عيادة ألما

عيادة ألما

لا توجد تقييمات
التقييم
(714) شارع صبري الرشيدي، الحي الثاني، بجانب مدرسة جيل (2000)، (6) أكتوبر, الجيزة, مصر انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ألما
عيادة ألما
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمثل عيادة ألما لطب الأسنان أحد أبرز المراكز الطبية المتخصصة في تقديم خدمات الرعاية الصحية للفم والأسنان، وتم تأسيس العيادة من قبل الدكتور أحمد سعيد فتح الله عضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان، الذي كانت غايته إقامة مركز طبي يقدم خدمات صحية متكاملة بأعلى مستوى من الجودة.

تستحوذ إجراءات تجميل الأسنان على النسبة الأكبر من قائمة الخدمات المتاحة من خلال عيادة ألما لطب الأسنان، وتتنوع تلك الإجراءات لتشمل كافة عيوب ومشاكل الأسنان المُحتملة، كما تُصنّف عيادة ألما ضمن مجموعة المراكز الطبية المؤهلة للقيام بمختلف أنواع جراحات الأسنان، يرجع ذلك إلى الاهتمام البالغ من العيادة بمواكبة التطور التكنولوجي في القطاع الطبي، حيث تم تجهيزها بواسطة العديد من الأجهزة والتقنيات المُستخدمة في عمليتي التشخيص والعلاج، وتوفر العيادة كذلك أنواع غرسات زراعة الأسنان الأعلى جودة وهي غرسات XIVE.

التخصصات

تقدم عيادة ألما العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: التقويم المعدني للأسنان، التقويم الشفاف للأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الزيركون، زراعة الأسنان، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، ابتسامة هوليود، سناب أون سمايل، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان.

الفريق الطبي

يضم الطاقم الطبي لعيادة ألما لطب الأسنان مجموعة من أفضل وأمهر الأخصائيين في كافة فروع وتخصصات طب الأسنان، يحمل جميعهم أعلى المؤهلات العلمية ويتمتعون بخبرة طويلة في تخصصاتهم المختلفة، يقدمون خدماتهم تحت إشراف الدكتور أحمد سعيد فتح الله: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لتجميل الأسنان. ومن أهم أطباء العيادة، الدكتور أحمد نصير: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتور أيمن الدسوقي: استشاري طب الأسنان والدكتورة آلاء الديب: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان.

تعتمد عيادة ألما على فريق طبي من أفضل المساعدين يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

(714) شارع صبري الرشيدي، الحي الثاني، بجانب مدرسة جيل (2000)، (6) أكتوبر، الجيزة، مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج