د. علي تونجر

د. علي تونجر

لا توجد تقييمات
التقييم
Doğanbey, Haşim İşcan Cd. No:3 D:B, Osmangazi, بورصة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي تونجر
د. علي تونجر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعرف الدكتور علي تونجر بأنه أفضل دكتور تجميل في تركيا، ويمتلك من الشهرة ما يؤهله إلى أن يكون الطبيب الأفضل على الإطلاق. يتميز الدكتور علي تونجر بتقديم العديد من الخدمات التجميلية المتميزة على مدار أكثر من (25) عاماً مدة عمله في المجال التجميلي الجراحي وغير الجراحي.

تخرج الدكتور علي تونجر من كلية طب جامعة إيجه في عام (1993)، وبدأ تخصصه في الجراحة التجميلية والترميمية منذ عام (1997)، ثم تقلد عدداً من المناصب في العديد من العيادات والمستشفيات الخاصة داخل تركيا، مثل عمله في مستشفى بحر الخاص ومستشفى دوروك، ثم بدأ بعدها في تأسيس عيادته الخاصة عام (2014) تحت اسم عيادة يونيفرسال استيتكس.

يستخدم الدكتور علي تونجر عدداً كبيراً من الأدوات والأجهزة الحديثة ويحرص دائماً على تحديث الأجهزة سواء في المستشفيات التي عمل بها من قبل، أو في عيادته الخاصة التي أنشأها.

يهتم الدكتور علي تونجر بالعمل مع فريق طبي مدرب، ويحرص على تدريبه دائماً؛ إيماناً منه بأن التمريض والمساعدين الجيدين يحققون أكثر من نصف نجاح العمليات، ونجح أيضاً في تقديم العديد من الحلول التجميلية لجميع المشكلات التي قابلها خلال عمله، سواء حلول غير جراحية بالتدخلات البسيطة أو في الحالات المعقدة بالحلول الجراحية.

التخصصات

يقدم الدكتور علي تونجر مجموعة متكاملة من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، شد الجبهة، رفع الحواجب، شد الجفون وتجميل الأذن الخفاشية.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، عمليات إصلاح الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل المؤخرة وشد الترهلات بعد الولادة.

يتميز الدكتور علي تونجر بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر للسيدات، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر وحقن البلازما.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور علي تونجر: شد الوجه والرقبة بالخيوط، تجميل الأنف بدون جراحة، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر تحت العين، فيلر الفك، فيلر الأنف، فيلر الأعضاء الحميمية، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، الفراكشنال ليزر، كيو سويتش ليزر، الليزر الكربوني، تجميل الأعضاء الحميمية بالليزر، إبر النضارة للوجه، جلسات العناية بالبشرة، علاج التصبغات، التقشير الكيميائي وتجديد شباب الوجه.

عيادتنا

يتعاون الدكتور علي تونجر مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي دوغان بيك، شارع هاشم إشكان، رقم (3) ب، (16040)، عثمان غازي، بورصة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج