Allergan

شركة رائدة في منتجات وتقنيات طب وجراحة التجميل
التجاعيد, التعرق الزائد, صغر حجم الثدي, ترهل الثدي, شد الوجه, الهالات السوداء, الشفاه الصغيرة, شفط الدهون بدون جراحة, الدهون الموضعية, دهون البطن, اذابة الدهون, الذقن المزدوج

عن الشركة

واحدة من شركات الأدوية الرائدة في العالم ، في تطوير وتصنيع وتسويق الأجهزة والمنتجات الطبية الحيوية والجراحية للمرضى في جميع أنحاء العالم. تستهدف المنتجات المصنعة من قبل أليرجان  قطاعات علاجية مختلفة مثل طب وجراحات التجميل ، الأمراض الجلدية ، و طب العيون .

. الشركة ، التي تعود جذورها إلى أكثر من 50 عاما ، يقع مقرها الرئيسي في دبلن وهي موجودة في أكثر من 100 دولة. حاليا ، لديها أكثر من 18000 موظف ، و في عام 2020 انضمت لتصبح احدي شركات Abbvie العالمية

اليرجان في اسبانيا

مقر اليرجان اسبانيا في مدريد

اليرجان اسبانيا

بدأت اليرجان اسبانيا في عام 1979 بمنتجات لحماية العدسات اللاصقة وفي عام 1982 كان بداية علاقتها مع الأطباء والقطاع الصحي بفرع اسباني مستقل.

في السنوات التالية ، زادت أليرجان إسبانيا منتجاتها وبعد ست سنوات كجزء من سميثكلين بيكمان ، أصبحت في عام 1989 شركة مستقلة لها مكاتب في مدريد.

أليرجان اسبانيا تحافظ على علاقتها مع عملائها والمجتمع العلمي لمتابعة ومعرفة احتياجاتهم بشكل مباشر من أجل مواصلة البحث وتطوير منتجات جديدة .

الأبحاث والتطوير

بفضل توسعها العالمي ، تمكنت اليرجان من بناء واحدة من أكبر شبكات البحث والتطوير في العالم في مجال المستحضرات الصيدلانية ، مع أكثر من 65 برنامجا في مجال التطوير المتقدم وأكثر من 20 مركزا بحثيا ، حيث تتبع وتدعم فتح العلوم.

معامل الانتاج في اليرجان

منتجات اليرجان

منتجات اليرجان

تشمل مجموعة المنتجات التي طورتها شركة اليرجان وتسويقها الحشوات الجلدية والصناعية ، والتي يمكن استخدامها في علاجات مثل تكبير الثدي أو إعادة تشكيل الوجه غير الجراحي. و أيضا أجهزتها لتصحيح الأذان البارزة أو تقنيات تفتيت الدهون بالتبريد.

في الواقع ، من بين أشهر المنتجات والأجهزة التي توزعها الشركة المنتجات القابلة للحقن التي تعتمد على توكسين البوتولينوم من النوع أ لعلاج التجاعيد ، والحشوات التي تعتمد على حمض الهيالورونيك وهيدروكلوريد الليدوكايين ، وزراعة الثدي و أجهزة تصحيح الأذنين البارزين.

.