د. يالسين أوزسوي

د. يالسين أوزسوي

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة بارباروسا - سين سك. رقم (10) - (34746) - أتاشهير , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. يالسين أوزسوي
د. يالسين أوزسوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور يالسين أوزسوي اختصاصي جراحات تجميل الأنف والوجه، وعضو العديد من الجمعيات الدولية والمحلية، ويُعد مرجعاً للأطباء في جراحات الأنف التجميلية والوظيفية بتركيا. تخرج من كلية جراح باشا للطب في جامعة إسطنبول عام (1997)، وعمل مساعد باحث في قسم الأحياء الدقيقة في كلية الطب جامعة إسطنبول. تخصص في جراحة الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس بمستشفى إسطنبول التعليمي عام (1998 - 2003)، وأصبح خبيراً في جراحة الأنف والأذن والحنجرة. يتميز الطبيب بخبرته الواسعة في مجال جراحات تجميل الأنف والوجه، ويرجع ذلك إلى عمله في عديد من المستشفيات الحكومية والخاصة وإجرائه مئات من جراحات التجميل الناجحة مثل عمله في مستشفى ولاية ماردين ومستشفى هازندار ساغليك بإسطنبول عام (2005 - 2006)، وعمل في مستشفى فان ميديكال بارك عام (2008 - 2011)، ثم عمل في عيادات الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى جوزتيبي في إسطنبول عام (2011 - 2014). يحرص الطبيب على حضور المؤتمرات الدولية والمحلية الخاصة بجراحات الأنف التجميلية، ويتابع كافة التقنيات الحديثة التي تستخدم في الجراحة، ويتميز بدقة نتائجه وبسعة صدره مع المرضى. وقرر تأسيس عيادته الخاصة عيادة الأنف والأذن والحنجرة والجراحة التجميلية في كوتشوكباكالكوي - أتاشهير عام (2015).

التخصصات 

يبرع دكتور يالسين أوزسوي في تجميل وحل كل مشاكل الانف العضوية والتجميلية، وتشمل الخدمات التجميلية التي يقدمها الدكتور، جراحات تجميل الأنف، عملية تصغير الأنف، تعديل الحاجز الأنفي، تجميل تشوه الأنف، وعمليات تجميل الأنف المفتوحة والمغلقة. كما يحقق الطبيب نتائج مذهلة في خدمات مكافحة الشيخوخة التي يقدمها وتشمل حقن البلازما للوجه، حقن الميزوثيرابي، شد الوجه بدون جراحة، وحقن البوتكس لعلاج التجاعيد.

عيادتنا

يُقدم الطبيب دكتور يالسين أوزسوي في عيادته الخاصة باسطنبول استشارات طبية لعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة، بالإضافة إلى جراحات تجميل الأنف والوجه، وإجراءات مكافحة الشيخوخة باستخدام التقنيات الغير جراحية. كما حصل الطبيب على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل؛ مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الخدمات التي يقدمها الطبيب.

الموقع

توجد عيادة الانف والأذن والحنجرة والجراحة التجميلية التي يقدم فيها دكتور يالسين أوزسوي خدماته التجميلية المختلفة في حي بارباروس - أبراج شاقة - أتاسيهير - اسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج