مركز كيمز البحرين

مركز كيمز البحرين

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
في طريق رقم 3709، شارع أم الحصم , المنامة, البحرين انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كيمز البحرين
مركز كيمز البحرين
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز كيمز الطبي من بين أفضل 10 مراكز في الهند والخليج العربي مع أنظمة متخصصة لتقديم الرعاية الصحية والتجميلية، ومع مرور أكثر من 18 عامًا يتواجد المركز في ستة بلدان، يضم أكثر من 600 طبيب و6000 موظف مباشر وملايين العملاء، كما يصل إجمالي عدد أسرة المركز إلى حوالي 2000 سرير في جميع أنحاء الهند ودول مجلس التعاون الخليجي ومنها البحرين وعمان والسعودية وقطر والإمارات.

ويتميز مركز كيمز البحرين بتقديم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية في كافة محالات الطب، حيث حقق شعبية واسعة النطاق بسبب سهولة الوصول، والقدرة على تحمل التكاليف وجودة الخدمة التي يقدمها، كما يقدم رعاية طبية عالية الجودة من خلال فريق محترف من الأطباء والممرضين والمساعدين الطبيين والإداريين متعددي اللغات مع المرافق والمعدات الراقية، كما تم تجهيز المركز بنظام معلومات حديث يسمح للعمليات بأن تكون غير ورقية تقريبًا.

يقدم قسم علاقات المرضى الدوليين بالمركز خدمات علاجية عالية لا تقتصر فقط على العملاء المحليين، بل تمتد لكافة أنحاء العالم حيث يوفر المركز خدمات وتسهيلات في الحصول على التأشيرة، كما توافر المترجمين على المكتب إلى خيارات المأكولات متعددة الثقافات، حيث يعني المركز بكل جانب من جوانب الضيوف الدوليين.

التخصصات

يضم تخصصات مركز كيمز البحرين كافة تخصصات الطب والتجميل، ومن أبرزها طب وتجميل الأسنان، جراحات التجميل والترميم، الأمراض الجلدية، وغيرها الكثير.

يقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى خدمات التركيبات السنية وجراحة الوجه والفكين.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تصميم الابتسامة الرقمي، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية.

بجانب ما سبق يقدم المركز تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، إغلاق الفراغات بين الأسنان، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، تبييض الأسنان باستخدام تقنية الزووم، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين مركز كيمز البحرين بنخبة من الأطباء والاستشاريين، بالإضافة إلى طاقم من العاملين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بجودة عالية.

ويعمل ضمن الفريق الطبي بالبحرين كل من د. خوسو تشاكو أخصائي الأنف والأذن والحنجرة، د. تشايب فيايان أخصائي الأمراض الجلدية والتجميل، د. هاريلال أخصائي طب الأسنان، د. كريستين سي فيلانويفا طبيب عام أسنان، د. راجيش رادهاكريشنان أخصائي تقويم الأسنان.

الموقع

يتميز مركز كيمز البحرين بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل المواصلات والتنقل، ويقع في طريق رقم 3709، شارع أم الحصم، المنامة، مملكة البحرين، كما يوفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

4.5
2 التقييمات · 100% يوصون به

من أفضل المراكز الطبية على مستوى البحرين، جودة عالية، أجهزة مبتكرة وأطباء متميزين

أذهب لمركز كيمز منذ 10 سنوات، لكن لسوء الحظ أضطر للذهاب إليه بشكل دوري كل أسبوعين هذا العام. الممرضات لطيفات والمعاملة راقية من الأطباء أيضا، لكن عليك أن تنتظر لفترة طويلة قبل مقابلة الطبيب وهو ما يعد من أشهر السلبيات التي تضر بسمعة أي مستشفى أو مركز...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج