د. إيسين كاراكايا

د. إيسين كاراكايا

لا توجد تقييمات
التقييم
Vişnelik, Tuncay Sk. No:4/1, Odunpazarı, اسكي شهير, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيسين كاراكايا
د. إيسين كاراكايا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

استطاع  الدكتور إيسين كاراكايا على مدار سنوات عديدة أن يثبت كفاءته وخبرته من خلال الكثير من العمليات الناجحة، وعمل في المستشفيات الجامعية وكذلك عمل كمحاضر في كلية الطب، وله العديد من الأبحاث والمنشورات العلمية في الصحف الدولية، بالإضافة إلى حرصه الشديد على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية التي تبقيه على اطلاع دائم بأحدث التقنيات في مجال جراحات التجميل والجراحات الترميمية.

يعمل الدكتور إيسين كاراكايا دائماً على استخدام أحدث الأجهزة وتقديم أعلى مستوى من الخدمة الطبية للمرضى وكذلك استطاع أن يجمع بين الخبرة العلمية التي اكتسبها على مدار سنوات عديدة والخبرة العملية.

أصبح الدكتور إيسين كاراكايا خلال سنوات عديدة أحد أفضل أطباء التجميل وذلك من خلال تقديم العديد من الخدمات مثل زراعة الشعر، عمليات تجميل الوجه والجسم، عمليات نحت وشد الجسم، بالإضافة إلى الإجراءات التجميلية غير الجراحية، كما حصل على العديد من التقييمات الإيجابية.

تخرج الدكتور إيسين كاراكايا من كلية الطب بجامعة عثمان غازي عام (1999)، وتدرب في قسم الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى كلية الطب بجامعة كيركالي بين عامي (2005 - 2011)، ثم تخصص في مجال جراحات التجميل والجراحات الترميمية في عام (2011)، كما أسس عيادته الخاصة في إسكيشيهير.

التخصصات

يقدم الدكتور إيسين كاراكايا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تصحيح عمليات الأنف، تجميل الأذن البارزة، تجميل الشفايف، تجميل الذقن، تجميل الخدود، شد الوجه و شد الرقبة.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شفط الدهون، شد البطن، نحت الجسم وتجميل الساقين

يتميز الدكتور إيسين كاراكايا بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر وعلاج الصلع الوراثي.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور إيسين كاراكايا: شد الوجه بالموجات فوق الصوتية، رفع الحواجب بالخيوط، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، فيلر الأنف، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، حقن لقاح الشباب، حقن الميزوثيرابي، تجميل محيط العين، جلسات العناية بالبشرة، التقشير الكيميائي، إبر النضارة للوجه، علاج حب الشباب وآثاره، الراديو فريكوينسي وإزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور إيسين كاراكايا مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي فيشنيليك، شارع تونجاي، رقم (4/1)، (26004)، أودونبازاري، إسكيشيهير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج