د. زانا قادر

د. زانا قادر

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
فلوجة، شارع الأطباء فوق صيدلية الشمال، الفلوجة, أربيل, العراق انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. زانا قادر
د. زانا قادر
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. زانا قادر أخصائي تقويم وتجميل الأسنان، من أفضل أطباء الأسنان المتخصصين في تصميم ابتسامة هوليود في أربيل بالعراق، حيث حصل على العديد من الشهادات العلمية ومنها درجة الماجستير في تقويم وتجميل الأسنان، ودرجة الدكتوراة في تقويم وتجميل الأسنان، بالإضافة إلى حصوله على العديد من العضويات الهامة ومنها عضوية الجمعية العربية العراقية لتقويم الأسنان وعضو الجمعية الأمريكية لتقويم وتجميل الأسنان.

يمتلك د. زانا خبرة كبيرة في مجال تقويم وتجميل الأسنان، ويعمل د. زانا في مركز نور للأسنان ويُقدم في المركز جميع خدمات تقويم الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. زانا قادر طب الأسنان التجميلي، تقويمات الأسنان بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى طب الأسنان التجميلي.

يقدم الطبيب باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها خدمات تجميل الأسنان، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، تيجان الأسنان، جسور الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير والترسبات، ابتسامة هوليود، توريد وتجميل اللثة، إزالة تصبغات اللثة بالليزر، الحشوات التجميلية للأسنان، الحشوات الملونة للأسنان، تبييض الأسنان بجهاز زووم.

يوفر الطبيب خدمات تقويم الأسنان ومنها تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الوقائي، تقويم الأسنان الخزفي، تقويم الأسنان الداخلي، تقويم الأسنان الشفاف، الحارس الليلي للأسنان، بالإضافة إلى علاج التهابات اللثة، علاج تفرق الأسنان، علاج انتفاخ اللثة، علاج خراج الأسنان، علاج جيوب الأسنان، علاج انحسار اللثة، علاج الابتسامة اللثوية، خلع الأسنان المدفونة، الخلع البسيط والجراحي للأسنان، الخلع الجراحي لضرس العقل.

عيادتنا

ويعمل د. زانا قادر في مركز نور للأسنان ويُقدم بالمركز جميع خدمات تقويم الأسنان، حيث يتميز الطبيب باستماعه الجيد لشكاوى العملاء والمرضى، ويتسم بالدقة والتفاني في تقديم العلاجات، كما يحرص على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية وبرتوكولات التعقيم وفق معايير الجودة العالمية.

يحرص الطبيب على استخدام أحدث ما توصل إليه العلم في مجال الأسنان، حيث يستعين بأفضل الخامات والأدوات والأجهزة لعلاج وتجميل الأسنان.

الموقع

يعمل د. زانا قادر في مركز نور للأسنان، حيث يتميز المركز بموقعه الاستراتيجي القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية وأماكن التنزه، حيث يقع المركز في شارع الأطباء فوق صيدلية الشمال، الفلوجة، أربيل، العراق، ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

شكراً لك دكتور زانا فأنت تستحق الكثير على مصداقيتك وعملك المتقن.

طبيب مميز ومركز أسنان مميز أيضاً.

طبيب متعاون وودود ويتقن عمله جيداً.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج