د. محمد القحطانى

د. محمد القحطانى

لا توجد تقييمات
التقييم
طريق الملك خالد، عسير, أبها, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد القحطانى
د. محمد القحطانى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. محمد القحطاني استشاري تجميل وتركيبات وزراعة الأسنان، من أبرز أطباء الأسنان في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، وأستاذ مساعد بجامعة الملك سعود، يمتلك خبرة واسعة في مجال زراعة الأسنان، واكتسب هذه الخبرة من خلال دراسته المستمرة وعمله في مستشفى الجامعة وعدد من العيادات الخاصة، ويعمل الطبيب في مجمع دنتيرا الطبي بمنطقة عسير، ويُقدم به خدمات زراعة الأسنان للنساء والرجال بأحدث التقنيات الطبية.

يحرص د. محمد القحطاني على حضور العديد من المؤتمرات الوطنية والدولية، ويُتابع أحدث التقنيات الموصي بها في مجال تركيبات الأسنان وزراعتها، كما حصل على زمالة جامعة مانشستر ببريطانيا.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد القحطاني علاج الأسنان وتجميل الأسنان، وزراعة الأسنان.

يقدم الطبيب خدمات تقويم الأسنان والفكين مثل علاج بروز الفك العلوي وإغلاق الفراغات بين الأسنان، تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة، وتركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، تقويم الانفزلاين الشفاف، تقويم الدايمون، التركيبات السنية، ابتسامة هوليود، وجراحة الوجه والفكين.

يجري الطبيب عمليات زراعة الأسنان، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان السويسرية، زراعة الأسنان بدون ألم، تطعيم اللثة الطبيعي، تطعيم اللثة الصناعي، زراعة الأسنان بدون ألم، اعادة التأهيل الفموي، عدسات الأسنان، الفينير واللومينير، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، التقويم المتحرك الشفاف.

يقدم الطبيب علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

عيادتنا

يعمل د. محمد القحطاني في مجمع دنتيرا الطبي بمنطقة عسير، ويُقدم به خدمات زراعة الأسنان للنساء والرجال بأحدث التقنيات الطبية، يتميز الطبيب بدراسة كل حالة بدقة واسعة لتقديم نتيجة مميزة بطابع جمالي خاص، بالإضافة الى قيامه بتعديل اخطاء تجميل الأسنان ومعالجة الحالات الصعبة والمعقدة بكافة أنواعها والذي بدوره يتطلب الخبرة والمهارة الواسعة من الطبيب.

حرص الدكتور على تطبيق معايير الجودة العالمية، كما يحرص على تطبيق برتوكولات التعقيم المعتمدة، ويتميز الطبيب بالدقة والأمانة في عمله ويستمع إلى شكاوى المرضى بصدرٍ رحب، ويتناقش معهم حول الإجراءات اللازمة لعلاج الأسنان وتجميلها، ويحرص على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمنع انتقال العدوى، حيث حصل الطبيب على تقييم جيد على محرك البحث جوجل وبعض المواقع الطبية، مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الخدمات التي قدمها إليهم.

الموقع

يعمل د. محمد القحطاني في مجمع دنتيرا الطبي، حيث يقع بالقرب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع طريق الملك خالد، عسير، مدينة أبها، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج