البسمة لطب الأسنان

البسمة لطب الأسنان

لا توجد تقييمات
التقييم
الحي الرابع، المجاورة الخامسة، عمارة 1040، شارع أحمد سامي، خلف مول الرباح، بجوار مسجد محمد عماد راغب، مدينة السادس من أكتوبر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
البسمة لطب الأسنان
البسمة لطب الأسنان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة البسمة لطب الأسنان من أفضل العيادات المتخصصة في طب وجراحة الفم والأسنان في مدينة 6 أكتوبر بجمهورية مصر العربية، وتم افتتاحها في شهر يونيو عام 2014، وتتميز بتقدم مجموعة مميزة من الخدمات العلاجية والتجميلية، وذلك على يد نخبة من أمهر أطباء واختصاصي طب الأسنان.

يهتم الأطباء في عيادة البسمة لطب الأسنان بتقديم الاهتمام والعناية الكاملة لمرضاهم، وذلك بمساعدة طاقم مميز من التمريض والمساعدين، كما تتميز العيادة بوجود أجهزة ومعدات حديثة وعلى مستوى عالٍ من التعقيم تساعد الفريق الطبي على تقديم أفضل الخدمات الطبية لعملائهم.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة البسمة كل من علاج الأسنان وتجميل الأسنان، طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى علاج أسنان الأطفال.

تقدم العيادة خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، التركيبات السنية، ابتسامة هوليود، عدسات الأسنان، الفينير واللومينير، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين، تلبيسات زركون.

توفر العيادة خدمات علاج تسوس الأسنان، تركيب تيجان الزيركون، تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، إزالة الترسبات الجيرية والبلاك، تلميع الأسنان، توريد اللثة بالليزر، علاج الابتسامة اللثوية، علاج التهابات اللثة، علاج جذور الأسنان، بالإضافة إلى إجراء عمليات زراعة الأسنان بدون ألم.

الفريق الطبي

تستعين عيادة بسمة بنخبة من الأطباء والاستشاريين والاختصاصيين كل في مجال تخصصه، حيث يتميزون بالخبرات الطويلة، وحصولهم على الشهادات العلمية، كما يعاون الأطباء فريق مساعد من الفنيين والممرضين والممرضات من أصحاب الكفاءات والمتمرسين على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات لضمان راحة العملاء وجودة الخدمات.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. سارة الحفني طبيبة أسنان، د. عمرو الشريف طبيب أسنان، د. حسناء طايع طبيبة أسنان، د. محمد نشأت طبيب أسنان.

الموقع

تتميز عيادة بسمة لطب الأسنان بموقعها بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، وتقع في الحي الرابع، المجاورة الخامسة، عمارة 1040، شارع أحمد سامي، خلف مول الرباح، بجوار مسجد محمد عماد راغب، مدينة 6 أكتوبر، الجيزة، جمهورية مصر العربية، وتتميز بخدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج