سترونجفيل شامبو لإعادة نمو الشعر

يُعتبر اختيار الشامبو المناسب لطبيعة شعرك من الأمور الضرورية التي قد لا يُعيرها البعض منا اهتمامه، ولكنها من الأمور التي قد تحدث فارقاً شاسعاً فيما يتعلق بصحة شعرك ومظهره بشكل عام، ويُعتبر سترونجفيل شامبو لإعادة نمو الشعر أحد أهم أنواع الشامبو التي تعالج شريحة واسعة من مشاكل الشعر.

يُعد إعادة إنبات الشعر وزيادة وإطالة دورة حياته هو الهدف الرئيسي وراء استخدام هذا الشامبو بالتحديد، ولكن هذا لا يمنع من وجود العديد من المميزات والفوائد الأخرى التي دفعت العديد من الأشخاص لاستخدامه، والتي سنذكر لكم أهمها في هذا المقال.

سترونجفيل شامبو لإعادة نمو الشعر

 

ما هي مكونات شامبو سترونج فيل؟

1- فيتامين B5: 

يُعتبر هذا الفيتامين أحد الفيتامينات الأساسية التي تدخل في تركيب العديد من مستحضرات العناية بالشعر، ويرجع ذلك بشكل أساسي لقدرته على تحفيز نمو الشعر بشكل سليم، كما أنه يضيف قدر من اللمعان والقوة للشعر.

2- الكيراتين: 

أحد أنواع البروتينات الضرورية لنمو الشعر والأظافر بشكل صحي، حيث أنه يعمل على زيادة معدل نمو الشعر وتقليل الفراغات الموجودة في الفروة، مما يعطي إحساساً بكثافة الشعر وزيادة لمعانه.

ما هي فوائد سترونج فيل شامبو لمعالحة الشعر

 

3- البيوتين: 

يُعتبر البيوتين من العناصر الأساسية التي تُساعد في علاج العديد من حالات تلف الشعر وتشقق الأظافر، حيث يزيد من سماكة الشعر ولمعانه كما يحسن من مظهر الأظافر بشكل كبير.

4- زيت الزيتون: 

يُعد أحد أهم العناصر الطبيعية التي تساعد على تنعيم الشعر وتقليل تساقطه، كما أنه يساعد بشكل كبير في الحصول على فروة مرطبة وخالية من الفطريات أو القشرة المزعجة.

5- الكافيين: 

يُعتبر الكافيين من العناصر التي تساعد بشكل كبير على تعزيز نمو الشعر والتقليل من معدل تساقطه.

ما هي فوائد سترونج فيل شامبو؟

 

ما هي فوائد شامبو سترونج فيل؟

  1. ذكر العديد من مستخدمي هذا الشامبو في مراجعتهم له أنهم لاحظوا فارق شاسع في تساقط الشعر عقب استخدامه لمدة كافية فقد انخفض معدل التساقط بشكل كبير، ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى قدرة الشامبو على تغذية بصيلات الشعر.
  2. يُساعد هذا الشامبو أيضاً على التخلص من الآثار السلبية التي قد يتركها سوء التغذية على شعرك، كما يساعدك على التخلص من آثار الجفاف والتقصف التي قد تتركها بعض الصبغات المستخدمة للشعر.
  3. يُعالج شامبو سترونج فيل العديد من المشاكل المتعلقة بسلامة فروة رأسك، ومن ذلك بعض الالتهابات التي قد تزيد حدتها مع زيادة جفاف الشعر في بعض فصول السنة، والتي يعمل الشامبو على علاجها عن طريق الترطيب العميق والقضاء على فطريات فروة الرأس.
  4. يزيد هذا النوع من الشامبو من نعومة وانسيابية شعرك بشكل كبير، حيث أنه يقلل من هيشان الشعر وخشونته كما أنه يجعله أكثر كثافة مع الاستخدام المستمر.
  5. يُعتبر شامبو سترونج فيل من أنواع الشامبو ذات الرائحة الجيدة، مما يسمح للعديد من الأشخاص باستخدامه في أي وقت دون القلق من بعض الروائح التي قد تصاحب بعض علاجات الشعر الأخرى.
  6. يُعد هذا الشامبو من الحلول غير المكلفة والآمنة بنسبة كبيرة إذا ما تمت مقارنته بالعديد من وسائل علاج الشعر الأخرى، ويرجع ذلك إلى اعتماده بشكل أساسي على العديد من العناصر الطبيعية في تركيبه.
  7. يعمل هذا الشامبو بشكل فعال على التنظيف العميق لفروة الرأس وإزالة الشوائب المترسبة التي قد تتسبب في انسداد بعض المسام والتقليل من العناصر الغذائية التي تصل إلى البصيلات.
  8. يكون هذا الشامبو طبقة عازلة على سطح الشعر وفروة الرأس للمساعدة في حماية الشعر من العوامل الخارجية والتأكد من المحافظة على درجة معينة من ترطيب الشعر والفروة على المدى البعيد.

ما هي فوائد سترونج فيل شامبو؟

ما هي أبرز عيوب شامبو سترونج فيل؟

لم يجد الخبراء أو مستخدمي هذا النوع بالتحديد أي أعراض غريبة أو خطيرة بشكل يستدعي القلق خلال فترة الاستخدام، ومع ذلك هناك بعض العيوب البسيطة التي نذكر بعضها فيما يلي:

  1. قد يحتاج هذا النوع من علاجات الشعر إلى فترة طويلة للغاية في بعض الحالات للحصول على النتائج جيدة.
  2. يحتوي هذا المنتج على قدر معين من السيليكون الذي يعمل كطبقة عازلة تساعد الشعر على الاحتفاظ برطوبته، ولكن قد تمنع هذه الطبقة وصول بعض العناصر الغذائية إلى شعرك مما يجعله يبدو جافاً ومعرضاً للتكسر على المدى البعيد.
  3. قد لا يحصل بعض الأشخاص على النتائج التي يطمحون إليها بعد استخدام هذا الشامبو لفترة معينة، مما قد يدفعهم للجوء لاستخدام نوع آخر من العلاجات بجانب هذا الشامبو.

ما هي أبرز عيوب سترونجفيل شامبو؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

طريقة استخدام شامبو سترونج فيل

يُعتبر سترونج فيل شامبو وبلسم وتتبع طريقة استخدامه الطريقة التي يتم بها استخدام أنواع الشامبو الأخرى، والتي تبدأ عادة بغسل الشعر جيداً بالماء الفاتر، ومن ثم وضع كمية مناسبة من الشامبو على الشعر وتدليكه لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق لضمان وصوله إلى جميع أجزاء فروة الرأس.

يتم بعد ذلك غسل الشعر جيداً لضمان إزالة جميع بقايا الشامبو وعدم تكون أي رواسب جراء استخدامه، وفي الغالب ينصح المختصين باستخدام الأنواع المختلفة من الشامبو من مرتين إلى ثلاث مرات اسبوعياً بحد أقصى. 

طريقة استخدام شامبو سترونج فيل

 

كم يبلغ سعر شامبو سترونجفيل للشعر؟

تأتي العبوة الواحدة بحجم 220 ملم وتتراوح تكلفتها غالباً ما بين 7 – 10 دولار أمريكي.

كم يبلغ سعر سترونجفيل شامبو؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

سترونج فيل سبراي لتعزيز نمو الشعر

نظام أي ستور ليزر لنمو الشعر (IRESTORE)

علاج تساقط الشعر

علاج تساقط الشعر عند الرجال

تطويل الشعر

علاج الشعر الجاف