مركز محمد خريس

مركز محمد خريس

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
  - جبل ( شارع ابن خلدون ) شارع الخالدي - مجمع الفا الطبي., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز محمد خريس
مركز محمد خريس
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز محمد خريس علماً في جراحات السمنة بالمنظار في الأردن بل في العالم العربي ككل، وهو من أشهر المراكز الرائدة في الشرق الأوسط في علاج السمنة والتغذية، يهتم المركز بجراحات السمنة بالمنظار، ثم يعالج المشكلات الهضمية الناتجة من السمنة بطرق مختلفة؛ لذا يعد وجهة الكثير من المرضى في أنحاء العالم. فهو يقدم خدمات متميزة للمرضى قبل إجراء العمليات، ثم متابعة واهتمام فائق ورعاية ممتازة بعد إجراء العملية للاطمئنان على المرضى وتقديم الراحة لهم، يحتوي المركز على جراحين متميزين بقيادة دكتور محمد خريس وكذلك فريق من أخصائي التغذية البارعين، وطاقم من الممرضين المدربين على أعلى مستوى.

التخصصات

يتخصص مركز د. محمد خريس في مجال جراحات السمنة بالمنظار، وعلاج السمنة المفرطة والتغذية، ويقدم خدمات إجراء عمليات قص المعدة والفراشة وتحويل المسار المصغر وتحويل المسار الثنائي (عملية ساسي)، وربط المعدة، بالإضافة إلى بالون المعدة والكبسولة الذكية. يجري المركز أيضاً جراحات الجهاز الهضمي مثل تضييق المريء وفتق الحجاب الحاجز والارتداد، وأيضاً استئصال المرارة والزائدة الدودية والطحال والفتق البطني واستئصال القولون، بالإضافة إلى عمليات أخرى مثل البواسير والناسور الشرجي والشق الشرجي. يقدم أيضاً استشارات للتغذية والمتابعة بعد العمليات الجراحية للاطمئنان على المرضى.

الفريق الطبي

يتميز مركز محمد خريس بتأسيسه على يد دكتور محمد خريس استشاري الجراحة العامة والمنظار وجراحة الجهاز الهضمي والشرج وجراحة السمنة، وقد حصل على شهاداته الجامعية من جامعات الأردن، ثم سافر لاستكمال دراسته في عدة دول منها بريطانيا وفرنسا، وقد أصبح عضواً فعالاً في سبع منظمات عالمية وشارك أيضاً في العديد من الدورات العلمية والمؤتمرات حول العالم، وقد أجرى العديد من العمليات الجراحية بالمنظار في الأردن وخارجها لأصحاب مناصب كبرى كالأمراء والوزراء والسفراء العرب، وقد أسس د. محمد مستشفى الكندي ليكون رائداً وأكبر صرح عربي في مجال جراحات السمنة والأوعية الدموية وغيرها، ويتميز دكتور محمد بنشر صور قبل وبعد الإجراء للتعرف على الإنجاز الذي يحصل للمريض بعد إجرائه العملية.

الموقع

يقع المركز في مكان مميز في العاصمة الأردنية عمان في حي جبل عمان في شارع الخالدي، وهو مكان يسهل الوصول إليه، ويقع بجواره كافة الخدمات لمزيد من الاستمتاع بالمكان والتعرف على الأمكان السياحية في المنطقة والتمتع بها مع العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج