عيادة د. آفاق كيهان

عيادة د. آفاق كيهان

لا توجد تقييمات
التقييم
Belediye Meydani Babadan İş Merkezi No 23 Yalikavak, Bodrum,, موغلا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. آفاق كيهان
عيادة د. آفاق كيهان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تقع عيادة د. آفاق كيهان في موغلا بتركيا، وهي عيادة شاملة طب وتجميل الأسنان تحت إشراف د. آفاق الذي لديه خبرة واسعة في هذا المجال تصل إلى (28) عاماً من الخبرة، حيث أسس عيادته الخاصة في إسطنبول حتى عام 2003 وهو حالياً يعمل في عيادته في موغلا.

يتميز الطبيب بإجادة اللغة الإنجليزية بطلاقة بجانب التركية؛ مما يجعل السياح يشعرون بالراحة والسهولة في التواصل، كما تتميز العيادة باستخدام أحدث الخامات والأدوات المعتمدة عالميًا، لضمان جودة النتائج، كما تقدم كافة الخدمات بجودة عالية المستوى وبأسعار تنافسية.

تتميز العيادة بجانب ما سبق بتقديم كافة خدمات طب الأسنان في مكان واحد، ووجود فريق طبي مدرب على أعلى مستوى، بالإضافة إلى تعقيم الأجهزة باستخدام أفضل أجهزة التعقيم في العالم، وتوفير خدمة الحجز والاستشارة أونلاين.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. آفاق كيهان طب الأسنان التجميلي، عمليات زراعة الأسنان، طب أسنان الأطفال، جراحة الفم، بالإضافة إلى طب الأسنان التعويضي.

تقدم العيادة مجموعة واسعة من الخدمات ومنها تركيب تيجان الأسنان شاملة ضمان عامين، تركيب التيجان البورسلين، تركيبات أسنان الزيركون بضمان عامين، أطقم الأسنان شاملة ضمان عامين، تركيب طقم أسنان كامل، تركيبات الأسنان المتحركة، خلع الأسنان والضروس، حشوات الأسنان شاملة ضمان عامين، علاج قناة الجذر، تنظيف الأسنان من الجير والترسبات وإزالة الاصفرار، تبييض الأسنان بالزوم والتبييض بالليزر، بالإضافة إلى تركيب فينير الأسنان شامل ضمان (5) سنوات.

توفر العيادة خدمات علاج اللثة، نحت وتجميل الفك، حشوات الأسنان التجميلية، تركيب جسور الأسنان، علاج الابتسامة اللثوية، بالإضافة إلى ترميم وترقيع اللثة في حالات الجروح والحوادث، وتوريد اللثة بالليزر.

تجري العيادة عمليات زراعة الأسنان بدون آلم لتعويض الأسنان المفقودة وباستخدام اجود الخامات العالمية.

الفريق الطبي

تستعين عيادة د. آفاق كيهان بنخبة من الأطباء والاختصاصيين الاكفاء من أصحاب الخبرات الطويلة، حيث يعاون الأطباء فريق من الفنيين والمساعدين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة للحفاظ على جودة الخدمات التي تقدمها العيادة ودقة النتائج، تحت إشراف وإدارة د. آفاق كيهان.

الموقع

تتميز عيادة د. آفاق كيهان بموقعها القريب من كافة وسائل المواصلات والتنقل والمزارات وأماكن التنزه، حيث تقع في belediye meydani babadan iş merkezi no 23, bodrum, موغلا، تركيا، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج