د. حسن بن جمعة

د. حسن بن جمعة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
د. حسن بن جمعة، عيادة الياسمين، 1082، شمال مركز حضري، ، , تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن بن جمعة
د. حسن بن جمعة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يشتهر د. حسن بن جمعة بخبرته الواسعة التي تصل لأكثر من 20 عاماً في مجال التجميل والجراحة الترميمية، بالإضافة إلى مشاركته في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية واجتهاده في الوصول إلى حلول علاجية لمشاكل التجميل من خلال نشره العديد من الأبحاث في المجلات الدولية، وحصل على دبلوم من الكلية الفرنسية التجميل والجراحة الترميمية، وأيضاً دبلومة متخصصة في جراحة الوجه والفكين، وهو من الأعضاء البارزين في العديد من الجمعيات منها الجمعية الدولية لجراحة التجميل، والجمعية الفرنسية التجميل والجراحة الترميمية، بالإضافة إلى الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل، والجمعية التونسية للجراحة التجميلية.

التخصصات 

يقدم د. حسن بن جمعة العديد من الخدمات التجميلية، حيث تخصص في الجراحات التجميلية، والجلدية، بالإضافة إلى التجميل بالليزر، وتشمل الجراحات التجميلية جراحات الثدي مثل جراحة تكبير الثدي، ويساعد ذلك النوع من العمليات على تعزيز الثقة لدى كثير من العملاء، ويقدم أيضاً شفط الدهون جراحياً وهي عملية جراحية بديلاً لإنقاص الوزن بالطرق التقليدية، وتساعد تلك الجراحة على تحسين المظهر، ويقدم الدكتور حسن بن جمعه أيضاً جراحات نحت الجسم التي تعطي جسم شكلاً مثالياُ، بالإضافة للقوام الرياضي،  ويقدم أيضاً جراحة تجميل الأنف، حيث لا يشعر كثير من الناس بالرضا عن شكل الانف، فيصبح التدخل الجراحي حل مثالي، ويؤدي ذلك إلى الحصول على أنف متناسق مع الوجه، ويقدم أيضاً علاج التثدي لدى الرجال وهو إجراء جراحي يتم من خلاله ازالة الدهون الزائدة في تلك المنطقة، وذلك يساعد علي الحصول علي صدر متناسق مع شكل الجسم، أما عن تخصص الجلدية يقدم العديد من الخدمات منها خدمات خاصة بالعناية بالبشرة منها حقن البوتكس التي تعمل على ترطيب البشرة داخلياً وخارجياً، وتساعد أيضا على تجديد خلايا البشرة، ويقدم أيضاً حشوات تحت العين التي تساعد على القضاء على الترهلات الجلدية والهالات السوداء، أما عن خدمات الليزر فتشمل إزالة الوشم التي قد تسبب أضرارً كبيرة للجلد، ويقدم أيضاً الليزر في ازالة آثار الندب التي قد تشكل مصدر قلقاً لكثير من الشباب، ويساعدهم على استعادة الثقة بالنفس،  وأيضا لإزالة الشعر بالليزر، مما يعطي شكل جميلاً وجذاباً.

عيادتنا

يعمل د.حسن بن جمعه في عيادة الياسمين التي تم تجهيزها بأحدث الأجهزة الطبية، وتضم العيادة مجموعة من الممرضين و الأخصائيين المدربين على أحدث التقنيات التكنولوجية، وذلك لتقديم أفضل الخدمات وبأعلى جودة.

الموقع

تقع عيادة الياسمين التي يعمل بها د. حسن بن جمعه في العاصمة التونسية تونس، وتم اختيار الموقع حيث يمكن العملاء من الوصول اليه بسهوله.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

ذهبت إلى هذه العيادة، وكل شيء كان صحيحا. جئت للقيام بعملية في الوجه و bleroplasty من الجفون من قبل الطبيب بن جمعه هذا الجراح هو بالنسبة لي الساحر يعطيك الوقت للاستماع إليك وعمله كان محترف والتعافي كان سريعا. شكرا لكم أنا سعيدة جدا

فريق العمل ودود ومحترم والدكتور حسن بن جمعه جيد جدا في مجاله! وبالإضافة إلى ذلك العيادة نظيفة حقا وadecouate للحصول على الرعاية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج