مركز أوركيد الطبي

مركز أوركيد الطبي

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
برج القصر - شارع كورنيش الخان العربية المتحدة., الشارقة, الإمارات انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز أوركيد الطبي
مركز أوركيد الطبي
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز أوركيد الطبي بمدينة الشارقة هو أحد المراكز المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل والأسنان، ويضم نخبةً كبيرةً من الأطباء المتميزين في هذا المجال، كما يعتمد على استخدام أحدث التقنيات في مجال التجميل.

يحظى مركز أوركيد الطبي بثقة عدد كبير من العملاء من دول العالم العربي، ويسعى المركز على مر السنوات إلى تقديم أفضل خدمة طبية، فقد ساعد الكثيرين في الحصول على المظهر الجذاب المناسب لهم، ويتم ذلك من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة العالمية وطرق مكافحة العدوى، كما يقدم المركز كافة التسهيلات لعملائه من داخل الإمارات ومن خارجها.

ولا تقتصر الخدمات التي يقدمها مركز أوركيد الطبي على خدمات التجميل فقط، بل يقدم خدمات التغذية العلاجية، للحصول على صحة جيدة والوصول إلى الوزن المثالي، وذلك من خلال كادر طبي من المتخصصين أصحاب الخبرة في المجالات المختلفة، إضافةً إلى تجهيز المركز بأحدث أنواع الأجهزة المستخدمة عالمياً في مجالات التجميل والأسنان والعناية بالبشرة.

التخصصات

يقدم مركز أوركيد الطبي العديد من عمليات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر بتقنية زوم، تنظيف الأسنان، تركيبات الزيركون، تقويم الأسنان المعدني، التقويم الشفاف انفزلاين، التقويم الشفاف (3 دي)، زراعة الأسنان وتوريد اللثة.

أما بالنسبة لخدمات الطب التجميلي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، علاج الكلف، علاج النمش، علاج التصبغات، علاج حب الشباب وآثاره، حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن البوتكس، البوتكس لعلاج فرط التعرق، تقنية فيلر تكساس، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، علاج التجاعيد بختم الذهب، حقن البروفايلو، إبر النضارة للوجه، حقن الميزوثيرابي، التنظيف العميق للبشرة، التقشير الكيميائي، علاج الهالات السوداء، مايكروبليدنج الحواجب، علاج السيلوليت، حقن الدهون، علاج تساقط الشعر، علاج تجاعيد اليدين وعلاج الأوردة العنكبوتية.

يتميز مركز أوركيد الطبي بتقديم خدمات الليزر التجميلي مثل: إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، تحديد اللحيه بالليزر للرجال، شد الوجه وعلاج التجاعيد بالليزر، الليزر الكربوني لتقشير البشرة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات التخسيس وإنقاص الوزن مثل: المتابعة مع المريض لإجراء عمليات تكميم وقص المعدة، شد ترهلات الجسم، جلسات تكسير الدهون ونحت الجسم.

ومن أهم خدمات علاج الأمراض الجلدية التي يقدمها مركز أوركيد الطبي: علاج الصدفية، البهاق، الإكزيما، إزالة الثآليل وإزالة الزوائد الجلدية.

الفريق الطبي

يضم مركز أوركيد الطبي عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها وأهمهم، الدكتور بشار ديب: أخصائي الجلدية والتجميل، الدكتورة شيريهان عمار: أخصائية الجلدية والتجميل، الدكتورة أميرة عبد الرحيم حسن: طبيبة الأسنان والدكتورة ريان يوسف: أخصائية التغذية.

الموقع

يقع مركز أوركيد الطبي في (201) برج قصر الخان، شارع كورنيش الخان، الشارقة، الإمارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به
فيلر الخدود

انا عملت فيلر عند الدكتور بشار وكان التعامل معاهم جدا راقي والمواد فتحتها قدامي مساعدة الدكتور نادين للمصداقية ولله تعامل راقي واستقبال رسبشن شروق كتير حلو مركز يعاد التعامل معهم رح تابع معاهم 👍🏻

مركز ممتاز والخدمات جيدة.

مركز جيد وتعامل راقٍ والفريق الطبي متعاون.

المركز مثالي في كل الجوانب ابتداءً من الأجهزة الحديثة والخدمات والتعامل حتى الأطباء والأسعار.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج