د. اسيل نقرش

د. اسيل نقرش

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
لواء الكوره - دير أبي سعيد - أمام حلويات القصر الشرقي - بجوار بقالة البسام ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اسيل نقرش
د. اسيل نقرش
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تشتهر الدكتورة اسيل نقرش بكفاءتها وبراعتها في مجال طب وجراحة وتجميل الاسنان، أسست عيادتها الخاصة في إربد بالأردن، وتشتهر العيادة بشهرة طبيبتها التي يشهد الجميع لها بالكفاءة والخبرة الكبيرة في غالبية تخصصات الأسنان.

تحرص الدكتورة على متابعة كل ماهو جديد في مجال طب الأسنان من خلال حضور المؤتمرات الطبية ومتابعة الأبحاث العلمية.

التخصصات

تشمل تخصصات العيادة العديد منها التركيبات بمختلف أنواعها، تجميل الأسنان، علاج مشاكل الفم واللثة، تصميم الابتسامة بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تقدم الدكتورة اسيل نقرش عدداً كبيراً من الخدمات العلاجية والتجميلية المتميزة، مثل جراحات خلع الضروس الغائرة والمدفونة، وعلاج التهابات اللثة وإزالة تصبغاتها، وعلاج تسوس الأسنان، كما تقدم علاجات وطب أسنان الأطفال ولا سيما فلوريدا الأطفال.

تشمل عيادة الدكتورة اسيل أيضًا خدمات إزالة التكلسات والجير وتنظيف الأسنان، وترميم تكسر الأسنان وترميم عظام الفك، بالإضافة إلى تقنيات زراعة الأسنان المختلفة، وعلاج العصب، وانتفاخات وانحسار اللثة، ومنها قص اللثة بالليزر وتوريد اللثه وعلاج الابتسامة اللثوية.

تتميز الدكتورة بتقديم باقة من الإجراءات التجميلية للأسنان منها الحشوات التجميلية، التقويم الشفاف، وتركيبات الأسنان المختلفة مثل الزيركون، وقشور الأسنان مثل الفينير واللومينير، وتبييض الأسنان، كذلك ابتسامة هوليوود الشهيرة.

عيادتنا

تتميز عيادة الدكتورة بتقديم كشوفات دورية على الأسنان للحفاظ عليها، كما تحرص على التواصل مع العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشر معلومات هامة حول صحة الأسنان.

تقدم العيادة جميع الخدمات الطبية والتجميلية باستخدام أحدث الأجهزة والأدوات؛ لتقديم أفضل النتائج، وتتميز بوجود أحدث أجهزة التعقيم لضمان سلامة المرضى ولمنع حدث أى عدوى.

تتحدث نتائج قبل وبعد للعيادة عن مدى كفاءة العيادة والفريق الطبي، وتعد نتائج مشجعة جداً، بالإضافة إلى تقييمات المرضى الإيجابية عبر فيسبوك ومحرك البحث جوجل، كما تقدم العيادة العديد من العروض التنافسية في المناسبات والأعياد، وتعد التكلفة مناسبة إذا ماتم مقارنتها مع العيادات الأخرى.

تعد عيادة الدكتورة اسيل عيادة شاملة للأطفال والكبار لعلاج وتجميل الأسنان، وتهتم بتقديم خدماتها دون ألم؛ لراحة أكثر للمرضى، كما تتيح إمكانية الحجز المسبق توفيرًا لوقت المرضى.

الموقع

تقع عيادة د. اسيل نقرش في لواء الكوره، دير أبي سعيد أمام حلويات القصر الشرقي بجوار بقالة البسام، إربد، الأردن وتتميز بسهولة الوصول إليها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة تتسم بالصدق في التعامل بالإضافة إلى أمانة العاملين.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج