مركز ابتسام الطبي

مركز ابتسام الطبي

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الأول، مبنى الأندلس، (2) شارع الشيخ خليفة بن زايد, عجمان, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز ابتسام الطبي
مركز ابتسام الطبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز ابتسام الطبي هو أحد المراكز المتخصصة في عجمان، وقد تم تأسيسه عام (2014)، ويضم المركز عدداً من التخصصات المختلفة، ويدير المركز الدكتورة ابتسام الكعبي أخصائية أمراض النساء والولادة والحاصلة على البورد العربي في هذا التخصص.

تم تجهيز مركز ابتسام الطبي بأحدث الأجهزة والأدوات لتقديم أفضل خدمة طبية متميزة في التخصصات المختلفة، كما يضم نخبة من أفضل الأطباء والمتخصصين من داخل الإمارات والدول الأخرى.

يهدف مركز ابتسام الطبي إلى تقديم أفضل خدمة طبية متميزة وآمنة لعملائه باستخدام التقنيات المتقدمة في المجالات المختلفة، وبأسعار تنافسية، ولضمان مستوى عالي من الخدمة يحرص المركز على تطبيق أعلى معايير الجودة وطرق مكافحة العدوى، كما يتم توفير كافة التسهيلات لضمان رضا المرضى والمترددين على المركز.

يسعى القائمون على مركز ابتسام الطبي إلى تطوير الخدمات التي يتم تقديمها من خلال إدخال كل ما هو جديد وما توصل إليه العلم في التخصصات المختلفة بالمركز.

التخصصات

يقدم مركز ابتسام الطبي الخدمات الطبية المختلفة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل غير الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه بالخيوط، علاج حب الشباب، علاج التصبغات، إزالة الكلف، علاج تساقط الشعر، حقن البوتكس، حقن الفيلر للشفايف، علاج التجاعيد وخطوط التقدم في العمر وعلاج الندوب.

أما بالنسبة لخدمات التجميل الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الجفون، شد الوجه، شد البطن، شد الفخذين، شفط الدهون، تكبير الثدي، نحت الجسم، شد المؤخرة وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز مركز ابتسام الطبي بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، ابتسامة هوليود وتبييض الأسنان بالليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج الأمراض الجلدية مثل: الإكزيما، الصدفية وفطريات الأظافر.

الفريق الطبي

يضم مركز ابتسام الطبي نخبة من أفضل أطباء الجراحة والجلدية والتجميل ومن أهمهم، الدكتورة ابتسام الكعبي: أخصائية النساء والتوليد ومدير المركز، الدكتور جبير رحيم حامد: استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، الدكتور محمد عبد الباري: أخصائي الأمراض الجلدية، الدكتورة وسام السقا: طبيبة الأسنان والدكتورة علا الباز: طبيبة الأسنان.

الموقع

يقع مركز ابتسام الطبي في الطابق الأول، مبنى الأندلس، (2) شارع الشيخ خليفة بن زايد، عجمان، الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج