لايف هير كلينيك

لايف هير كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
İstiklal Mah. Gamsız Sk. No:3 Ümraniye/İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
لايف هير كلينيك
لايف هير كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسست عيادة لايف هير كلينيك في عام 2007، وهي متخصصة في جراحة زراعة الشعر. وتعتبر العيادة رائدة في هذا المجال مع خبرة تزيد عن 16 سنوات، وتسعى جاهدة لتحقيق أعلى معايير الجودة العالمية. تهدف العيادة إلى تقديم عروض شاملة ومتنوعة لجميع الخدمات المتعلقة بزراعة الشعر، بأسعار معقولة تتناسب مع مختلف المستويات والميزانيات.

تقدم العيادة خدمة العملاء على مدار اليوم، حيث يمكن للعملاء التواصل معها بسهولة لطرح استفساراتهم وتلقي المساعدة المطلوبة. كما تقوم العيادة بتقديم الاستشارات اللازمة لكل عميل، بحيث توجههم إلى الإجراء المناسب الذي يتناسب تمامًا مع حالتهم. تعتني العيادة بالنظافة والتعقيم بشكل كبير، حيث تولي أهمية قصوى لسلامة المرضى ومنع انتشار أي عدوى. كما تقوم العيادة بمتابعة مرضاها بعد الإجراء الجراحي، بهدف ضمان تحقيق النتائج المرجوة ورضا العملاء التام بالنتيجة.

تستخدم العيادة وسائل متطورة وتواكب التطورات التكنولوجية في مجال زراعة الشعر. تتميز العيادة بتنوع وشمولية خيارات العلاج المتاحة، كما تتيح وسائل سريعة للتواصل والتنسيق بين الأطباء والفريق الطبي.

بجانب ما سبق تتميز العيادة بتوفير خدمة السياحة التجميلية والتي تتضمن توفير وسائل التنقل المريحة وأماكن الإقامة في عدد من الفنادق المريحة والفخمة، كما تتميز العيادة بتوفير أعلى معدلات السرية والخصوصية لعملائها.

التخصصات

تشمل تخصصات هير لايف كلينيك زراعة الشعر، حيث تقدم العيادة العديد من خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال وعلاج الصلع الوراثي لدى الرجال، تقنية زراعة الشعر بالشريحة، تقنية زراعة الشعر بالاقتطاف، تقنية الاقتطاف الدقيق النانو، تقنية زراعة الشعر السفير، زراعة الشعر المباشرة بأقلام تشوي، زراعة الشعر بالروبوت، زراعة الشعر بالخلايا الجذعية، زراعة اللحية والشارب، زراعة الحواجب والرموش، زراعة مقدمة الرأس وخط الجبهة، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر بالفيتامينات، حقن الميزوثيرابي للشعر، حقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية لعلاج تساقط الشعر.

الفريق الطبي

تعتمد لايف هير كلينيك على أمهر الأطباء في تركيا، الذين يمتلكون سنوات طويلة من الخبرة، وفريقًا من أمهر الممرضين والأطقم الطبية المساعدة لضمان أفضل النتائج. يتميز فريق الأطباء بمهاراتهم وخبراتهم في تطبيق أحدث تقنيات زراعة الشعر. يتم إجراء جميع الجراحات وفقًا للمعايير الدولية وتحت إشراف وزارة الصحة التركية، مما يضمن تقديم رعاية طبية عالية الجودة وموثوق بها.

الموقع

تقع لايف هير كلينيك في قلب مدينة إسطنبول التركية، حيث تقع العيادة في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات وأماكن التنزه والمزارات السياحية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق وتقديم الاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج