتم وضع بلسم الشعر الخاص بالشعر الكيرلي للحصول على نتيجة مذهلة.

النتائج:- يعمل شامبو موروكان اويل للشعر الكيرلي على استعادة مرونة الشعر وتألقه وتنظيف الشعر جيداً من الشامبو والتخلص على التجعيدات الغير مرغوب بها للحصول في النهاية على شعر ذو تجعيدات ملساء وناعمة مليئة بالحيوية وذو مظهر جذاب ولمعان.

السعر:- تبلغ تكلفة شامبو موروكان للشعر الكيرلي ٢٦ دولار أمريكي.

*MOROCCAN CURL ENHANCING SHAMPOO

4- MOROCCANOIL Moisture & Shine Shampoo Fleur d’Oranger 

  هذا النوع من شامبو موروكان اويل مخصص للإستعمال اليومي لترطيب وتنظيف الشعر.

المكونات:- يتكون هذا النوع من زيت الأرجان الغني بمضادات الأكسدة وبعض الفيتامينات المرطبة والتي تساعد على الحفاظ على لمعان الشعر بجانب زيت جوز الهند ورائحة زهرة البرتقال المميزة والمنعشة.

طريقة الإستخدام:- يمكن استخدام هذا النوع من شامبو موروكان اويل يومياً وبشكل متكرر فيتم وضع كمية من الشامبو على الشعر المبلل ويتم فرك فروة الرأس والشعر جيداً ثم يتم شطف الشعر جيداً ويمكن تكرار استخدامه مرة أخرى إذا لزم الأمر.

النتائج:- تتمثل نتائج استخدام هذا النوع من شامبو موروكان اويل في أنه يحافظ على رطوبة ولمعان الشعر ويعمل على التنظيف اليومي للشعر و الإحتفاظ برطوبة الشعر ونعومته كما يحافظ على رائحة الشعر منعشة ومميزة.

السعر:- تبلغ تكلفة شامبو Fleur d’Oranger ٢٦ دولار أمريكي.

4- MOROCCANOIL Moisture & Shine Shampoo Fleur d'Oranger

5- MOROCCANOIL CLARIFYING SHAMPOO 

 يتم استخدام هذا النوع من الشامبو في حالات الشعر الدهني والشعر المليء بالشوائب والرواسب.

المكونات:- يتكون شامبو موروكان اويل المطهر والمزيل للشوائب من مجموعة مميزة من الزيوت الطبيعية المغذية للشعر مثل زيت الأرجان، الأفوكادو، الكيراتين، اللافندر، البابونج والهوهوبا.

طريقة الإستخدام:- يجب ترطيب الشعر جيداً قبل وضع الشامبو وذلك ليساعد على تكون رغوة غنية تعمل على إزالة الشوائب جيداً وتدليك الشعر وفروة الرأس جيداً ثم يتم بعد ذلك شطف الشعر بالماء جيداً ويمكن تكرار الأستخدام مرة أخرى إذا تطلب الأمر، للحصول على أفضل النتائج أيضاً ينصح باستخدام بلسم الشعر بجانب الشامبو.

الجرعة:- يستخدم هذا الشامبو مرتين شهرياً ويمكن استخدامه مرتين أسبوعياً في حالة الأشخاص الأكثر عرضة لاستخدام الكثير من منتجات الشعر والذين يمارسون السباحة بشكل منتظم. 

النتائج:- يعمل هذا الشامبو على تنظيف وإزالة الرواسب المعدنية والشوائب البيئية المتراكمة في فروة الرأس المسببة لفقدان الشعر حيويته ومظهره الصحي، فيعمل الشامبو على إعادة توازن الشعر وتنقيته.

السعر:- تبلغ تكلفة شامبو موروكان اويل المزيل للشوائب ٢٦ دولار أمريكي.

5- MOROCCANOIL CLARIFYING SHAMPOO

6- MOROCCANOIL Smoothing Shampoo 

الاستخدام:- يتم استخدام Smoothing Shampoo في حالات الشعر الجامح المجعد ليعمل على تنعيمه وجعله ذو مظهر صحي وجذاب.

المكونات:- يتكون هذا النوع من الشامبو من زيت الأرجان وزبدة الأرجان بجانب الكيراتين ومجموعة من المركبات والأحماض الأمينية.

طريقة الاستخدام:- يتم استخدام شامبو Moroccanoil Smoothing عن طريق وضع كمية من الشامبو على الشعر المبلل جيداً ثم يتم فرك وتدليك الشعر لتصل الرغوة وتتغلغل في فروة الرأس ثم يتم شطف الشعر جيداً بالماء ويتم بعد ذلك تطبيق البلسم الخاص بهذا النوع من الشامبو للشعر.

النتائج:- يعمل هذا النوع من شامبو موروكان اويل على ترطيب وتنعيم الشعر وتقويته ليصبح ذو مظهر انسيابي وجذاب وصحي تستمر نتائج استخدام هذا النوع من الشامبو في حالات الشعر المجعد لمدة تصل إلى ٧٢ ساعة.

السعر:- تبلغ تكلفة الشامبو٢٦ دولار أمريكي.

6- MOROCCANOIL Smoothing Shampoo

7- MOROCCANOIL Extra Volume Shampoo 

 يتم استخدام هذا النوع من الشامبو في حالات الشعر الخفيف ليعطي الشعر الحيوية ويعطيه حجماً إضافياً ويعيده للحياة.

المكونات:- يتكون Extra Volume Shampoo من زيت الأرجان الغني بمضادات الأكسدة وخلاصة برعم اللندين وبعض المركبات والأحماض الأمينية.

طريقة الاستخدام:- يتم استخدام هذا الشامبو عن طريق وضع كمية مناسبة للشعر المبلل وتدليك الشعر جيداً وتحفيز تكون رغوة تصل لفروة الرأس لكي تعمل على زيادة حجم الشعر  ثم يتم شطف الشعر جيداً ثم يتم استخدام بلسم الشعر للحصول على أفضل النتائج يمكن تكرار الإستخدام إذا لزم الأمر.

النتائج:- يعمل هذا الشامبو على تنظيف وزيادة حجم الشعر الخفيف وإعادة لمعان الشعر ليبدو صحياً وذو مظهر جذاب.

السعر:- تبلغ تكلفة شامبو موروكان اويل للشعر الخفيف ٢٤ دولار أمريكي. 

7- MOROCCANOIL Extra Volume Shampoo

8- MOROCCANOIL BLONDE PERFECTING PURPLE SHAMPOO 

 يتم استخدام هذا النوع من الشامبو في حالات الشعر الفاتح مثل الشعر الأشقر والشعر الرمادي.

المكونات:- يتكون هذا الشامبو من مجموعة من المكونات أهمها صبغات بنفسجية لمواجهة درجات اللون الأصفر والبرتقالي غير المرغوب فيها بجانب ArganlD الذي يعمل على إصلاح الشعر.

طريقة الإستخدام:- يتم تدليك الشعر وفروة الشعر جيداً بعد إضافة الشامبو ثم يترك الشامبو على الشعر  لمدة ما بين ٣ إلى ٥ دقائق ثم يتم شطف الشعر جيداً، ينصح باستخدام بلسم الشعر بجانب الشامبو للحصول على أفضل النتائج.

النتائج:- يحافظ هذا الشامبو على لون الشعر الأصفر والرمادي والشعر الفاتح وإصلاح الشعر من الداخل إلى الخارج وينعش النقاط الباهتة في الشعر. 

السعر:- تبلغ تكلفة هذا الشامبو ١٢ دولار أمريكي.

8- MOROCCANOIL BLONDE PERFECTING PURPLE SHAMPOO

سعر شامبو موروكان اويل

 يختلف سعر شامبو موروكان اويل باختلاف نوع الشامبو وحجمه وتوفر عروض تسويقية من عدمه والبلد الذي تبتاع منها الشامبو واختلاف عملة البلد أمام سعر الدولار.

يتراوح سعر الشامبو عادة ما بين 12 دولار أمريكي إلى حوالي 26 دولار أمريكي.

سعر شامبو موروكان اويل في مصر

يختلف سعر شامبو موروكان اويل في مصر باختلاف سعر الصرف واختلاف تكاليف الشحن وغيرها وبالطبع بوجود عروض من عدمه.

تتراوح تكلفة شامبو موروكان اويل في مصر من حوالي 350 جنيه مصري إلى حوالي 450 جنيه مصري.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً

10 أسباب تؤدي إلى الشعر الخفيف لدى النساء

علاج تساقط الشعر

لشعر صحي جذاب 10 منتجات من شامبو الشعر المُجربة

ما هو علاج تساقط الشعر

أسباب تساقط الشعر

سترونجفيل شامبو لإعادة نمو الشعر

تطويل الشعر

علاج الشعر الجاف